Saturday 3 March 2018

خيارات الأسهم يوم التداول عقلية للنجاح


خيارات الأسهم اليوم التداول عقلية النجاح.


MP4 | فيديو: أفك 1280x720 | الصوت: آك 44KHz 2ch | المدة: 4.5 ساعة | ليك: 43 | 1.09 غيغابايت.


النوع: التعليم الإلكتروني | اللغة الإنجليزية.


حل كابتشا للوصول إلى الروابط!


الأعضاء المسجلين لا يحصلون على كابتشا. مجرد قول.


0 تعليق.


الانضمام إلى المحادثة!


لإضافة تعليق.


منذ 10 ساعات كوريلدراو غرافيكس سويت 2017 19.1.0.448.


شغف الأزياء: تحقيق أحلام الموضة الخاصة بك موضوع واحد في وقت واحد.


جورج مايكل أقدم الفينيل / لب 24/96.


[طلب] C # 7.1 و كور 2.0 - الحديث عبر منصة التنمية.


سابسا مؤسسة الهندسة المعمارية.


غويا ديل بمبوك الطبعة السادسة.


[طلب تعليمي] كورسيرا - الأجهزة / برامج التدريب واجهة الفيديو.


هذه هي عقلية التاجر الناجح.


سيكون علم النفس والمعتقدات الخاصة بك عاملا حاسما رئيسيا في نتائج التداول الخاصة بك. النظر في هذا المثال، حيث يتم استخدام نفس النهج التجاري الناجح من قبل مائة التجار وعادة لا اثنين منهم سوف التجارة بها تماما بنفس الطريقة. لماذا ا؟ لأن كل تاجر لديه نظام معتقد فريد، وسوف تحدد معتقداتهم أسلوب التداول ونتائج التداول الخاصة بهم. هذا هو السبب في أنه حتى مع نهج التداول مربحة وثبت، فإن العديد من التجار تفشل. ليس لديهم نظام الاعتقاد السليم لتمكينهم من التجارة بشكل جيد. وبعبارة أخرى، فإنها تفتقر & # 8220؛ التاجر & # 8217؛ s العقل. & # 8221؛


عندما تواجه مشاكل نفسية فمن الأفضل أن ندرك القضايا، فقط أن يكون على بينة منهم و دون & # 8217؛ ر ينكر وجودها. من أجل & # 8220؛ إصلاح & # 8221؛ يجب علينا أولا أن ندرك القضايا التي تسبب المشاكل من أجل الشفاء. هذا هو جزء كبير من التحليل النفسي هو كل شيء. يحاول الطبيب النفسي أو المعالج النفسي أن يعالج المريض أولا القضايا التي تسبب مشاكله. يجب على المريض أن يعتقد أن هذه القضايا هي التي تسبب المشكلة من أجل المريض للشفاء. السبب في أن هذه العملية يمكن أن تستغرق وقتا طويلا، وربما حتى سنوات، هو لأن المريض يحتاج ليس فقط التعرف على مشاكلهم، ولكن يجب أن نقبل أن هناك حقا مشكلة. يجب أن يتحملوا المسؤولية عن مشاكلهم للشفاء. كما التجار، يجب علينا أن نتحمل المسؤولية عن نتائج التداول لدينا من أجل إجراء تغييرات وتكون مربحة.


النجاح في التداول هو نتيجة مباشرة لنظام التداول السليمة، وإدارة الأموال السليمة، والرسملة المناسبة، وعلم النفس الصوت. كل هذه يجب أن تكون متزامنة لتكون ناجحة في التداول الخاص بك. المنطقة الوحيدة التي قد تحتاج إلى مساعدة إضافية بمجرد أن تتقن مهارات التداول الخاصة بك هو علم النفس الخاص بك.


إتقان علم النفس الخاص بك هو عملية مستمرة لا تنتهي أبدا. لإتقان علم النفس الخاص بك ليكون تاجر مربح يمكن أن يستغرق وقتا طويلا، ومقدار الوقت سيكون مختلفا عن كل تاجر.


وفيما يلي قائمة من القضايا التجارية النفسية الشائعة وأسبابها: الخوف من الوقوع خارج أو الخوف من أخذ الخسارة: والسبب المعتاد لهذا هو أن التاجر يخشى الفشل ويشعر وكأنه أو أنها لا يمكن أن تأخذ خسارة أخرى. التاجر & # 8217؛ s الأنا على المحك. الخروج من الصفقات في وقت مبكر جدا: تخفيف القلق عن طريق إغلاق الموقف. الخوف من موقف عكس ثم الشعور بالهبوط. الحاجة إلى الإشباع الفوري. إضافة إلى وضع فقدان (مضاعفة إلى أسفل): عدم الرغبة في الاعتراف التجارة الخاصة بك هو الخطأ. على أمل أن يعود. مرة أخرى، الأنا على المحك. متمنيا وأملا: لا يريد السيطرة أو تحمل المسؤولية عن التجارة. عدم القدرة على قبول الواقع الحالي للسوق. التداول القهري: توجه إلى إثارة الأسواق. قضايا الإدمان والقمار موجودة. الحاجة إلى الشعور كنت في اللعبة. الغضب بعد تجارة خاسرة: الشعور كونها ضحية للأسواق. توقعات غير واقعية. رعاية الكثير عن تجارة محددة. ربط قيمتها الذاتية لنجاحك في الأسواق. الحاجة إلى موافقة من الأسواق. الفرح المفرط بعد تجارة الرابحة: ربط قيمتها الذاتية إلى الأسواق. الشعور غير واقعي & # 8220؛ في السيطرة & # 8221؛ من الأسواق. الحد من الأرباح: أنت لا تستحق أن تكون ناجحة. أنت لا تستحق المال أو الأرباح. عادة القضايا النفسية مثل سوء احترام الذات. لا تتبع نظام التداول ثبت: أنت لا تعتقد أنه يعمل حقا. لم تختبره جيدا. أنها لا تتطابق مع شخصيتك. تريد المزيد من الإثارة في التداول الخاص بك. أنت لا تثق في قدرتك على اختيار نظام ناجح. أكثر من التفكير التجارة، الثانية التخمين إشارات التداول الخاصة بك: الخوف من فقدان أو الخطأ. الرغبة في شيء مؤكد حيث لا توجد أشياء بالتأكيد. عدم فهم أن الخسارة هي جزء من التداول ونتائج كل تجارة غير معروف. لا تقبل هناك مخاطر في التداول. عدم قبول المجهول. لا التداول الصحيح حجم الموقف: حلم التجارة ستكون مربحة فقط. عدم الاعتراف الكامل بالمخاطر وعدم فهم أهمية إدارة الأموال. رفض تحمل المسؤولية عن إدارة المخاطر الخاصة بك. تداول الكثير: تحتاج إلى قهر السوق. جشع. محاولة الحصول على حتى مع السوق لخسارة سابقة. الإثارة من التداول (على غرار التداول القهري). يخشى التجارة: لا يوجد نظام التداول في المكان. غير مريحة مع المخاطر والمجهول. الخوف من الخسارة الكلية. الخوف من السخرية. تحتاج إلى السيطرة. الخوف من خسارة أخرى. لا ثقة في التداول الخاص بك. العصبي بعد يوم التداول: عاطفية السفينة الدوارة بسبب to الغضب والخوف والجشع. وضع الكثير من الاهتمام على نتائج التداول وليس كافيا على العملية وتعلم مهارة التداول. التركيز على المال أكثر من اللازم. توقعات التداول غير واقعية. التداول مع المال لا يمكن أن تتحمل لانقاص أو التداول مع المال المقترض: الأمل الأخير في النجاح. تحاول أن تكون ناجحة في شيء. الخوف من فقدان فرصتك في فرصة. لا الانضباط. جشع. اليأس.


هذه ليست بأي حال من الأحوال جميع القضايا النفسية، ولكن هذه هي الأكثر شيوعا. أنها عادة ما تركز على حقيقة أنه لسبب أو لآخر، التاجر لا يتبع نهجهم التجاري المختار أو النظام. وبدلا من ذلك يفضل الجناح أو التجارة عواطفهم التي في التداول سوف تحصل دائما في ورطة.


هدفنا كما التجار في ما يتعلق بعلم النفس هو الحفاظ على عارضة حتى الكلام عند التداول. إن صفقاتنا الفائزة وفقدان الصفقات لا ينبغي أن تؤثر علينا. من الواضح أننا نتعامل بشكل أفضل عندما نكسب، ولكن عاطفيا يجب أن نسعى جاهدين للحفاظ على التوازن حتى عاطفيا فيما يتعلق انتصاراتنا وخسائرنا.


الحصول على & # 8220؛ التاجر & # 8217؛ s ميندسيت & # 8221؛ تأخذ وقتا. وسوف يحدث عندما يحدث ذلك، وعند تحقيق هذا المستوى من القدرة العقلية. وسوف يأتي بعد العمل طويلة وصعبة على نفسك. قد يحدث حتى دون أن تعرف حتى ذلك. وعادة ما يحدث عندما لا تتوقع ذلك.


وفيما يلي قائمة بما يشعر به المرء بعد الحصول على & # 8220؛ التاجر & # 8217؛ s العقل. & # 8221؛ الشعور بالهدوء القدرة على التركيز على الواقع الحالي عدم الاهتمام بالطريقة التي يكسر السوق أو يتحرك دائما محاذاة الصفقات في اتجاه السوق، وتتدفق مع السوق لا يهتمون بالمال دائما تبحث لتحسين مهاراتك الأرباح تراكم الآن وتتدفق في كما مهاراتك تحسين الحفاظ على عقل مفتوح، والحفاظ على الآراء إلى أدنى حد قبول المخاطر في التداول لا الغضب التعلم من كل التجارة الصفقات الرابحة والخاسرة مقبولة على قدم المساواة من وجهة نظر عاطفية تتمتع العملية تداول النهج الذي اخترته أو النظام وعدم التأثير من قبل السوق أو غيرهم لا يشعرون بالحاجة إلى قهر أو السيطرة على & # 8220؛ السوق & # 8221؛ الشعور بالثقة والشعور بالسيطرة على & # 8220؛ نفسك & # 8221؛ شعور بعدم إجبار الأسواق أو نفسك التداول بأموال يمكنك تحمل المخاطر لا شعور من أي وقت مضى ضحية من الأسواق تحمل المسؤولية الكاملة عن التداول الخاص بك.


عندما يمكنك قراءة القائمة أعلاه وقول حقا أن & # 8217؛ ق لي، لقد وصلت!


بدأ بينيت أ. مكدويل، مؤسس ترادرسكواش مسيرته المالية في وول ستريت في عام 1984، وأصبح فيما بعد وسيطا للأوراق المالية والمستشار المالي للأوراق المالية الحصيفة ومورغان ستانلي. يعتبر بينيت خبيرا في التحليل الفني؛ وكثيرا ما المحاضرات ومؤلف مؤخرا الكتاب الأكثر مبيعا آرت للتجارة.


انقر هنا للاشتراك في عرض مجاني عبر الإنترنت من قبل لاري كونورس، الرئيس التنفيذي ومؤسس ترادينغماركيتس، كما أنه يدخل آلة، أول والبرمجيات المالية الوحيدة التي تسمح للتجار والمستثمرين لتصميم وبناء محافظ كميا.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


خيارات الأسهم اليوم التداول عقلية النجاح.


وضع حد للعادات السيئة 11 التي تأكل بعيدا في الأرباح الخاصة بك، وتخريب تداول خيارات الأسهم الخاصة بك.


ما الذي يميز خيارات الأسهم الناجحة حقا تجار بعيدا عن أولئك الذين لم يدركوا أحلامهم أبدا؟ هل هي مجموعة معينة من العادات أو القواعد الخاصة؟ زيادة الشهية للمخاطر؟ مهارة في الرسم البياني؟ سهل الذكية القديمة؟ ولا شك أن كل من هذه العوامل تلعب دورا في إنجازات المتداولين اليوم، ولكن ربما تكون الكامنة وراء كل هذه الاختلافات عقلية قوية وعميقة.


الاختلاف الأساسي بين الناجح بعنف والتاجر الخيار الأسهم المتوسط ​​فقط ليست أي سمة داخلية أو السلوك الفردي المستفادة، ولكن كيف نفكر في المهارات والتعلم بشكل عام.


بعض الناس، على ما يبدو، يعتقدون أنه، في الأساس، عندما يتعلق الأمر بالمهارات والقدرات، يمكنك الحصول على اليد التي & # 8217؛ التعامل معها، وأن & # 8217؛ s ذلك. كنت، ولكن الذكية كنت، ولكن العمل الجاد، وهناك & # 8217؛ ق قليلا إلى لا شيء يمكنك القيام به لتغيير هذه الخصائص الأساسية لشخصيتك. أن & # 8217؛ s دعا & # 8220؛ عقلية ثابتة & # 8221 ؛.


أشخاص آخرين يعرفون بشكل مختلف. أولئك الذين لديهم وجهة نظر عكسية، ويطلقون على & # 8220؛ نمو العقل و # 8220؛، نعتقد أنه مع الجهد والتدريب والمثابرة، يمكنك توسيع معرفتك، وتوسيع المهارات دايترادينغ الخاص بك، وتحسين احتمالات الخاص بك، والتغلب على الانتكاسات. مفتاح التداول الناجح ليس الموروثة الموهبة، أو مهارة، ولكن جيدة، والعمل القديم من الصعب على مهاراتهم والمواقف. تخمين الذي ينتهي أكثر نجاحا؟


إذا كنت لا تدرك بعد، تجار الأسهم الناجحة خيارات لديهم عموما عقلية النمو، وهو حقيقة أثبتت في جزء كبير من البحث من علم النفس ستانفورد الشهير كارول دويك. في مادة مطولة ورائعة في إنك. كوم، دويك كتب: & # 8220؛ انها & # 8217؛ ق كل شيء عن عقلية الخاص بك. يميل رواد دايترادرز الناجحين إلى التركيز على النمو وحل المشاكل والتحسين الذاتي، في حين أن الناس غير الناجحين يعتقدون قدراتهم كأصول ثابتة وتجنب التحديات. & # 8221؛


في هذه الدورة الثاقبة، والفريق الذي جلبت لك أوديمي & # 8217؛ ق أعلى خيارات الأسهم الدورات التدريبية فريق حتى تغطية & # 8220؛ لعبة الداخلية للتجارة الناجحة & # 8221؛.


ويشمل بالطبع الكشف عن رؤى من دايترادرز من ذوي الخبرة.


خيارات الأسهم التجار عادة لا تتخلى عن أسرارهم أو إخفاقاتهم. ستشاهد أكثر من بضع مرات، دون & # 8217؛ تظهر على الكاميرا. انهم يقدرون خصوصياتهم ولكن كنا قادرين على الحصول عليها لتبادل رؤىهم بشق الأنفس.


في هذه المقابلات مع ألين، يتقاسمون قلبهم وحكمتهم. وتفسر الأخطاء التي استغرق سنوات لتصحيحها في محادثات بسيطة لدغة الحجم.


عند التسجيل في هذه الدورة، تتلقى الوصول مدى الحياة، فضلا عن أوديمي & # 8217؛ ق ضمان الرضا 30 يوم. مع أكثر من 9،000 الطلاب سعداء و 210 + 5 نجوم الاستعراضات، ونحن واثقون من أنك سوف تتعلم طن وتحسين نجاحك في جميع جوانب الحياة التي تطبق هذه الدورة ل.


خيارات الأسهم اليوم التداول عقلية النجاح.


ما الذي يميز خيارات الأسهم الناجحة حقا تجار بعيدا عن أولئك الذين لم يدركوا أحلامهم أبدا؟ هل هي مجموعة معينة من العادات أو القواعد الخاصة؟ زيادة الشهية للمخاطر؟ مهارة في الرسم البياني؟ سهل الذكية القديمة؟ ولا شك أن كل من هذه العوامل تلعب دورا في إنجازات المتداولين اليوم، ولكن ربما تكون الكامنة وراء كل هذه الاختلافات عقلية قوية وعميقة.


الاختلاف الأساسي بين الناجح بعنف والتاجر الخيار الأسهم المتوسط ​​فقط ليست أي سمة داخلية أو السلوك الفردي المستفادة، ولكن كيف نفكر في المهارات والتعلم بشكل عام.


يمكن للناس تغيير حقا؟


بعض الناس، على ما يبدو، يعتقدون أنه، في الأساس، عندما يتعلق الأمر بالمهارات والقدرات، يمكنك الحصول على اليد التي & # 8217؛ التعامل معها، وأن & # 8217؛ s ذلك. كنت، ولكن الذكية كنت، ولكن العمل الجاد، وهناك & # 8217؛ ق قليلا إلى لا شيء يمكنك القيام به لتغيير هذه الخصائص الأساسية لشخصيتك. أن & # 8217؛ s دعا & # 8220؛ عقلية ثابتة & # 8221 ؛.


أشخاص آخرين يعرفون بشكل مختلف. أولئك الذين لديهم وجهة نظر معاكسة، ودعا & # 8220؛ نمو العقل & # 8221؛، نعتقد أنه مع الجهد والتدريب والمثابرة، يمكنك توسيع معرفتك، وتوسيع المهارات دايترادينغ الخاص بك، وتحسين احتمالات الخاص بك، والتغلب على الانتكاسات. مفتاح التداول الناجح ليس الموروثة الموهبة، أو مهارة، ولكن جيدة، والعمل القديم من الصعب على مهاراتهم والمواقف. تخمين الذي ينتهي أكثر نجاحا؟


إذا كنت لا تدرك بعد، تجار الأسهم الناجحة خيارات لديهم عموما عقلية النمو، وهو حقيقة أثبتت في جزء كبير من البحث من علم النفس ستانفورد الشهير كارول دويك. في مادة مطولة ورائعة في إنك. كوم، دويك كتب: & # 8220؛ انها & # 8217؛ ق كل شيء عن عقلية الخاص بك. يميل رواد دايترادرز الناجحين إلى التركيز على النمو وحل المشاكل والتحسين الذاتي، في حين أن الناس غير الناجحين يعتقدون قدراتهم كأصول ثابتة وتجنب التحديات. & # 8221؛


في هذه الدورة الثاقبة، والفريق الذي جلبت لك أوديمي & # 8217؛ ق أعلى خيارات الأسهم الدورات التدريبية فريق حتى تغطية & # 8220؛ لعبة الداخلية للتجارة الناجحة & # 8221؛.


ويشمل بالطبع الكشف عن رؤى من دايترادرز من ذوي الخبرة.


خيارات الأسهم التجار عادة لا تتخلى عن أسرارهم أو إخفاقاتهم. ستشاهد أكثر من بضع مرات، دون & # 8217؛ تظهر على الكاميرا. انهم يقدرون خصوصياتهم ولكن كنا قادرين على الحصول عليها لتبادل رؤىهم بشق الأنفس.


في هذه المقابلات مع ألين، يتقاسمون قلبهم وحكمتهم. وتفسر الأخطاء التي استغرق سنوات لتصحيحها في محادثات بسيطة لدغة الحجم.


عند التسجيل في هذه الدورة، تتلقى الوصول مدى الحياة، فضلا عن أوديمي & # 8217؛ ق ضمان الرضا 30 يوم. مع أكثر من 9،000 الطلاب سعداء و 210 + 5 نجوم الاستعراضات، ونحن واثقون من أنك سوف تتعلم طن وتحسين نجاحك في جميع جوانب الحياة التي تطبق هذه الدورة ل.


انقر على & # 8220؛ أخذ هذه الدورة التدريبية & # 8221؛ زر، أعلى اليمين، الآن & # 8230؛ كل ساعة كنت تأخير هو يكلفك المال & # 8230؛


ما هي المتطلبات؟


كيفية التجارة اليوم.


كيفية استخدام برامج التداول.


فتح العقل والاستعداد لتحسين حياتهم.


ما الذي سأحصل عليه من هذه الدورة التدريبية؟


اليوم خيارات الأسهم التجارية أكثر نجاحا.


تحديد السلوك الذاتي التخريب ووقفها.


ارتفاع معدل الذكاء من العقل أكثر وضوحا.


من هو الجمهور المستهدف؟


تجار اليوم الذين يريدون المزيد من الصفقات الناجحة.


كل من يدرك أن تخريب نجاحهم.


الأشخاص الذين يلتزمون بتحسين حياتهم.


خيارات الأسهم يوم التداول عقلية النجاح: فيديو، ملفات بدف | الحجم: 4.8 جيجابايت.


تاي لوبيز - كريديت منتور.


تاي لوبيز - أسرار وسائل التواصل الاجتماعي.


تاي لوبيز - برنامج المليونير الموجه.


برودوكت لونش فورمولا 2018.


التعليقات مغلقة.


هوت لاتيست سبيشيال أوفر برودوكتس (نوفيمبر 2017)


تحديث هام! يجب أن يقرأ.


[عرض خاص] ليفت الحصول على معرفة.


[عرض خاص] سيزار رودريجيز & # 8211؛ جميع دورات الواقع نيتوكر.


[عرض خاص] جين موريس & # 8211؛ الدفع لكل مكالمة مخطط.


الاقسام.


المؤلفون 20 بنود دان كينيدي 10 عناصر دان بينا 1 عناصر جاي أبراهام 4 عناصر جيم رون 2 إيتمس T هارف إيكر 2 إيتمس دورة كبيرة 2،600 عنصر الإنجازات 81 البنود بلوجر 26 إيتمس الاستشارات 34 البنود كتابة، المتكلم 145 البنود التجارة الإلكترونية 185 البنود رجال الأعمال 123 البنود المالية 45 البنود الإدارة، القيادة 282 عناصر التسويق، بيع 1،424 البنود نلب، التنويم المغناطيسي 104 البنود عقارات 27 البنود الأعمال الصغيرة 983 البنود يوتيوب 43 البنود كبا الاشياء 129 البنود كتب & بالطبع 689 البنود تجارة الفوركس 109 عناصر مجموعة كبيرة 65 البنود إم البرمجيات 197 البنود أخبار، غب 256 البنود سيو دورات & أمب؛ أداة 308 البنود وردبريس 213 البنود منتجات وسو 483 البنود.


أعلى المقالات التي كتبها أمثال.


تحديث هام! يجب أن يقرأ.


التدريب الأساسي يمر.


[عرض خاص] تاي لوبيز & # 8211؛ برنامج التسامح.


أسرار الربح كبا التي كتبها جيمس فارس + أوتو.


الفئات الساخنة.


أصدقاء الموقع.


حساب الأقساط.


العرض هو بديهية بشكل كبير، ومناسبة ليتم نشرها لعدد من المواقع المختلفة والمشاريع من جميع الأنواع، ولكن بشكل خاص يناسب بشكل جيد للمواقع الإبداعية، وعرض المنتجات الرقمية الخاصة بك. تصفح ثيمات موبايل على إنفاتو السوق.


خيارات الأسهم يوم التداول العقلية للنجاح.


حول هذه الدورة.


ما الذي يميز خيارات الأسهم الناجحة حقا تجار بعيدا عن أولئك الذين لم يدركوا أحلامهم أبدا؟ هل هي مجموعة معينة من العادات أو القواعد الخاصة؟ زيادة الشهية للمخاطر؟ مهارة في الرسم البياني؟ سهل الذكية القديمة؟ ولا شك أن كل من هذه العوامل تلعب دورا في إنجازات المتداولين اليوم، ولكن ربما تكون الكامنة وراء كل هذه الاختلافات عقلية قوية وعميقة.


الاختلاف الأساسي بين الناجح بعنف والتاجر الخيار الأسهم المتوسط ​​فقط ليست أي سمة داخلية أو السلوك الفردي المستفادة، ولكن كيف نفكر في المهارات والتعلم بشكل عام.


بعض الناس، على ما يبدو، يعتقدون أنه، في الأساس، عندما يتعلق الأمر بالمهارات والقدرات، يمكنك الحصول على اليد التي & # 8217؛ التعامل معها، وأن & # 8217؛ s ذلك. كنت، ولكن الذكية كنت، ولكن العمل الجاد، وهناك & # 8217؛ ق قليلا إلى لا شيء يمكنك القيام به لتغيير هذه الخصائص الأساسية لشخصيتك. أن & # 8217؛ s دعا & # 8220؛ عقلية ثابتة & # 8221 ؛.


أشخاص آخرين يعرفون بشكل مختلف. أولئك الذين لديهم وجهة نظر معاكسة، ودعا & # 8220؛ نمو العقل & # 8221؛، نعتقد أنه مع الجهد والتدريب والمثابرة، يمكنك توسيع معرفتك، وتوسيع المهارات دايترادينغ الخاص بك، وتحسين احتمالات الخاص بك، والتغلب على الانتكاسات. مفتاح التداول الناجح ليس الموروثة الموهبة، أو مهارة، ولكن جيدة، والعمل القديم من الصعب على مهاراتهم والمواقف. تخمين الذي ينتهي أكثر نجاحا؟


إذا كنت لا تدرك بعد، تجار الأسهم الناجحة خيارات لديهم عموما عقلية النمو، وهو حقيقة أثبتت في جزء كبير من البحث من علم النفس ستانفورد الشهير كارول دويك. في مادة مطولة ورائعة في إنك. كوم، دويك كتب: & # 8220؛ انها & # 8217؛ ق كل شيء عن عقلية الخاص بك. يميل رواد دايترادرز الناجحين إلى التركيز على النمو وحل المشاكل والتحسين الذاتي، في حين أن الناس غير الناجحين يعتقدون قدراتهم كأصول ثابتة وتجنب التحديات. & # 8221؛


ويشمل بالطبع الكشف عن رؤى من دايترادرز من ذوي الخبرة.


خيارات الأسهم التجار عادة لا تتخلى عن أسرارهم أو إخفاقاتهم. ستشاهد أكثر من بضع مرات، دون & # 8217؛ تظهر على الكاميرا. انهم يقدرون خصوصياتهم ولكن كنا قادرين على الحصول عليها لتبادل رؤىهم بشق الأنفس.


في هذه المقابلات مع ألين، يتقاسمون قلبهم وحكمتهم. وتفسر الأخطاء التي استغرق سنوات لتصحيحها في محادثات بسيطة لدغة الحجم.


خذ هذه الدورة اليوم وتعلم كيفية تطوير العقلية الصحيحة!


في نهاية هذه الدورة، سوف تكون قد تعلمت استراتيجيات لتطوير العقلية الصحيحة.


30 يوم ضمان استعادة الاموال. إذا كنت غير راض لأي سبب من الأسباب، ببساطة اتصل بنا وسنقوم تعطيك كامل المبلغ. لم يتم طرح أي أسئلة.


تبدأ اليوم وتعلم كيفية تطوير العقلية الصحيحة!


حول المدرب:


وكان سكوت باتون دبليو منذ ربيع عام 2005. لديه التنفيذية المنتجة و / أو شارك في استضافتها أكثر من 35 دبليو. وقد قدم سكوت، وهو متحدث معروف عالميا، إلى جمهور من لندن، إنجلترا إلى سيدني، أستراليا، من فانكوفر، بك إلى نيويورك، نيويورك، من لوس انجليس إلى رواندا. لقد غير الآلاف من أصحاب المشاريع والمنظمات غير الحكومية استراتيجياتهم في المشاركة العامة استنادا إلى مشاركة سكوت & # 8217. نحن نأمل أنت أيضا!


سكوت لديها أكثر من 48،500 طالب من 168 دولة أخذ دوراته.


في أواخر عام 2017، واحد من موكليه ألهمه لجعل دورة فيديو على البودكاستينغ. بعد أن بدأ مسيرته، أخبر سكوت موكليه، وقرر العديد منهم تقديم دورات ولكنهم بحاجة إلى مساعدة، لذلك أصبح مدربا مشاركا معهم، مع الاستمرار في دعم وبناء دوراته الخاصة. وتشمل مواضيعه المشتركة جميع مجالات التعلم مدى الحياة من قبل سكوت، بما في ذلك الأسهم الخيار التجارة، الصحة البديلة، إفت، والعلاقات.


المنهج الدراسي.


أقسام الدورة.


القسم 1 - المقدمة.


ماذا تعني عادة التداول؟


مقدمة إلى المدربين الخاص بك: ألين.


ستيك، لا الأزيز.


الاستمرار في النهاية.


القسم 2 - العادات السيئة الحادية عشرة لتجار اليوم.


مقدمة إلى عادات سيئة 11.


العادة السيئة رقم 1: لا يبدأ.


العادة السيئة # 2: عادات تجارة الورق.


العادة السيئة # 3: الطمع.


العادة السيئة # 4: الحاجة.


العادة السيئة # 5: الأمل.


العادة السيئة # 6: الشعور محظوظ.


العادة السيئة # 7: في وقت مبكر جدا.


العادة السيئة # 8: الحصول على التجارة في وقت متأخر جدا.


العادة السيئة # 9: عدم أخذ الخسائر الصغيرة.


العادة السيئة # 10: التجريب / بالملل.


العادة السيئة رقم 11: عدم التعامل مع الصفقات كعمل تجاري.


ما الذي يشبه التجارة العاطفية؟


القسم 3 - المقابلات مع التجار الحقيقيين.


مقدمة حول المقابلات.


مقابلة مع ستيفن W. & # 8211؛ مدرب والتاجر.


مقابلة مع ستيف سي.


مقابلة مع كيث.


مقابلة مع جيم و ديف.


مقابلة مع جيم مايك وبروس.


مقابلة مع سوزان.


مقابلة مع جيم N & # 8211؛ إكسيرينسد ترادر.


مقابلة مع ستيف ف.


مقابلة مع راي.


القسم 4 - عادات للبشر.


رفع معدل الذكاء والدخل.


الالتزام بتحسين.


أمثلة التجارة العاطفية.


فوكوس & # 8211؛ حكاية اثنين من لاعبي الغولف.


القسم 5 - تغيير العادات بسهولة.


حول بينغ هيومان & # 8211؛ مقدمة لميكانيكا الدماغ.


ميكانيكا الدماغ & # 8211؛ 3 مناطق رئيسية.


الإنسان، الحيوان، الزواحف أو الوحش.


القسم 6 - الاستنتاج.


القسم 7 - محاضرة مكافأة.


مقابلة مع أتما.


حول المدرب.


مهارة النجاح.


لم يتم العثور على تعليقات لهذا المقرر.


هنا دورات أخرى قد ترغب.


& # 36؛ 199.00 أوسد أونليميتد أسيس كورس شهادة 24/7 الدعم.


اشترك مجانا والبدء في التعلم.


الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. ستتلقى رابطا لإنشاء كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.


أوه المفاجئة! يمكنك تغيير بعض الأشياء ومحاولة الإرسال مرة أخرى.

No comments:

Post a Comment