Thursday 22 March 2018

خيارات التداول دورات الدراسة المنزلية


خيارات تداول دورات الدراسة المنزلية
الكثير من الناس يقودون اليأس الهادئ.
دريدينج الاثنين. سحب أنفسهم من السرير كل صباح. متمنيا سرا أنها يمكن أن يسير بعيدا عن J. O.B. وأبدا ننظر إلى الوراء.
ومع ذلك وضعوا جميعا على وجوههم السعيدة والحفاظ على فعل ما يفعلونه، على الرغم من أن قطعة صغيرة منهم يموتون في كل مرة يقولون لا لأحلامهم.
أخبار سارة: ليس من الضروري أن تكون بهذه الطريقة.
حان الوقت لمتابعة أحلامك.
ربما كنت ترغب في السفر في العالم ورؤية جميع الأماكن الغريبة كنت قد رأيت فقط في المجلات.
ربما كنت ترغب في متابعة هواية بدوام كامل أو قضاء المزيد من الوقت الجودة مع عائلتك.
أو ربما كنت تريد فقط أن نقول وداعا لمشاكل المال والمخاوف المالية التي تبقي لكم مستيقظا في الليل.
ومهما يكن الحال، فقد حان الوقت لنقول نعم لهذه الأحلام. وجعلها حقيقة واقعة.
أولا، التوقف عن اتخاذ الأعذار.
عذر رقم 1: "ليس لدي وقت". الاستماع، فلن يكون لديك الوقت. لديك لجعل الوقت. أي شخص يقبل التحدي المتمثل في خلق حياة أفضل يعرف ذلك. عذر # 2: "الركود يجعل من المستحيل الآن". فقط لأن هناك ركود لا يعني فرصة لم تعد موجودة. لا يزال هناك الكثير من الفرص - منها دفع جيدة! - إذا كنت تعرف أين ننظر. عذر رقم 3: "أنا عميق جدا / شاب / خائف". مهما كنت ترغب في إلقاء اللوم، مجرد وقف ذلك. سوف عمرك فقط عقد لكم مرة أخرى إذا كنت السماح لها. سوف الخوف الخاص بك فقط عقد لكم مرة أخرى إذا كنت السماح لها.
وهنا ممارسة العقلية قليلا.
توقف. اغلق عينيك. تصور حلمك. يعيش في عقلك. ماذا ترى؟ ماذا تسمع؟ ما هي الزخارف التي تشعر بها؟
تخيل ما سيكون عليه لو كنت يمكن أن يعيش حلمك كل يوم من أيام السنة.
يشعر جيدة، أليس كذلك.
الآن، أنت ذاهب للسماح عذر قليلا سخيفة تقف في طريقك تحقيق حلمك؟
وأنت تسير لاتخاذ هذا العذر ودفن ذلك حتى لا يرى ضوء اليوم مرة أخرى.
حسنا، قد تتساءل لماذا أقضي الكثير من الوقت في الحديث عن الأحلام. والسبب هو لأنني كنت مثلك تماما.
حاولت إرضاء عائلتي، لذلك حصلت على درجة وأخذت وظيفة الشركة تعمل ل "الرجل".
لم يكن سيئا، في البداية.
ولكن تدريجيا وجدت نفسي أقل وأقل دوافع. بدأت تناول الغداء الطويل، وتأتي في وقت متأخر. أنا فقط لا يمكن استدعاء الطاقة لمواصلة العمل.
كان في ذلك الوقت اكتشفت تداول الخيار. وناشدت خلفيتي الهندسية ومهنتي للأرقام. بالإضافة إلى ذلك، كان تداول الخيارات مجموعة كاملة من الفوائد الأخرى.
أنا يمكن أن الخيارات التجارية من أي مكان في العالم طالما كان لدي اتصال بالإنترنت والهاتف. يمكنني الاستفادة من الاستثمارات الصغيرة في دفعات كبيرة. أنا يمكن أن تجعل الكثير من المال مع القليل جدا من الوقت استثمرت. أفضل للجميع، أستطيع أخيرا إنهاء عملي و متابعة أحلامي. وقت كامل.
في الواقع، الحصول على هذا. بعد أن كنت قد قدمت قطعة جيدة من المال من تداول الخيارات، قررت الانتقال إلى فورت كولينز، كولورادو و.
اشترى 17 منازل!
وأنا أعلم أنه يبدو سخيفة. أحلام أحيانا. ولكن كنت أريد دائما لشراء بعض حبس الرهن والوجه لهم.
يسمح تداول الخيارات لي لجعل هذا الحلم حقيقة واقعة.
الآن، لقد اكتشفت منذ ذلك الحين أن التقليب المنازل ليست بالنسبة لي، ولكن النقطة هي هذا: أعطى التداول الخيار لي المرونة والدخل، وأسلوب الحياة كنت أريد دائما.
والآن أحصل على تقاسم ذلك مع الناس مثلك.
وقد ذهب العديد من طلابي إلى خلق دخل صحي لأنفسهم. خذ جوزيف يونغ، على سبيل المثال.
لن يحقق الجميع ما حققه جو. وذلك لأن الجميع ليس لديهم الشجاعة للتغلب على مخاوفهم، والخروج من منطقة الراحة، واتخاذ إجراءات إيجابية.
إذا كنت مثل جو، وكنت واحدا من عدد قليل من الذين لديهم تلك الشجاعة، ثم عليك أن تبقي القراءة.
وهنا ما هذا هو كل شيء.
بعد الكثير من الدم والعرق والدموع (و 10 أشهر من العمل)، لقد أنهيت أخيرا إنشاء دورة المكسرات إلى البراغي المنزل الدراسة لتجار الخيار.
هذا بالطبع هو تتويجا لأكثر من 5 سنوات من التدريس، كل المغلي وصولا الى نظام بسيط خطوة بخطوة.
لا يهم إذا كنت لا تزال رطبة وراء الأذنين، أو كنت قد حصلت على بضع سنوات من التداول وراءك - هذا بالطبع سوف تعطيك فهم كامل للتداول الخيار.
الأهم من ذلك، وسوف تعطيك خطة تجارية ملموسة يمكنك البدء في استخدام على الفور لجعل خيارات التداول المال.
ويمكنك محاولة ذلك.
إن أردت.
المزيد عن ذلك في دقيقة واحدة فقط. أولا، اسمحوا لي أن أقول لكم عن ما سوف تتعلم عند الكراك فتح بلدي دورة الدراسة المنزلية.
الوحدة 1: الخيارات وعملية مسار التحويل.
كيفية & كوت؛ التحكم & كوت؛ الأسهم المكثفة قسط للينات على الدولار. ولا تزال تأخذ 100٪ من الأرباح. (الوحدة 1، صفحة 2) شراء منخفضة وبيع عالية؟ وإليك كيف يتضاعف المتداولون المتزايدون فرصهم الاستثمارية عن طريق كسب المال في الاتجاه المعاكس. بيع عالية ثم شراء منخفضة. (الوحدة 1، الصفحة 7) كيف يمكن للتجار الخيارات السيطرة على الممتلكات بقيمة 500،000.00 $ ل 1 / 10th خطر والخروج من صفقة مع 100،000،00 $ في جيبهم. (الوحدة 1، الصفحات 10-11) أكبر سر قليلا من سوق الأوراق المالية. عند إجراء عودة كبيرة شخص آخر سوف _________. (الوحدة 1، الصفحة 12) قاعدة التاجر الناجح # 1: نيفر يكون في الخيار الذي هو __________. هذا قد يكون مثيرا للجدل، ولكن 20 عاما من الخبرة يقول انها حقيقية. (الوحدة 1، الصفحة 13) استراتيجية تداول الخيارات التي هي أكثر ربحية في سوق بير. (وحدة 1، صفحة 15) استراتيجيات التداول في السوق الدب 1 فقط من 5 التجار يعرفون كيفية الاستفادة من. (الوحدة 1، الصفحة 16) كيف جعلت 84،000.00 $ في 8 ساعات البقاء باردة، هادئة، وجمع في حين أن الآخرين الذعر ورأى استثماراتهم تتلاشى. (للأسف، كان الخوف من أن يجعلني المال.) (الوحدة 1، الصفحة 12) كيف التجار الخيار فقط تأخذ جزءا صغيرا من المخاطر التي يقوم بها المستثمرين الأسهم العادية. (الوحدة 1، صفحة 19) طريقة ذكية يبعث على السخرية لجعل العائد 100٪ على الأسهم التي دفعت فقط 10٪ ل. (الوحدة 1، الصفحات 20-21) لماذا يبقى التجار اليوم ويريد وشددوا طوال اليوم بينما التجار الخيار يأخذون نزهات استرخاء في الحديقة. (الوحدة 1، الصفحة 22) كيف أحاكي البنوك وكسب العائد 5-20٪ استثمار أموال الآخرين. (الوحدة 1، الصفحات 38-39)
قصة نجاح # 1: جيمس مونرو *
انقر للاستماع.
ببساطة، المدرب التداول ليست قصيرة من لا يصدق. إذا لم أكن أحقق هذه العوائد المذهلة نفسي، أنا لا أصدق ذلك من أي شخص آخر. النظام هو لا العقل لأي شخص يريد أن الاستثمار وجعل عوائد الفاحشة مع الحد الأدنى من الجهد والتعقيد، ورأس المال المطلوب. ما هو أكثر لا يصدق هو الالتزام والتفاني A. J. يضع للتأكد من أن كل عضو ناجح.
كان لدي 24 حرفا مربحا حتى الآن، ومتوسط ​​10٪ إلى 20٪ على مدى واحد إلى أربعة أيام فقط. وأنا أحصل على أفضل كل يوم. بصراحة تامة. وأنا ربما لا أقول هذا لأنه قد رفع أتعابه إذا سمعني أقول هذا. وانخفاض رسوم العضوية هو سرقة سخيفة!
الوحدة 2: الأساسية، والنمط.
وفلاتر تحليل كامل.
كيفية ركوب على كواتتايلز من أكبر، وارن بوفيه حجم الحجم المستثمرين وتتناسب مع صفقاتهم حتى مع ميزانية متواضعة. (الوحدة 2، الصفحات 2-3) 4 طرق المستثمرين بيج ماني تصفية المخزونات المخاطرة والمنخفضة مكافأة من صانعي المال رئيس الوزراء. (مودول 2، باجيس 3-7) مخزوننا قائمة الرغبات نتيجة غير مقصودة مذهلة: الاستشعار عن المزاج من أسابيع السوق، حتى أشهر قبل الآخرين الصيد على. (الوحدة 2، صفحة 8) نظام قوائم المراقبة "الأساسيات" الذي يكتشف "عن طريق الخطأ" الأسواق الساخنة الناشئة. (أخبرنا مسبقا أن شركات الإسكان كانت في طريقها إلى الخارج وكانت شركات الطاقة في طريقها). (الوحدة 2، الصفحة 9) كيف تمتصه وتحويل الخد الآخر على الأسهم التي تذهب الحامض. والربح بشكل جيد للقيام بذلك. (الوحدة 2، الصفحة 10) كيف يمكنني "الغش" قانونيا للعثور على أفضل من أفضل الأسهم مع جزء صغير من الجهد. (الوحدة 2، صفحة 13) سر اكتشاف مخزونات جويسي الناضجة للقطف. عن طريق إيقاف قبالة الجانب التحليلي الخاص بك. (هذا هو المكان الذي يخطئ فيه العديد من التجار ويحرقون أنفسهم.) (الوحدة 2، الصفحة 14) إنها أسهل مما تظن! كيفية اختيار الأسهم الساخنة في لمحة بدلا من إضاعة ساعات على بوسيورك لا داعي لها. (الوحدة 2، الصفحات 14-15) كيفية التحقق من الاتجاهات في 30 ثانية أو أقل. (الوحدة 2، الصفحة 15) كيف يمكن أن تخسر على ما يصل إلى 30٪ من الصفقات بلدي ولا يزال بناء قبضة يد قبضتي. (الوحدة 2، الصفحة 19) 2 مؤشرات "السحر" التي يمكن أن تحدد على نطاق واسع الثور أو الدب السوق في 10 ثانية أو أقل. (معظم الناس نظرة على هذه الحق، وربما هم في صحيفتك اليومية!) (الوحدة 2، صفحة 21) كيفية تجنب خداع الاتجاهات قصيرة الأجل. (الوحدة 2، الصفحات 23-24) يمكن للمستثمرين على المدى الطويل اكتشاف هذه الخداع وسيط القذرة على بعد ميل. لا تسقط لذلك! (الوحدة 2، الصفحة 28) أكثر 30 دقيقة، دقيقة غنية بالمعلومات من يوم التداول. (الوحدة 2، صفحة 33) یدعو المستثمرون الذکيون ھذا الرقم "جھة المصادقة العظمی" واستخدامھا للتحقق من صحة مکالماتھم ووضعھا قبل اتخاذ القرار. (الوحدة 2، الصفحة 36) كيفية التعرف والاستفادة من مبدأ النبوءة الوفاء الذاتي. (مودول 2، بادج 41) كيف يمكن لعناوين الصحف أن تجعل قرارات الشراء والبيع لك. (الوحدة 2، بادج 43) حذار مؤشرات معقدة! ________ و _________ هي المؤشرات الحقيقية 2 فقط والباقي هي مجرد التلاعب من الاثنين. (الوحدة 2، الصفحة 50) كيفية القضاء تماما تقريبا مؤشرات كاذبة من استراتيجية التداول الخاصة بك. (الوحدة 2، الصفحات 51-52)
قصة نجاح # 2: ستيف ليندساي *
انقر للاستماع.
بعد بضع سنوات من تشغيل القفاز من النشرات الإخبارية، والنظم والندوات، وكنت بالتأكيد متشككا. سرعان ما أدركت A. J. قد أعطاني المزيد من التعليم مجانا في المحاكمة لمدة أسبوعين مما كنت قد دفعت في السابق أعلى دولار ل. بدلا من الاعتماد على شخص آخر "قائمة من اللقطات"، المدرب التداول يعلمك كيفية تقييم وجعل قائمة الخاصة بك من الفائزين. في آخر خمس صفقات قمت باقتطاع 83٪ و 32٪ و 43٪ و 19٪ و 26٪.
مما يساعدك على السيطرة على المستقبل المالي الخاص بك هو الهدف من المدرب التداول المجتمع. ماذا قال أغاممنون في فيلم تروي؟ "أنا أحب ذلك هنا، وأعتقد أنني سأبقى".
الوحدة 3: مراجعة نمط التحليل، المخزنة وقوالب رد الفعل.
تحذير! تجار النار الساخنة تعرف متى وكيف تسبب حادة، وحركات الأسعار الاصطناعية في الأسهم. وإليك كيفية اكتشاف تكتيكاتهم. (الوحدة 3، الصفحة 5) السبب غير المعروف لماذا الأسهم جعل حركات ضخمة بين عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية. (الوحدة 3، الصفحة 5) كيفية اكتشاف خطوط الاتجاه مع & كوت؛ غرافيتاتيونال & كوت؛ سحب: تحركات الأسعار الصغيرة التي تبدأ في كسر بعيدا يبدو أن الحصول على سحبها مرة أخرى. (الوحدة 3، الصفحة 18) 3 & كوت؛ أساليب الحيوانات الأليفة & كوت؛ لاكتشاف الاتجاهات الاتجاه. (الوحدة 3، الصفحة 19) احذر! المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما يمكن أن يظهر اتجاها. ولكن هنا كيف الحيل تبدأ المستثمرين. (الوحدة 3، الصفحة 22) الرسم البياني المفضل لي لاكتشاف مخزونات ذروة البيع التي من المرجح أن ترتفع في أي لحظة. (الوحدة 3، صفحة 27) كيفية اكتشاف وتأكيد الأسهم ذروة الشراء بيغينغ فور بوت أوبتيون. (الوحدة 3، صفحة 32) الخطأ 1 # جعل الناس عندما الاتجاه التالي يمكن حلها مع هذا المخطط الشريطي تجاهلها. (الوحدة 3، الصفحة 34) هذه الظاهرة السعر تتوقع دائما تقريبا تراجع كبير يقترب (وأنا أحب أن أرى ذلك). (الوحدة 3، بادج 39) طريقة بسيطة لتأليب القوالب ضد بعضها البعض لتأكيد الاتجاهات والمشغلات. ) الوحدة 3، صفحة 41 (إذا كان عليك االنتظار لفترة أطول من ____ يوم للتأكيد على هذا المؤشر، ننسى عن ذلك! (الوحدة 3، الصفحة 43)
الوحدة 4: تشايكين، عكس الاتجاه ونمط نماذج التغيير.
العديد من التجار بداية تفقد كبيرة عندما ينخدع حركات كاذبة مع حجم صغير. لن يشير هذا المؤشر إلى أي شيء حتى يكون هناك حجم كاف لتأكيد المكالمة. (الوحدة 4، الصفحة 3) كيف أتجنب تماما اتخاذ القرارات العاطفية. و جعل فقط الصفقات بعد التفكير الدقيق. (أنا لست روبوت، لدي فقط خدعة أنيق!) (الوحدة 4، صفحة 8) إذا كنت ترغب في خيارات التجارة، ثم يمكنك ببساطة يجب أن تتقن هذه 2 استمرار قوالب الاتجاه التي أنشأتها 2 عبقرية الرياضيات. هذه القوالب هي شجرة المال الافتراضية بلدي! (الوحدة 4، بادج 10) 2 طرق لتأكيد انعكاس الاتجاه حقا هو انعكاس الاتجاه حتى لا تحصل على حرق. (الوحدة 4، صفحة 12) وهناك طريقة بسيطة لمعرفة ما إذا كانت المؤشرات الخاصة بك تعطي إشارات كاذبة ويجب عليك الانتظار لمزيد من التأكيد. (الوحدة 4، صفحة 14) مؤشرا المفضل لديه طريقة ذكية للتنبؤ بالاتجاهات قصيرة الأمد مقابل طويلة الأمد. (هذا يستحق ثمن الدورة بأكملها!) (الوحدة 4، صفحة 15) 2 طرق أخرى لمضاعفة التحقق وتأكيد عكس الاتجاه. هذه سوف تساعدك على النوم في الليل مع العلم أنك فحص وفحص مزدوج! (الوحدة 4، الصفحة 18) الانعكاسات الاتجاه الموسمية التي يعرفها جميع المطلعين للاستغلال. (الوحدة 4، الصفحة 18) & كوت؛ نو-بريرر & كوت؛ طريقة لاختيار بين المكالمات ويضع. (الوحدة 4، الصفحات 28-29) تحذير! يشير عكس الاتجاه إلى أنه قد يكون هناك وقت لإجراء مكالمة أو وضع. ولكن يجب أن تمر هذا الاختبار قبل أن تتصرف. (الوحدة 4، الصفحات 30-33) & كوت؛ شمعدان عدد اختبار & كوت؛ يسلط الضوء على الأسهم الأفقية الراكدة الجاهزة للكسر. (الوحدة 4، الصفحات 35) 2 مزيد من الأنماط لاكتشاف المخزونات الحكة للاختراق. (الوحدة 4، الصفحات 35-36) كيفية اكتشاف الأسهم التي هي على وشك الارتفاع أو الانخفاض من نبوءات تحقيق الذات. ثم ركوب موجة وجيب النقدية! (الوحدة 4، صفحة 45) كيفية الحد من الإنذارات الكاذبة من تنبيهات الهاتف الخليوي. (إنذارات كاذبة يمكن أن تضر حقا نفسك وتجعلك الصبر.) (الوحدة 4، الصفحات 52-53)
قصة نجاح # 3: جريج هولجيرسون *
انقر للاستماع.
لقد كان حلما لي لتكون قادرة على العيش أينما أريد، ولها الكثير من الدخل للاستمتاع كل ما الحياة لهذا العرض. منذ سنوات، كنت أرى سوق الأسهم باعتبارها السيارة التي يمكن أن تعطيني أن نمط الحياة. درست تحت عدة ما يسمى "معلمو سوق الأوراق المالية". اشتريت دوراتهم، ودرس موادهم وحاولت تكرار ما بشر. بعد عدة سنوات، أصبحت مشجعة قليلا لأنني لم أستطع إنتاج النتائج التي توصف غوروس.
عندما أول تداول بلدي مع A. J. نيت مي 98٪ في غضون بضعة أسابيع، كنت أعرف أنني على شيء. حصلت في وقت متأخر، قفزت في وقت مبكر جدا وأنا لا تزال وون! الآن هذا بالتأكيد ليس ما كنت اعتدت عليه. شكرا A. J.! وأنا أعلم الآن أن حلمي نمط الحياة سيتحقق.
الوحدة 5: استكمال التحليل الكامل، واستراتيجيات الخيارات والأتمتة.
طرق معروفة لاكتشاف وحماية نفسك من التداول من الداخل. قد يكون غير قانوني، ولكن هذا لا يعني الناس الجشع لا يفعلون ذلك! (مودول 5، بادج 5) كيف رأى طالب مني تجاربه المربحة من خلال السقف عندما يتقن اختبار ___________ واختبار ___________. (كان يكافح بيج تايم قبل أن علمنا هذه.) (الوحدة 5، صفحة 7) وهناك خدعة 10 ثانية لضمان تقريبا هناك سيكون هناك الكثير من المشترين لخيارك عندما يحين الوقت لبيع. (الوحدة 5، الصفحة 15) تحذير! الابتعاد عن هذا النوع من الخيارات. انها شعبية في بعض الدوائر. ولكنه يأخذ المزيد من العمل، هو أكثر تعقيدا، وبالتالي أكثر خطورة! ابق بعيدا. (الوحدة 5، الصفحة 18) أسميها & كوت؛ ركوب المنحنى & كوت؛ ويولد 25٪ إلى 35٪ ربح أكثر مما لو كنت مجرد السماح الأسهم الخاصة بك ترتفع في القيمة. (يبدو تقريبا خطأ، ولكن الأرقام تظهر انها سو رايت.) (الوحدة 5، الصفحات 30-31) اعتدت على ركلة نفسي عندما جعلت هذا الخطأ التي تحد من أرباحي. تعلم من أخطائي وعليك تحقيق أقصى قدر من الاستثمارات الخاصة بك. (الوحدة 5، صفحة 32) الاستفادة من هذه المحاكاة على الانترنت لممارسة خيارات التداول قبل البدء في استثمار المال الحقيقي. (الوحدة 5، الصفحة 37) أسطورة آخر سعر تعامل. (من المحتمل أن تتغير قيمة السهم بالفعل، وهنا حيث تحتاج إلى النظر.) (الوحدة 5، الصفحات 39-40)
الوحدة 6: متابعة من خلال تصفية، فتح إدارة الموقع، الدخول والخروج من المراكز.
كيفية إزالة & كوت؛ كاسينو & كوت؛ عقلية التداول لتقليل الخسائر. فإنه من السهل جدا الصف 4 يمكن أن تفعل ذلك، حرفيا. (الوحدة 6، الصفحات 6-7) 4 مؤشرات اللحظة الأخيرة التي تعطيك الضوء الأخضر لجعل التجارة. ولكن إذا كان أحدهم يقول & كوت؛ لا، & كوت؛ ثم دعنا غو. (الوحدة 6، الصفحات 9-10) من هم الذين يرغبون في التجارة فقط 1 ساعة في اليوم؟ يطلق عليه المستثمرون الكبار & كوت؛ ساعة احترافية & كوت؛ وانها كل العمل هو. (الوحدة 6، صفحة 13) طريقة سريعة، شائعة شائعة لمضاعفة التحقق مما إذا كان الوقت المناسب لجعل تجارة الأسهم التكنولوجيا الخاصة بك. ولكن معظم الناس لا تعطي هذا التفكير الثاني. (الوحدة 6، الصفحة 14) عندما يذهب الاقتصاد سيئة هذا المخزون تقريبا يذهب دائما سيئة. (عندما ترى ذلك، سوف تضحك، ولكن هذا صحيح!) (الوحدة 6، صفحة 18) تقنيات الأتمتة التي هي دقيقة جدا. فإنها قد اقول لكم لا حتى بوثر تبحث في السوق اليوم. تخيل الحرية! (الوحدة 6، الصفحة 20) تقريبا & كوت؛ السحر & كوت؛ الوقت من اليوم للتداول. لأن الأحداث الخارجية قد هضمت والضوضاء تصفيتها، مما يجعل من السهل بالنسبة لك لاتخاذ قرارات جيدة وخط جيوب الخاص بك. (مودول 6، بادج 22) متى يمكن دروب الصيغ والأدوات الرياضية للمؤشرات العاطفية بدلا من ذلك. (الوحدة 6، صفحة 32) كيفية حماية التمويل باستخدام & كوت؛ بوليصة التأمين & كوت؛ التي تضمن الخسائر لا يمكن أن تتجاوز 20٪. (الوحدة 6، صفحة 32) تحذير! تأكد من التنبيهات في & كوت؛ إيقاف الخسارة & كوت؛ أوامر تأتي من سعر _____ أو _____ وليس آخر سعر تعامل. (تعلمت ذلك بالطريقة الصعبة ووجدت نفسي أسفل 50٪ حتى مع أمر وقف الخسارة.) (الوحدة 6، صفحة 34) طريقة مناقضة 2-ستيب لطلب أوامر توقف مكاسب إن وفقدان أوت أوت. أنا بسهولة ضرب 50٪ إلى 100٪ أهداف الربح باستخدام طريقة الآخرين أعتقد أولا هو مجنون. (الوحدة 6، الصفحة 38) كيفية بيع المخاطر الخاصة بك بمجرد تحقيق هدف الربح الخاص بك. الآن فإنه من المستحيل أن تفقد وجميع المكاسب هي الجليد على الكعكة. (الوحدة 6، صفحة 41) كيفية خفض الخسائر الخاصة بك في نصف خلال دريم سعر ساعة. (الوحدة 6، الصفحات 41-42)
قصة نجاح # 4: ايمي غوثري *
انقر للاستماع.
منذ انضمامي إلى المدرب التجاري، حققت أرباحا تصل إلى 121 في المئة! لا حقا! قبل المدرب التداول كنت أشاهد فقط بلدي 401 (ك) في طريقها على طول. شكرا لك، المدرب التداول!
انقر هنا للحصول على المنبثقة.
من محفظة أمي.
الوحدة 7: إدارة والتجارة العاطفة.
ذي غراي غريل من خيارات التداول. إتقان هذه المهارة واحد وكنت 50٪ من الطريق لتصبح تاجر الخيارات الناجحة. (الوحدة 7، صفحة 2) كيفية إدارة التمويل الخاص بك إلى سهولة استيعاب الخسائر في بعض الأحيان. حتى التجارة المثالية على الورق يمكن أن يؤدي إلى خسارة. ولكن لا تهم الخسائر العرضية إذا اتبعت قواعد إدارة الأموال هذه. (الوحدة 7، الصفحات 4-5) الحلو بقعة! وجدت أن مرة واحدة الخاص بك يضرب هذا العدد السحري، فإنه يمكن زيادة إكسبوننتيالي في فترة قصيرة جدا من الزمن. (الوحدة 7، صفحة 7) كيفية الحفاظ على المشاعر الخاصة بك في الاختيار. يبدو مستحيلا، ولكن هذه الطريقة جعلتني على الفور تاجر أكثر عقلانية. وهذا يعني أقل الخسائر والنتائج الضخمة. (الوحدة 7، الصفحات 11-12) إذا كنت تشاهد أكثر من ____ من الأسهم في اليوم، فأنت يجري وسيلة سخية جدا وربما تأخذ على الكثير من المخاطر. (مودول 7، بادج 20) وهناك طريقة بسيطة لتتبع نجاحك من شأنها أن تشجع لك لجعل المزيد من الصفقات الفوز. (الوحدة 7، الصفحة 22)
الوحدة 8: الاستراتيجيات المتقدمة.
والمكالمات المغطاة.
اتجاه لازيست بعد أداة لقد اكتشفت من أي وقت مضى زيادة أرباحي بنسبة 15٪. (لن تصدق كم هو سهل.) (الوحدة 8، الصفحات 3-8) الأداة التي أنقذت ماي الخلفية عندما تحطمت السوق وحمايتني من خسائر كبيرة. (الوحدة 8، الصفحة 9) بلدي غير معروفة استراتيجية هدجينغ التي تحمي الاستثمار الخاص بك ويزيل رسوم اللجنة التي لا داعي لها استراتيجيات أخرى خلل تتطلب. (مودول 8، بادج 13) إستراتيجية رائعة لتداول الجلوس والانتظار لا تتكرر إلا من 3 إلى 4 مرات في السنة. وعادة ما يولد حوالي 60،000،00 $ في كل مرة. مرتين ما يجعل معظم الناس في السنة، ونصف ما كنت جعل مع بلدي 6 شخصية الرقم. (مودول 8، بادج 18) سوف یقوم العدید من تجار الھواة بکتابة المخزونات التي تتحول إلی غولدن لأنھم لم یفحصوا __________ الحق قبل __________. انها بسيطة للغاية، وسوف تضيف باستمرار الصفقات أكثر ربحية للمحفظة الخاصة بك. (الوحدة 8، صفحة 21) إستراتيجية تداول منخفضة المخاطر للغاية تنتج باستمرار 3٪ إلى 7٪ عائدات بالنسبة لي. وإذا كنت تعمل حقا في ذلك، و 7٪ إلى 20٪ العائد هو تماما كما عملي. (الوحدة 8، الصفحات 24-26) بلدي # 1 استراتيجية بيع أقساط الخيار هو جيد جدا. فإنه يشعر وكأنني دفع رهن عقاري مع هذه الاستراتيجية وحدها. ربما يكون مناقضا لما سمعت، لكنه يعمل مثل غانغبوستيرس مع القليل جدا من الجهد. (الوحدة 8، صفحة 30) طريقة بسيطة للحصول على 5٪ إلى 10٪ إضافية من كل تجارة الأسهم مربحة. (بمجرد أن تعرف، سوف تتساءل لماذا الجميع لا تفعل هذا.) (الوحدة 8، صفحة 33) استراتيجية التداول مثالية لحسابات التقاعد ببطء ولكن باطراد بالون رصيدك مع خطر ليتل. (الوحدة 8، الصفحات 37-38)
قصة نجاح # 5: كاثي كولجان *
انقر للاستماع.
عندما انضممت إلى المدرب التجاري، كنت مبتدئا كاملا في التداول. ما وجدت مع المدرب التداول ليس فقط مجموعة كاملة من التدريب والأدوات التي لم أر في أي مكان آخر، ولكن أيضا A. J. براون، وهو رجل ذكي جدا هو نفسه تاجر ناجح جدا، وانه يملك ويدير النظام. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول الخيارات هذا هو المكان المناسب ليكون. لدي الآن مجموعة من المهارات لم يكن لدي من قبل. لقد التقيت أيضا مجموعة من الناس مثل التفكير وتنتمي إلى مجموعة التداول النشطة التي هي وسيلة رائعة للتعلم. في الأشهر الثلاثة الماضية كان لي 8 الصفقات الفوز التي أعطاني بين 8٪ و 24٪ العائد على الاستثمار. ليس سيئا للمبتدئين!
وحدة مكافأة: استراتيجيات التعلم المتقدمة.
والمبادئ التجارية.
كيفية حقا تداول الخيارات الرئيسية. معظم الندوات يكون مجرد متحدثين يتحدثون إلى غرفة هادئة. سوف التدريب لدينا التفاعل وإشراك لك - فورسينغ تقريبا لك لاستيعاب الدروس. (وحدة المكافأة، صفحة 2) تجربة صدمة عاطفي محاكاة من الهروب، الانخفاضات، والعوامات. لذلك عليك أن تعرف بالضبط كيفية التصرف عندما يحدث يعيش في السوق الحقيقي. (وحدة المكافأة، صفحة 4) كيفية التجارة مع الثقة والقضاء على الأخطاء العصبية والتخريب الذاتي. (تلميح: الجواب هو لا اكتساب المزيد من الخبرة). (وحدة المكافأة، الصفحة 9) الاختلافات الصغيرة في الطريقة التي يعتقد الناس الأثرياء. وكيفية متابعة زمام المبادرة والانضمام إليهم. (وحدة مكافأة، صفحة 11) طريقة سهلة لضمان تقريبا عليك البدء في اتخاذ إجراءات اليوم، غدا، الأسبوع المقبل، الشهر المقبل، وهلم جرا. والبدء في تطبيق هذه الخيارات استراتيجيات التداول لتنمو وتأمين المستقبل المالي الخاص بك. (الكثير من الناس يتم القبض عليهم في & كوت؛ التعلم & كوت؛ واسطة ولكن لم تتخذ أي إجراء.) (مكافأة وحدة، صفحة 13) كيفية الهروب من & كوت؛ سباق الفئران & كوت؛ والعقلية والانضمام إلى فئة المستثمر. (وحدة المكافأة، صفحة 15) قاعدة فورمولا # 1 فورمولا. (تلميح: له علاقة بالمطلوبات والأصول.) (وحدة المكافأة، صفحة 18) درسا هاما درسته أمي عن المدخرات مقابل الدين المتضارب تماما. ويمكن بسهولة أن يكون أساس كتاب يسمى & كوت؛ أمي الغنية، أمي الفقراء! & كوت؛ (وحدة مكافأة، صفحة 22) صيغة مذهلة لتحويل 165 $ شهريا إلى 1،400،000،00 $ في 25 عاما. (وحدة مكافأة، الصفحات 23-24) سر مطمعا لكيفية تحولت 5000 $ إلى 3 ملايين $ في 30 شهرا فقط. (وحدة مكافأة، صفحة 27) طريقة بسيطة لقطع في نصف الوقت الذي يأخذك لبناء الثروة الضخمة. (وحدة المكافأة، الصفحات 29-30)
كما ترون، أنا التخلي عن كل ما عندي أفضل استراتيجيات التداول الخيار - ولقد تعبئتها في هذه الطريقة التي يمكن أن تتعلم بسرعة هذه الاستراتيجيات، وحرقها في الدماغ، والبدء في صنع المال مرتين في أسرع وقت فإنه يأخذ الجميع!
هذه هي نفس الاستراتيجيات لقد قضيت سنوات التدريس، الوعظ، والكمال - نفس الاستراتيجيات المحددة التي أنتجت الملايين من الدولارات في الأرباح تداول الخيار بالنسبة لي وطلابي.
والآن هم جميعا في مكان واحد.
لماذا تحتاج إلى شراء هذه الدورة حتى لو كنت تعتقد أنك تعرف كيفية خيارات التجارة.
واحد من طلابي، دانيال رياردون، كتب مؤخرا ليقول لي لماذا قيم المدرب التجاري كثيرا.
ترى، أنه قد اشترى بعض البرامج التجارية الأخرى أنه لن يكون قادرا على أن يكون معنى إذا لم يكن لما تعلمه في المدرب التجاري. في كلماته.
ترى، والكثير من البرامج يعلمك نمط تداول معين واحد، ثم يعلمك كيفية التجارة هذا النمط.
انهم لا يعلمون لماذا يجب عليك استخدام هذا النمط، كيفية التجارة أنماط أخرى، أو حتى ما يجب القيام به بينما كنت جالسا حول انتظار لنمط لتظهر.
وبعبارة أخرى، فإن معظم البرامج التجارية ذات قيمة محدودة، في أحسن الأحوال.
ماذا، لماذا، وكيف.
عندما كنت امر نسخة الخاص بك من المدرب التداول الخيار الأرباح نجاح النظام، سوف تتعلم.
ماذا تفعل لخيارات التجارة المربحة، لماذا نحن نفعل ذلك بطريقة واحدة مقابل آخر، وكيف نفعل ذلك حتى تعظيم دخلك مع أصغر قدر من الوقت استثمرت.
بمجرد تعلم وتطبيق هذه الأشياء، قد تجد نفسك تتمتع مكاسب مثل وليام كومر.
التي تجلب نقطة هامة أخرى.
كما طالب المدرب التداول، واحدة من تركيزنا الرئيسي هو.
كيف تكون فعالة في كل شيء نقوم به.
ترى، هذا ليس حول كم يمكنك جعل. انها عن تعظيم دخلك مع التقليل من مشاركة مباشرة.
بعد كل شيء، الذي يريد أن يكون لصقها على شاشة الكمبيوتر 8 ساعات في اليوم؟ من أين جئت، وهذا ما يسمى J. O.B.!
بلدي صيغة تداول الخيار فريدة من نوعها ليست حول تحقيق أكبر عدد ممكن - انها عن خلق نمط الحياة حيث لديك ما يكفي من المال. والوقت للاستمتاع بها.
انها معادلة بسيطة، حقا.
الخيار التداول + 8 ساعات في اليوم = التعذيب.
الخيار التداول + 30 دقيقة في اليوم = حلم الوظيفي.
تخيل هذا النوع من الثقة سيكون لديك عندما كنت أعلم أنك يمكن أن تجعل بضعة آلاف من الدولارات في الأرباح المفاجئة عمليا في أي وقت تريد - وفي ساعة واحدة أو اثنين من الوقت الفعلي "العمل".
ليس هناك شعور تماما مثل ذلك. من الصعب أن تصف، ولكن بمجرد أن تواجه ذلك بنفسك، عليك أن تعرف بالضبط ما أتحدث عنه.
النقد عند الطلب.
بمجرد إتقان تداول الخيارات، سيكون لديك الفرصة لخلق المال عن أي شيء تقريبا تريد أو تحتاج.
كل هذه (وأكثر) يمكن أن تدفع في كامل عن طريق استثمار بضع ساعات من وقتك في تداول الخيار.
ما هو مدرج في الدورة الدراسية منزلك.
المدرب التداول الخيار الأرباح يتضمن نظام النجاح مكونات متعددة بحيث لا يهم أسلوب التعلم الخاص بك، عليك أن تكون قادرا على استيعاب التدريب ووضعها للاستخدام على الفور.
انقر هنا لرؤية المدرب التداول الخيار الأرباح نجاح النظام.
عن قرب وشخصي.
8 وحدات على دي في دي (17+ ساعة من التدريب!) 1 وحدة مكافأة على دي في دي (90+ اضافية من الاستراتيجيات المتقدمة) 8 النصوص (لسهولة المراجعة) 1 نسخة مكافأة (لسهولة المراجعة) 2 الثقيلة المجلدات (لتخزين الخاص بك النصوص) المصنف مع تمارين التداول (اختبر معلوماتك وتطبيق ما تعلمت) الغش صحائف لسهولة المرجعية (إبقائها في متناول يدي بينما كنت التجارة!) مكافأة! المطبوعة بويربوانت الشرائح من أشرطة الفيديو (مراجعة النقاط الرئيسية، أنماط الرسم البياني، والقوالب بسرعة وسهولة.) مكافأة! "اللياقة العقلية للتجار" من قبل نورمان هاليت (يعطي لك نظرة جديدة على عقل التاجر ويكشف عنصرا حاسما في التداول التي غالبا ما يتم تجاهلها.) مكافأة! مجانا 1: 1 دورة التدريب (أكمل استبيان مختصر لجدولة التدريب 1: 1 الخاص بك والحصول على المساعدة مع خطة التداول الشخصية الخاصة بك، وهذا هو $ 625 قيمة وشملت مجانا مع عملية الشراء اليوم.) مكافأة! خاص & كوت؛ العملاء فقط & كوت؛ قسيمة جيدة ل $ 1،000 قبالة المدرب التدريب برنامج المتدرب - يجب عليك أن تقرر الانضمام في وقت لاحق. (بالبريد بشكل منفصل بعد عملية الشراء.) مكافأة! الشحن مجانا في الولايات المتحدة الأمريكية! عندما كنت امر اليوم، عليك أيضا الحصول على الشحن مجانا - قيمة 25 $! (كندا الشحن $ 27.47، الشحن الدولي هو $ 97.47)
إذا كان هذا يبدو وكأنه الكثير من المواد، هو عليه. وذلك لأنه يوفر لك أكثر بكثير من أسلوب التداول واحد. فإنه يوفر لك تعليم من الطراز العالمي في تداول الخيارات.
وإذا كنت ملتزما، يمكنك منع عطلة نهاية الأسبوع، والذهاب من خلال الدورة بأكملها، ويكون التداول يوم الاثنين.
تذكر: هذا هو نظام تداول الخيارات خطوة بخطوة الذي يجلب لك في نهاية المطاف إلى المكان الذي تعرف أكثر عن تداول الخيار من 95٪ من جميع التجار هناك - ويعطيك خطة التداول التي تضمن عمليا نجاحك.
الآن، دعونا نتحدث عن المال.
إلى أي مدى يكلف نظام الربح المدرب الخيار نجاح النظام؟
لا شيء، إذا نظرتم إليها باعتبارها واحدة من أذكى الاستثمارات عليك أن تجعل من أي وقت مضى في التعليم تداول الخيار الخاص بك.
في الواقع، عندما تحصل على الدورة الخاصة بك واتخاذ إجراءات فورية، مكاسبك يمكن أن تتجاوز بكثير الاستثمار الصغيرة أنا أسأل. وبعبارة أخرى، هذا بالطبع لا يكلفك المال. يجعلك المال.
الآن، لقد فعلت بعض البحوث. قد تكلفك دورات تداول الخيارات الأدنى مبلغ 5000 دولار أو أكثر. ولكن الخيار المدرب التداول الأرباح نجاح النظام تكاليف فقط 2،497 $.
لكن انتظر. طلب اليوم والحصول.
خصم $ 301!
وبما أنني أعرف المال هو ضيق لكثير من الناس، وأنا أشعر سخية، وأنا ذاهب الى القيام بشيء قليلا مجنون.
وتباع هذه الدورة عادة بمبلغ 2،497 دولار. ولكن إذا كنت تأمر اليوم، فسوف توفر تلقائيا 301 $.
مما يعني أنك ستدفع فقط 2،196 $ (فقط 4 دفعات من 549 $!). أو، إذا كنت تفضل ذلك، انقاذ كامل 500 $ عن طريق جعل دفعة واحدة من 1،997 $.
وأنه يحصل على أفضل!
عندما كنت امر الخيار نجاح نظام النجاح اليوم، عليك أيضا الحصول على.
3 أشهر مجانية في التداول المدرب عضوية موقع ويب!
وبما أن تكلفة العضوية حاليا 99 $ في الشهر (بالإضافة إلى $ 49 رسوم تفعيل)، وهذا هو آخر 346 $ قيمة. حر!
ستجد عضوية مجانية لمدة 3 أشهر تكمل دورة الدراسة المنزلية تماما - لأنه يوفر لك أدوات لمساعدتك على التجارة، بلوس المساءلة من مجموعة تجارية.
على سبيل المجاملة، سيتم تجديد عضويتك تلقائيا في الشهر رقم 4 حتى تخبرنا بالتوقف. وبطبيعة الحال، يمكنك إلغاء قبل عضويتك المجانية لمدة ثلاثة أشهر هو ما يصل وأبدا تهمة مرة أخرى.
أعلنت للتو! العلامة التجارية الجديدة E - وحدة يعلمك كيفية الربح من ينتشر العمودي!
لقد أنشأت للتو العلامة التجارية الجديدة للتدريب الفيديو ليعلمك كل شيء عن كيفية الاستفادة من ينتشر العمودي. هذا & كوت؛ e-مودول & كوت؛ سيتم تسليمها إليك إلكترونيا بعد عملية الشراء.
في هذه الوحدة الإلكترونية، سوف تتعلم أشياء مثل.
ما هو الهوامش العمودية - ولماذا يجب أن تكون جزءا من ترسانة التداول الخاصة بك. كيفية اكتشاف الانحرافات الصغيرة في السوق واستغلالها لتحقيق أرباح سريعة. إلى أي مدى من المال يجب أن تذهب عند وضع انتشار الائتمان الخاص بك - ومتى لتنفيذ التجارة. بالإضافة إلى ذلك، كل التفاصيل التقنية التي سوف تحتاج إلى الربح باستمرار من هذا فريدة من نوعها استراتيجية التداول الخيار.
تذكر: سوف تحصل على الوصول إلى هذه العلامة التجارية وحدة إلكترونية جديدة مباشرة بعد الشراء. مما يعني أنك سوف تكون قادرا على التمتع هذا التدريب أثناء انتظارك للدورة الدراسية منزلك للوصول.
الآن، أنا ذاهب الى القيام بكل ما يمكنني القيام به لتحصل على شراء اليوم لأنني أريد حقا لك أن تنجح. لهذا السبب أنا أيضا تقديم لا يصدق ضمان مزدوج.
إذا كنت تقرر انها ليست لك، أو إذا فشلت في تحويل الربح، والعودة بالطبع وأنا سوف أعطيك كامل المبلغ.
ضمان # 1: سوف تكون راضيا.
تذكر كيف قلت في وقت سابق أن يمكنك محاولة بلدي دورة الدراسة المنزلية مجانا إذا كنت تريد؟
المدرب التجاري الخيار الربح يحقق نجاح النظام مع 60 يوما 100٪ كامل ضمان استعادة الاموال.
طلب الدورة الخاصة بك اليوم. ترى لنفسك كيف قيمة هو لمهنة التداول الخيار الخاص بك. ثم، إذا لأي سبب من الأسباب على الإطلاق كنت غير راض، ببساطة إعادته إلينا في غضون أيام الستين من تاريخ الشراء الخاص بك وستحصل على رد الفوري والبهجة من أموالك.
Learn my Option Profits Success System and follow it just as I teach it. See how well the strategies work for you.
Then, if for some strange reason you don't turn a profit after making 10 consecutive trades during your first 6 months, I want you to send the course back and I will give you a Full 100% Refund.
Of course, you must show proof that you've followed my System exactly as I teach it. This special 6-month guarantee doesn't cover folks who decide "do their own thing."
Show me proof that you've followed my system for 10 consecutive trades during the 6 months following your purchase . and if you fail to turn a profit. simply return your course and I'll give you a full refund.
You really have nothing to lose.
I'm taking ALL the risk here so you can finally pursue your dream career and create the lifestyle you want and deserve. بكل بساطة.
Q: What's the difference between The Trading Trainer Option Profits Success System and other Trading Trainer products?
A: The Trading Trainer suite of products includes:
The Trading Trainer Accelerated Learning Program The Trading Trainer Membership Web Site The Trading Trainer Million Dollar Option Trading Intensive The Trading Trainer Option Profits Success System.
Let's go through these real quick.
The Accelerated Learning Program is a monthly learning club where you get a CD and Transcript every month. I talk about basic option trading strategies so you can trade successfully in current market conditions. Cost: $29 a month.
The Membership Web Site has community forums, some charting tools, and hundreds of hours of training from my nightly newsletters. The member site is extremely valuable, but it doesn't give you a SYSTEM. Cost: $99 a month.
The Intensive is a live training event that I host once or twice a year. (The last one was in Chicago on July 16-19, 2009.) You get 4 days of in-depth training that covers both basic, intermediate, and advanced option trading strategies.
Fact: During the 2nd half of the event, I cover strategies I don't talk about anywhere else. Even if you know some things about option trading, you'll get immense value (and MOTIVATION!) from meeting me and other traders. I recommend everybody attend at least one Intensive -- no matter your prior experience or skill level. Cost: $3,000.
The Option Profits Success System is the home study course I've described in this letter. It is the ONLY product I offer that gives you a complete step-by-step SYSTEM for making money by trading options . Watch the DVDs and read the transcripts as many times as you like. Forget something? Reviewing the material is easy. Cost: Only 4 payments of $549.
Q: How much does the The Trading Trainer Option Profits Success System cost?
A: You can save $301 right now when you get your course for just 4 payments of $549. (Or save even more by making one payment of $1,997!)
This is about the same as what you'd spend on a daily latte and cable TV in the course of a year -- neither of which are going to help you make any money. (In fact, it could be argued that TV makes you poorer.)
As you can see, the cost of the Option Profits Success System is quite affordable. What's more, this is not an ordinary "cost" -- it's an investment that could pay you back many thousands of dollars in trading profits.
Q: Will I for sure make money with your system?
A: That's a tricky question. Just because you order my system doesn't mean you'll make money. You actually have to go through the course, follow my system, and start trading with real money.
That said, if you follow my system for 6 months and don't make a profit after 10 consecutive trades, you can return the course and get a full refund. And no matter what, you're still protected by my 60-day Full Satisfaction Guarantee .
There is no risk to you whatsoever, and the 4-Pay Plan puts this system within reach of just about anybody. Claim your course now!
Don't Delay. Only 104 54 Courses Available!
Very Important: I only have a limited number of courses in inventory. Since I've invited 50,000 traders to get this course, the copies I have could sell out very quickly.
If you delay, you may have a 2-3 week wait while I get more courses printed.
Listen. If you're serious about option trading, you will get a copy of my Option Profits Success System. Just like Daniel Reardon says, the Trading Trainer method of teaching and style of trading is for "serious option traders."
You will learn the same exact system I've personally used to take millions in profits from the markets. And you will be able to model my success, if you choose.
Make the right decision and order your course today.
Regular Price $2497 Today 4 Payments of $549.
Do not refresh this page. Because quantities are limited, this page could be gone by then.
Best regards always,
ملاحظة Not many traders have been able to achieve what I've achieved through option trading. That's not bragging; it's just a fact.
When else are you going to have the opportunity to get your hands on a step-by-step option trading system that shows you how to "withdraw" tens of thousands of dollars from the market? Probably not anytime soon.
Get serious. and get your copy of the Trading Trainer Option Profits Success System right now.
4473 Starflower Drive, Fort Collins, CO 80526-3533 / 888.318.4445 (toll free order hotline) 970.266.8146 (fax)
Disclaimer: Futures, forex, stock, and options trading is not appropriate for everyone. هناك خطر كبير من الخسارة المرتبطة بتداول هذه الأسواق. الخسائر يمكن وسوف تحدث. No system or methodology has ever been developed that can guarantee profits or ensure freedom from losses. No representation or implication is being made that using the information on this website will generate profits or ensure freedom from losses. نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. For example, the ability to withstand losses or to adhere to a particular trading program in spite of trading losses are material points which can also adversely affect trading results. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.

ويدعي "الخبراء" أن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر، ولكن الخيارات، عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تقلل من مخاطر الاستثمار الإجمالية وحتى توفر تيار ثابت من الدخل التقاعد.
عندما علمت لأول مرة عن تداول الخيارات كنت متشككا تماما!
العنوان أعلاه يبدو "جيد جدا ليكون صحيحا". وهذا هو بالضبط لماذا أنا خلقت مجانا 3000 $ على شبكة الإنترنت خيارات التداول دورة تدريبية لإثبات أنه صحيح.
وبالطبع سوف يعلمك كيفية كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
وأنا أتوقع تماما لك للتحقق من كل المطالبة في هذه الدورة الخيارات. هذا ما يفعله أي مستثمر حذر.
حتى عقد حكمك حتى تحقق من كل ما أقوله.
لجعل الأمور سهلة بالنسبة لك أنا جعلت هذه الصفحة الرئيسية نقطة البداية من دورة الخيارات على شبكة الإنترنت. للبدء، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه.
الخطوة 1: & # xa0؛ أدخل بريدك الإلكتروني أدناه. سوف نشرة التداول شفافة تعطيك الوصول الكامل إلى الدورة وكذلك المكافآت. سوف نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني اليومية لإرشادك خلال الدورة ومن وقت لآخر سوف ترسل تنبيهات التجارة حتى تتمكن من رؤية ما أنا التجارة في الوقت الحقيقي.
اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).
إذا كنت تفضل أن تتعلم بنفسك، مجرد قراءة نظرة عامة أدناه والتي سوف تعطيك لمحة عامة صورة كبيرة من الدورة.
إذا كنت تعلم بشكل صحيح استراتيجيات التداول الخيار تدرس في بالطبع عليك أن تكون قادرا على كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
خيارات الأسهم التجارية يمكن أن تكون ممتعة ويمكن أن تكون أيضا محفوفة بالمخاطر. إذا كنت التجارة بالطريقة الصحيحة المكافآت كبيرة، ولكن إذا كنت لا سوف تفقد المال (ثق بي، وأنا أعلم من الخبرة).
ومع ذلك، بمجرد أن تتعلم قوة وضع وخيارات الدعوة، والاستثمار لن تكون هي نفسها مرة أخرى. إن تعدد الاستخدامات والأرباح المحتملة من خيارات التداول لا مثيل له تقريبا في الساحة سوق الأسهم.
حتى سمعت وارن بوفيه (أغنى المستثمر في العالم) يستخدم خيارات الأسهم.
ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى إمكانات الربح الاستدانة، وينجذب كثير من الناس إلى تداول الخيارات لسبب خاطئ.
حتى إذا كنت واحدا من العديد من الذين يبحثون عن "الثراء السريع" مع أي عمل على الجزء الخاص بك يرجى النظر في مكان آخر.
أنا لا أريد أن يعلمك حتى كنت نظيفة وإيقاف هذا الدواء.
أنا أساسا تلبية للأشخاص الذين يتطلعون إلى خلق تيار إضافي من الدخل حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم.
وهكذا، وأنا أدرس نهج معقول، منخفضة المخاطر، للاستثمار. ولكن مثل أي شيء جدير بالاهتمام، انها سوف تأخذ الكثير من العمل الشاق قبل أن تنجح!
وحدات التعلم من مجانا على شبكة الإنترنت خيارات الخيارات بالطبع.
سوف الخيارات على شبكة الإنترنت بالطبع يعلمك عملية بسيطة 7 خطوة يمكنني استخدام لخيارات الأسهم التجارية. للحصول على تجربة التعلم الأكثر فعالية، وقراءة من خلال كل درس في الترتيب المحدد كما يتم سردها.
الوحدة 1: أساسيات الخيار.
هذا القسم يذهب على أساسيات تداول الخيارات الأسهم. سوف تتعلم ما هي خيارات الأسهم، وسيتم تدريس مفهوم كيف يمكن أن خيارات تداول الأسهم تكون مربحة.
الوحدة 2: قيمة الخيار.
خيارات الأسهم هي فريدة من نوعها جدا وفهم كيفية تقييم الخيارات يمكن أن يكون مربكا. هذه الوحدة التعليمية يعلمك المكونات الأساسية التي تعطي خيارات الأسهم قيمتها.
الوحدة 3: الاستراتيجيات الأساسية.
أشعر أنه لا يوجد استخدام تعلم استراتيجيات الخيار المتقدم إلا إذا كنت يمكن كسب المال مع الأساسيات، لذلك هنا حددت خمسة استراتيجيات التداول الخيار الأساسي.
الوحدة 4: الرسوم البيانية الأسهم.
وتستمد خيارات الأسهم من الأسهم لذلك تحتاج على الأقل فهم أساسي لكيفية قراءة المخططات الأسهم. يوضح هذا القسم المبادئ الأساسية لقراءة المخزونات.
الوحدة 5: المؤشرات الفنية.
هذا هو متابعة لدرس مخطط الأسهم. ويذهب إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية التي يستخدمها التجار لمساعدتهم على تفسير حركة سعر السهم.
الوحدة 6: عملية 7 خطوات يمكنني استخدامها لتداول الخيارات الأسهم.
هذا هو المكان الذي سيتم ربط كل الدروس معا. عليك أن تكون مشى من خلال عملية من 3 خطوات من التداول (عند الدخول، عند الخروج، وكيفية إدارة المخاطر والأرباح).
للبدء، انقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى الدرس الأول للدورة.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

اكتشاف كيف الصلبة أعلى خيار أنظمة التداول يمكن أن تساعدك على التجارة مهنيا مع نتائج أكثر اتساقا.
لدينا عدة فئات مختلفة من أنظمة التداول الخيارات. هناك العديد من المتغيرات من حيث طرق التجارة الخيارات. يمكن لكل نموذج نمثله أن يقدم له حافة خاصة.
لعرض جميع منتجاتنا من صفحة واحدة زيارة صفحة منتجاتنا.
& # 8220؛ لا يوجد شيء مثل & # 8216؛ كرة بلورية & # 8217؛ ولكن نظام التداول الذي يؤدي بقوة مع مرور الوقت هو بالتأكيد أفضل شيء المقبل & # 8230؛ & # 8221؛
Newer Awesome Options Trading Systems.
نحن نبشر بمفهوم & # 8216؛ التداول كعمل & # 8217؛ أو & # 8216؛ أنشئ نشاطك التجاري التجاري & # 8217 ؛. That concept is derived from the mentality needed in trading that separates you out emotionally in trading, completely and get’s you to focus on simple execution of a well thought out trading plan.
& # 8220؛ ماذا يأتي النظام مع؟ & # 8221؛ الإجابة: الأنظمة هي دورات فيديو مع بدف & # 8217؛ s في معظم الحالات. إنه ليس برنامجا. يمكنك أيضا الحصول على أشرطة الفيديو التدريب الأساسية على: إدارة الأموال، والمزالق لتجنب، وكيفية التجارة نظام وكيفية التجارة والأعمال التجارية.
إذا حاولت الجناح أنها تتداول في الوقت الحقيقي & # 8211؛ أنت & # 8217؛ إعادة الذهاب تفقد وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية على الأرجح تفقد كل من أموالك تدخل في نهاية المطاف في & # 8216؛ دوامة ثقب أسود من حساب التداول الموت & # 8217 ؛.
أنت بحاجة إلى خطة. You need a set of rules that have a potential of NETTING out a profit.
أنت لا تحتاج إلى نظام يحتوي على & # 8216؛ 110٪ الفوز & # 8217 ؛، & # 8216؛ أبدا يفقد & # 8217؛ (مما يعني في نهاية المطاف أنك تبحث عن أعذار بسبب سوء إدارة موقف إدارة الأموال بحيث يمكنك وضع حسابك بالكامل أو شيء مماثل على تجارة السحر التالية & # 8211؛ هل أنا على حق؟). نيتينغ هو الكلمة الرئيسية.
إذا كنت تشك لي على هذا الذهاب التقاط نسخة من جاك شفاغر & # 8217؛ ق السوق ويزاردز وقراءة عن هؤلاء التجار الفوز، وخاصة التجار الآجلة منذ الخيارات التي يتم رفعها كما العقود الآجلة هي. اقرأ عن تجار السلاحف. اقرأ عن ريتشارد دينيس. سوف ترى قريبا أن جعل تداول المال ليس حول الفوز في كل وقت. انها & # 8217؛ حول إدارة نشاط تجاري حيث لديك التكاليف والإيرادات والأرباح والخسائر. والهدف من ذلك هو صعود الربح على التكاليف. سيكون لديك تكاليف. نسبة الفوز لا يهم كثيرا. صافي الأرباح المسائل!
لذلك نحن نتطلع إلى تطوير أنظمة يمكن أن تكون قوية، نيت من الربح، التي يمكن أن متوسط ​​الربح على مر الزمن. إذا كان لدينا نظام لصافي الربح بطريقة صلبة مع مرور الوقت المال يمكن أن يتم. وهناك الكثير من المال يمكن أن يتم ببساطة عن طريق إثارة هذا النظام جنبا إلى جنب مع إدارة المال جيدة، موقف نظام التحجيم. في الخيارات، يعالج آلية ضبط الموضع الصحيح بشكل صحيح. إذا استمر النظام في أداء بشكل متسق إلى حد ما مع مرور الوقت، ونظام تحديد المواقع موقف يجب أن تسمح لك لتحقيق & # 8216؛ الكتلة الحرجة & # 8217؛ حيث يبدأ حجم حساباتك في التوسع بسرعة. نحن تشمل التحجيم الموقف، ونظام إدارة الأموال مع كل نظام الخيارات.
الحصول على مجموعة كاملة أن يعلمك وسيلة للتداول لاحتمال صافي معدل ثابت من الأرباح على مر الزمن.
Learn a strategy Learn a system for ‘mindless execution” الحصول على خيارات مومس نظام إدارة الأموال تعرف على خيارات تداول المزالق وكيفية تجنبها عقلية للنجاح في تداول الخيارات كيفية تداول نظام التدريب كيفية إنشاء الخاصة بك & # 8220؛ خيارات تجارة الأعمال & # 8221؛
خيارات إضافية أنظمة التداول لمساعدتك على زيادة أداء التداول الخاص بك. تعلم جيدا، وتكون قادرة على أداء بئر واحدة قبل إضافة آخر. قائمة أدناه هي أنظمة التداول الخيارات المهنية، وأنظمة التي هي دورات الدراسة المنزلية التي يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته من أجل وضع نفسك في الموقف المحتملين طويلة طويلة ونجاح التداول على المدى القصير مع عوائد استثنائية محتملة. هذه الأنظمة متاحة لك للشراء.
نحن لا نقدم أي وعود على نجاحك الشخصي، لأننا غير مسموح لنا بذلك، بالإضافة إلى أن الأداء الناجح لهذه الأنظمة يعتمد على تنفيذ هذه الأنظمة. ولكن ... نحن لا تجعل الاشياء الصلبة! لقد قمنا بتصميم هذه الأنظمة لتداولنا الخاص بهدف تحقيق الربح في نهاية المطاف من كسب المال، وحفظه وتزايده بمرور الوقت من سوق الخيارات. لدينا الكثير من الأنظمة، والآن في مرحلة حيث يمكننا أن ندع عدد قليل منهم يذهب حتى تتمكن من المشاركة ربما في نجاحنا كذلك.
Below are a collection of several trading systems from our “Trading for a Good Living” philosophy stash. انقر على الشعار لمتابعة الارتباط إلى الموقع المعني حيث يمكنك معرفة كل نظام التداول.
Each trading system represents a different style of trading. نحن جميعا نميل إلى أن يكون أسلوب معين من التداول الذي يناسب شخصيتنا أفضل من آخر.
أنظمة التداول خيارات رهيبة.
أنظمة التداول الخيارات هي مخططات، فهي abc123 تعليمات، فهي كتيبات عملية الأعمال التجارية التجارية أنها تعطيك خطة لوضع نفسك ووضع احتمال جيد جدا لكسب المال، ومجمع المال مع مرور الوقت.
قمنا بتطوير العديد من العديد من أنظمة التداول الخيارات على مر السنين. لقد حققنا بعض اختراقات مذهلة مع تطوير النظم. ونحن نتطلع إلى تطوير أنظمة التداول خياراتنا على أساس مفاهيم اختبار الوقت الأساسي ثبت بالإضافة إلى الاكتشافات الجديدة مع وجهة نظر لتحديد الفرص التي هي صلبة ويمكن الاعتماد عليها حتى نتمكن من مجرد تجارة لهم مرارا وتكرارا دون التفكير الثاني. وبعبارة أخرى، فإننا نتطلع إلى تطوير أنظمة يمكن أن تكسب المال، وتحافظ على تلك الأموال وتنمو تلك الأموال على مر الزمن، مما يزيد من تعقيد ذلك المال بمرور الوقت بطريقة قوية جدا.
من أجل المنظور & # 8217؛ s، وخاصة للمبتدئين وسيطة لفهم: النجاح في المستقبل لا يمكن ضمان أو التنبؤ ولا ينبغي أن نفكر من حيث أو البحث عن نظام مضمون أو شيء أن & # 8220؛ يعمل فقط & # 8221 ؛. هاه؟ لماذا هذا؟ حسنا أنا & # 8217؛ م الغدة سألت! نحن & # 8217؛ لقد عملت مع العديد، العديد من الطلاب العمل الإضافي ولدينا خبرة خاصة بنا كذلك. العقلية التي تبحث عن & # 8220؛ مضمونة الفوز & # 8221؛، عائدات المضمونة في المستقبل، شيء أن & # 8220؛ يعمل فقط & # 8221؛، أو حتى & # 8220؛ 100٪ الفوز & # 8221؛ (& # 8220؛ متلازمة المقدسة المقدسة & # 8221؛ في الواقع أن & # 8217؛ s أشبه البحث عن 110٪ الفوز) فقط يحدث ذلك لوضع لكم على الجانب الخطأ من الأسواق عقليا. هناك الكثير من علم النفس للتداول وإذا كنت تحصل على الجانب الخطأ من الأسواق مع التوقعات العقلية الخاصة بك، ثم السوق سوف ركلة الذيل الخاص بك واتخاذ كل ما تبذلونه من المال، لوضعها بشكل معتدل.
الطريقة الصحيحة للتفكير أن أكثر الطلاب نجاحا لدينا هو & # 8220؛ عقلية عادلة & # 8221؛. فهم يفهمون أن السوق هو في الواقع سوق. انها & # 8217؛ ق ليس بعض المكان الذي يسلم من المال مجانا غير محدود (جميع النظم والاستراتيجيات العظيمة يمكن أن تجعل من يشعر وكأنه!). كنت تتنافس ضد التجار الداهية في جميع أنحاء العالم وكما هو الحال هناك لأخذ أموالهم، فهي هناك لأخذ أموالك. لذلك فمن الضروري الحصول على التعليم، وأنظمة جيدة والاستراتيجيات وممارسة تلك النظم والاستراتيجيات حتى تتمكن من تنفيذها بشكل جيد.
لذلك فقط لمنظور إذا كان شخص واحد فقط لديه نظام الفوز 100٪ واستمر في التجارة عليه & # 8211؛ لن يكون هناك سوق ماركتبليس لأن هذا الشخص سوف يأخذ كل الأموال. لذلك لا يمكن أن توجد من الناحية الفنية ما لم تستخدم فقط على نطاق صغير جدا والتي ربما لن & # 8217؛ ر يحدث.
وبالتالي فإن أولئك الذين كسب المال دون & # 8217؛ ر الذهاب لنسب الفوز غير عادية (على الرغم من أن هذا هو أكثر متعة ولدينا الكثير من النظم التي أظهرت نسب الفوز عالية جدا) ولكن النجاح تميل إلى الذهاب تسعى لإيجاد نظام التداول التي يمكن أن تجعلها في وضع يمكنها من تحقيق أرباح قوية مع مرور الوقت، (الكلمة الرئيسية هي سوليد). هذه هي الطريقة التي يعتقد المهنيون كذلك.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه الدراسة تجار السلاحف؛ جعلوا مئات الملايين من الدولارات الفوز فقط 40٪ من الوقت! ييكيس! لذلك هناك الكثير أكثر للتجارة كما قد ينظر لك تطفو على شبكة الانترنت. ونحن سوف يعلمك هذه التفاصيل، والرياضيات، والمنطق، والعوامل الخفية، والمزالق لتجنب من خلال خياراتنا أنظمة التداول، واستراتيجيات الدقة. حتى الاستفادة من هذه الفرصة للتعلم منا في حين لا يزال يمكن أو قبل أن يصرف عن طريق شيء آخر.

12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.
التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.
20 دروس فيديو.
أساسيات الخيارات.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
12 دروس فيديو.
الاستراتيجيات الصاعدة.
إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.
11 دروس فيديو.
خيارات انتهاء الصلاحية.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
14 دروس فيديو.
تجارة المهنية.
العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.
26 دروس فيديو.
مقالات & أمب؛ المخارج.
يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.
7 دروس الفيديو.
استراتيجيات محايدة.
سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.
10 دروس فيديو.
صفقات الأرباح.
عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.
27 دروس فيديو.
دراسات حالة حقيقية.
نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.
16 دروس فيديو.
إدارة المحافظ.
عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.
13 دروس فيديو.
استراتيجيات هبوطية.
انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.
12 دروس فيديو.
التسعير & أمب؛ التقلب.
فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.
15 دروس فيديو.
التعديلات التجارية.
ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.
"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".
"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.
"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".
- دينيس غانستر (ميشيغان)
"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"
- رامون الفاريز (لوس انجليس)
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

No comments:

Post a Comment