Monday 19 March 2018

مرشدون فوريكس فورجيت


فوركسيغنالس (نيك V. ماكدونالد) مراجعة زيارة الموقع.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فوركسسينالس (نيك V. ماكدونالد) في منتدانا.
فوركسزينالز (نيك V. ماكدونالد) الملف الشخصي التي قدمها نيك ماكدونالد، 28 مايو 2018.
LiveForexTrading. info هو بوابة فريدة لتجار الفوركس. نحن نقدم التجار الوصول إلى غرفة التداول الحرة، داخل الغرفة التجار المهنية مناقشة السوق وتقديم إشاراتها لصالح الأعضاء داخل الغرفة. ویمکن للأعضاء مناقشة الفرص الحالیة وطرح أي أسئلة قد تکون لدیھم بشأن القرارات التجاریة التي تم اتخاذھا حال حدوثھا.
كل تاجر المهنية (ونحن ندعو لهم التجار فريق) لديه هيستوي التحقق الكامل على ميفسبوك و MT4i حتى يمكن للأعضاء مراجعة الأداء الماضي من إشاراتهم.
داخل غرفة التداول نحن أيضا أوبيرات عدد من إي التجارية ومقدمي إشارة طرف ثالث على حساب مباشر لمراجعة أعضائنا. وتقدم هذه الإشارات أيضا مجانا.
بالإضافة إلى الميزات المجانية المذكورة أعلاه ونحن نقدم أيضا خدمة ناسخة التجارة. لرسوم شهرية صغيرة يمكن لأعضاء اختيار واحد من مقدمي إشارة وتداولها نسخها تلقائيا إلى حساب MT4 بهم.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
وقد تحسنت التداول بلدي بشكل كبير نتيجة لمتابعة الموجهين على الجداول ومراجعة قسم الأفكار التجارية أيضا.
لا يمكن أن يوصي هذا الفريق بدرجة كافية.
مفهوم التوجيه هو جيد جدا و إنتترستينغ.
1) التنقل حول الموقع هو قليلا من النضال، ولكن أنا على علم بأن الفريق يعمل على هذا ونأمل أن نرى تحسن قريبا.
2) أكاديمية التداول تحتاج إلى الكثير من المحتوى.
وجميع فريق كبير في فس.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

مرشدو الفوركس القانونيون
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
اليورو / الدولار الأمريكي يتراجع عن مستوى المقاومة الرئيسي قبيل بيانات الوظائف الأمريكية 3 يناير 2018 4:03 م الدولار يضعف ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 م الفضة تضيء مع اقتراب اجتماع سانتا من السلع للسلع 22 ديسمبر 2017 12:22 بيإم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

فوركس ترادينغ مينتور & # 8211؛ ما الذي تبحث عنه وماذا تحتاج واحد.
إذا كنت تبحث عن "الإرشاد" في ويكيبيديا سوف تجد مصطلح يعرف بأنه "علاقة تنموية حيث شخص أكثر خبرة أو أكثر دراية يساعد شخص أقل خبرة أو أقل دراية-الذي يمكن أن يشار إليه على أنه بروتيجي، أو متدرب & # 8212؛ لتطوير قدرات محددة ".
مزايا تعلم أي مهارة أو التجارة من معلمه عديدة. بعض هذه تشمل؛ وانخفاض في منحنى التعلم بشكل كبير، وتحقيق أسرع للأهداف طويلة الأجل في مهارة معينة أو التجارة، والحد من الوقت الذي يقضيه في القيام المحاكمة والخطأ، وقت أكثر شخصية، وزيادة التركيز على الجوانب الأكثر أهمية من مهارة معينة أو التجارة، الفوائد التي تجنيها من توظيف معلم ذو خبرة وذات مصداقية ومعرفة في أي مجال لا حدود له تقريبا. ومع ذلك، ليس كل المرشدين شرعيين، وخاصة في عالم تداول العملات الأجنبية، لذلك عندما تبحث عن معلمه الفوركس الجودة نحن بحاجة للبحث عن الخصائص المحددة التي تجعلها ذات مصداقية.
قيمة تعلم مهارة من معلمه.
هناك عدد قليل من الطرق المختلفة التي نحن كالبشر تعلم مهارة جديدة أو اكتساب المزيد من المعرفة؛ واحدة من هذه هي التعليم الذاتي، وكثير من الناس يعلمون أنفسهم كيفية لعب أداة أو كيفية طهي الطعام. وعادة ما تكون الأشياء التي يثق بها الناس أنفسهم في أنفسهم مرضية جوهريا، بمعنى أنها توفر للشخص إحساسا داخليا بالرضا والإنجاز. مواهبنا الطبيعية في بعض مجموعات المهارات رئيس لنا لتعليم الذات أنفسنا في المهارات التي هي أكثر مما يثلج الصدر بالنسبة لنا. وهناك طريقة أخرى يتعلمها البشر هي التعليم المنهجي، عن طريق مدرسة عامة أو خاصة. يتم الحصول على هذا النوع من التعلم من اتخاذ تعليمات من شخص ما هو معتمد لتدريس المواد على موضوع معين. وبمجرد الانتهاء من العمل بما فيه الكفاية بما فيه الكفاية العمل في مجموعة متنوعة من المواضيع نحصل على شهادة الدبلوم أو الكلية التي ترمز إلى إتقاننا في مجال معين من المعرفة. ومع ذلك، فإن درجة جامعية ليست دائما مرادفا لمهارة محددة ذات الصلة بالصناعة.
هو اكتساب مجموعة محددة من المهارات التي تجعل الفرد قابلة للتوظيف، سواء العمل مع شركة أو العمل لحسابهم الخاص. حتى لو كان لديك شهادة جامعية يتم الحصول على معظم المهارات الخاصة بالعمل عن طريق التدريب على رأس العمل من شخص لديه الخبرة لتدريبك في وظيفة محددة كنت تعلم. الشخص الذي يأخذك تحت جناحهم ويدرب لك لمهارة معينة يعتبر معلمه. عموما سوف معلمه تدريب شخص على أساس تجربتهم الخاصة في هذا المجال، وهذا يعني أن معلمه قد جعلت بالفعل كل الأخطاء أي مبتدئ سوف تجعل وتعلم الدروس الصعبة التي تصاحب أي قيمة في حين السعي.
لماذا تحتاج إلى معلمه لمساعدتك على تعلم كيفية التجارة.
في تجارة العملات الأجنبية، أكثر من غيرها من المجالات، وهناك العديد من الأخطاء التي معظم المبتدئين جعل، وأنها عادة ما ينتهي الأمر جعل العديد من نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. لذلك من خلال الحصول على تدريس تعقيدات تداول العملات الأجنبية من قبل شخص سافر بالفعل أسفل الطريق الخام والصخرية التي يجب على جميع التجار المبتدئين اتخاذها، يمكنك جعل رحلتك إلى نجاح تداول العملات الأجنبية بشكل كبير أكثر سلاسة من تلك التي ترفض الحصول على إرشاد من قبل وهو محترف الفوركس. في تداول العملات الأجنبية، وكل ما يقرب من الأخطاء المبكرة التي سوف تجعلك تفقد المال، وهذا هو فرق كبير من معظم المهن الأخرى، وهذا هو السبب في وجود معلمه ذات مصداقية وخبرة في عالم تداول العملات الأجنبية أمر بالغ الأهمية لنجاحك كتاجر.
إلا إذا كنت مبتدئا كاملا لتداول العملات الأجنبية وهذا هو يومك الأول قراءة حول استراتيجيات التداول ثم كنت لا شك أن أدركت أن هناك غابة الفوركس وغيرها من المعلومات ذات الصلة التداول المتاحة لك لهضم. بعض من ذلك هو نوعية المعلومات؛ فإن الغالبية العظمى من هذا الشخص هو شخص يحاول أن يخرج سريعا من آمال الشعوب الأقل دراية في كسب المال في الأسواق. كمية المعلومات التجارية ودورات التداول المختلفة للبيع من قبل الناس من أوراق اعتماد مشكوك فيها يمكن أن يبدو في الواقع تماما على ويلمينغ لشخص جديد نسبيا إلى عالم الفوركس.
لذلك، إذا كنا نستطيع أن نتفق على أننا بالتأكيد سوف تستفيد بشكل كبير من معلمه في الفوركس، ثم الخطوة المنطقية التالية لدينا هو البحث عن معلمه ذات مصداقية وخبرة، ويفضل أن شخص ما يمارس ما هو الوعظ لك، ويقدم الدعم المستمر ، وقادرة على الاتصال بسهولة سواء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. والخط السفلي هو أن الشخص الذي هو مجرد الخروج لجعل باك سريع ولا يهتمون سمعتها الخاصة أو الأخلاق من أفعالهم لن يكون لها أي من هذه الخصائص المذكورة سابقا. لذلك دعونا الغوص في ما يجب أن نتوقع بالضبط من معلمك الفوركس.
ما يجب أن تبحث عنه في معلم تجاري.
وهناك حقيقة باردة من التداول هو أنه سواء كنت تتداول الفوركس، الأسهم، أو السلع، التداول هو واحد من أصعب المساعي للتفاف بشكل صحيح عقلك حولها. العديد من ما يسمى "المعلمون السوق" أو "الموجهون" لا تتاجر في الواقع لأنفسهم، فإنها منذ فترة طويلة التخلي عن التداول وقررت بدلا من ذلك لاتخاذ الطريق المنخفض وبيع شيء للناس أنهم أنفسهم لا يؤمنون. إذا كان الفوركس الخاص بك معلمه هو حقا تاجر له أو نفسها، سيكون لديهم أي مشكلة مناقشة صفقات محددة معك عبر البريد الإلكتروني، والإجابة على أسئلتك حول الاجهزة التجارية محددة، أو مما يتيح لك وجهة نظرهم الحالية في السوق.
السؤال الكبير التالي الذي يجب أن نسأله عن معلمنا في الفوركس هو هل يمارسون ما يبشرون به؟ هل يتاجرون بنفس الطريقة التي يدرسون بها الناس للتجارة؟ معلمه الذي يوفر طلابهم مع منتدى مناقشة التداول أو تعليق السوق اليومي حيث أنها تعطيك رؤى السوق العادية والتحديثات، هو بالتأكيد شيء أي معلم شرعي يجب القيام به. وهذا يدل على أنها نشطة حاليا في السوق ومتصلة به مع العاطفة، فإن أي تاجر أو معلم بقيمة حبة الملح توفر هذه الخدمة أو شيء من هذا القبيل. وخلاصة القول هنا هو أن أي معلم الفوركس موثوقة ومشروعة سيتم تداول بنفس الطريقة التي يتم تدريسها، إذا كانت استراتيجيتها فعالة حقا وتستحق التعلم.
السؤال التالي يجب أن نسأل أنفسنا هو أي نوع من السمعة لدي معلم الفوركس على الإنترنت وبين طلابهم الحاليين والسابقين؟ نيال فولر هو حقيقي كما معلمه والشخص سوف تجد في مجتمع الفوركس. ويظهر كرم نيال وقدرته على التثقيف من خلال المكتبة الواسعة من المقالات ومقاطع الفيديو المجانية التي يقدمها، حتى قبل أو إذا قررت شراء دورة التداول المتعمقة لأسعار البيع.
في الختام.
لا يمكن التأكيد على أهمية إيجاد معلم فوركس ذو مصداقية وخبرة حقا بما فيه الكفاية. هناك الكثير من المعلومات المضللة في عالم الفوركس أنه حقا يمكن أن يكون روتانا فقط لفصل الموجهين الحقيقيين من الدجالين في محاولة لأخذ المال الخاص بك وتشغيل. إذا كان معلمك في الفوركس يلبي جميع المعايير التي تمت مناقشتها في هذه المقالة، فمن المرجح أنها شرعية وسوف تساعدك على الحصول على الطريق لتحقيق أرباح متسقة أسرع بكثير مما لو كنت تذهب وحدها. في تعلم التجارة في السوق، ونحن نعتقد أننا تلبية هذه المتطلبات الهامة التي تعتبر حاسمة للتجار & # 8217؛ s تجربة التعلم و مهنة التداول بشكل عام. دون & # 8217؛ ر تأخذ كلمتنا لذلك .. قراءة لدينا تداول الفوركس تعليقات الطلاب هنا.
حول نيال فولر.
ما هي فرص نجاحك كالتداول في الفوركس؟
هل يمكن تدريس تداول الفوركس؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
1 تعليق اترك التعليق.
مع كل البحوث لقد فعلت حتى الآن العمل السعر هو في نهاية المطاف. بفضل نيال فولر كنت حقا السلطة على حركة السعر.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

6 نصائح للتوجيه الجيل القادم من القادة & أمب؛ رجال الأعمال.
إبقاء الاتصالات مفتوحة.
دعم العرض.
الثقة إنستيل.
إنشاء العقلية.
كن شفافا.
المشاركة بنشاط.
ما يقوله أعضائنا.
أعظم مكافأة يراقب أعضائنا تنجح.
وهنا بعض الكلمات الحقيقية من أعضاء المجتمع الحالي لدينا!
"ريزا لديه القدرة على تحفيز الناس على القيام بأشياء رائعة، وهو رجل ملهم، سواء كنت تتبع له للحصول على المشورة التجارية، نصائح الفوركس، أو فقط على أمل أن بعض من الكاريزما سوف تفرك على لك. وهو يثري بصراحة أتمنى يوما ما، عندما أكون ناجحا، سأتمكن من تسديده لما قدمه لي ".
"لقد انفصلت للتو عن الجيش، بعد ثماني سنوات من الخدمة، لإنهاء درجة البكالوريوس في المالية، وقد علمتني رضا كثيرا عن الأسواق المالية خلال الأشهر الثلاثة الماضية أنها ألهمتني لمواصلة سعودي لجعل الصناعة المالية لقد كان شرفا لي أن أكون جزءا من فريقه وعائلته، وأنا أشعر حقا المباركة ".
"في أسبوع واحد فقط كنت قادرا على سداد القروض الطلابية والتمتع طعم الحرية المالية! أفضل قرار من حياتي العثور على نصائح معلمه طالما أنني جزء من هذه الحركة لا توجد وسيلة فزت ' تنجح في العيش حياة كنت أحلم دائما من! لقد كنت أبدا أكثر سعادة! تحقق لي مرة أخرى في عام أو حتى ثيريس ولا شك سأكون جعل 7 أرقام ".

تقارير الخيارات الثنائية.
سرس تريند رايدر 2.0 مراجعة، احتيال أو ليجيت الفوركس روبوت؟
سرس تريند رايدر 2.0 مراجعة، احتيال أو ليجيت الفوركس روبوت؟
هنا & # 8217؛ s لدينا سرس تريند 2.0 محايد مراجعة احتيال والتحقيق! هذا البرنامج هو شبه الآلي الروبوت تداول العملات الأجنبية التي تم تصميمها من قبل فلاديمير ريباكوف، واحدة من كبار تجار الفوركس على الانترنت والموجهين في هذه الصناعة. أعضاءنا والمشتركين يبحثون باستمرار عن طرق مختلفة للاستثمار بأمان وتحقيق عائد معقول على الاستثمار باستخدام برنامج شرعي وأوصت، و سرس تريند رايدر 2.0 هي واحدة من أنظمة صنع المال الأكثر اتساقا. لقد كان حولها منذ عام 2018 (مع سبب وجيه يمكن أن أضيف)، ولها سجل لا مثيل لها للنجاح. بالإضافة إلى ذلك، كان من المهم بالنسبة لنا أن نجد نظام بسيط بما فيه الكفاية لاستخدام حتى لو كنت مبتدئا ولا يعرفون شيئا عن الفوركس أو التداول عبر الإنترنت. هذا البرنامج هو أداة مثالية للمبتدئين تبحث عن نقطة سهلة وانقر حل في الفوركس. نحن لم نلاحظ أي المسوقين التابعة غير أخلاقية تعزيز هذا التطبيق، ونحن لم نتمكن من العثور على أي شكاوى أو مظالم صالحة. ولكن هناك بعض الخطوات الأساسية التي سوف تحتاج إلى متابعة من أجل البدء باستخدام ريباكوف & # 8217؛ ق التطبيق احتيال التداول الحرة. حافظ على القراءة لنرى لماذا نعتقد سرس تريند رايدر 2.0 سوف تساعدك على أن تصبح تاجر ناجحة على الانترنت وتداول الأرباح الفوركس على الانترنت، ولماذا نعتقد فلاديمير & # 8217؛ s فورس سرس تريند رايدر الإصدار 2.0 هو حل استثنائي لجميع التجار سواء من ذوي الخبرة أو جديدة !
الموقع الرسمي، صفحة تسجيل الدخول، ومنطقة الأعضاء:
ريباكوف هي واحدة من العالم & # 8217؛ ق الرائدة تجار الفوركس والموجهين. وقد طور نظمه الخاصة في المقام الأول على أساس مبادئ الاختلاف والتقارب لتحديد نقاط الدخول والخروج الأمثل. وقد درب مئات التجار، ومن المعترف به أن يكون شخصية السلطة في تداول العملات الأجنبية. لقد طلبنا اتصالاتنا في هذه الصناعة حول هذا الرجل. انه يتحقق من أوراق اعتماده لا تشوبها شائبة.
مراجعة البرامج & # 8211؛ ما هو سرس تريند رايدر 2.0؟
دعونا نبدأ من خلال شرح لماذا اخترنا مراجعة سرس تريند رايدر 2.0 البرمجيات، وهو نظام الفوركس الروبوتية وليس له علاقة مع الخيارات الثنائية. ويرجع السبب في ذلك إلى حقيقة أن هذا هو برنامج شبه الآلي الذي حقق أرباحا متسقة للتجار في جميع أنحاء العالم. انها سهلة الاستخدام نسبيا ولا تتطلب الكثير من الوقت أو الخبرة للبدء.
في الأصل تم تصميم النظام للتجار الذين لديهم الوقت والقدرة على تعلم الاستراتيجيات واتباع قواعد الرسم البياني 30 دقيقة في اليوم. وقد اتخذت سرس تريند رايدر 2.0 الجديدة قفزة إلى الأمام وتنفيذ أتمتة التداول في الإشارات. وهذا يعني كل ما عليك القيام به هو تنفيذ 3 خطوات من أجل البدء. حدد نوع التداول الذي تريده (عدوانية أو متحفظة)، وكم من المال الذي ترغب في المخاطرة، واختيار عتبة الربح أخذ (TP1) ووقف / فقدان (TP2). الإعدادات الموصى بها هي 0.1٪ على المخاطر ثم 80 و 20 في المئة على TP1 و TP2 على التوالي (كما هو موضح في الصورة أدناه).
سرس تريند رايدر 2.0 قد فعلت حرفيا تقريبا كل من العمل بالنسبة لك، كل هذا & # 8217؛ s اليسار هو بالنسبة لك لتفعيل لوحة القيادة ودفع زر التجارة التلقائية لبدء الربح. ريباكوف هو أيضا معلمه عظيم ويوفر خدمة العملاء الاستثنائية.
كيف يعمل البرنامج؟
بمجرد تمويل حساب التداول الخاص بك واختيار الإعداد العدوانية أو المحافظة على لوحة القيادة التداول الخاص بك، يمكنك النقر فوق زر التجارة التلقائية وسوف تبدأ الإشارات (المعروف أيضا باسم نقطة في الفوركس) للوصول تلقائيا. كل ما عليك القيام به هو النقر على زر موافق والموافقة على التجارة (أو تخطي إلى التالي).
ميتاتريدر 4 هو منصة تداول الفوركس شعبية جدا التي يتم تحميلها مجانا. أنت غير مطلوب أن يكون هذا البرنامج مثبتا من أجل التجارة، فمن اختياري.
ما يحدث وراء الكواليس.
البرنامج يحمي أرباحك باستخدام تقنيات إدارة الأموال الآلي. خوارزميات تقييم أزواج العملات على أساس الزخم واتجاهات السوق المختلفة وتسمح لك إما التدخل والتجارة يدويا، أو ببساطة الربح باستخدام وظيفة التجارة التلقائية.
سرس تريند رايدر داشبوارد: تعرض لوحة التحكم الإشارات وفقا لمعايير محددة مسبقا. وتستند هذه القواعد على خوارزميات مؤشر الاتجاه رسس رايدر، حجر الزاوية في النظام بأكمله. تم تصميم مؤشر الفوركس وفقا لخوارزمية معقدة تم تطويرها وصقلها من قبل ريباكوف على مدى سنوات عديدة من تداول الفوركس. وهو ما يعتبره الكثيرون أكثر دقة في السوق وكانت النتائج استثنائية لأنها تتجنب ظروف السوق غير المواتية وتتحول إلى خسارة محتملة.
مؤشر القوة الخاصة المؤشر: مؤشر القوة يدمج المؤشر في برنامج ميتاتريدر 4 ويبحث عن الأطر الزمنية المثلى لضمان أفضل نقاط الدخول والخروج الممكنة. وهي طبقة أمان إضافية مصممة للحد من المخاطر وتحديد أهم الاتجاهات وأفضل الصفقات الممكنة.
سرس لوحة التحكم: لوحة التحكم يأخذ التخمين العمل من التداول. وهي تستخدم استراتيجية إدارة المخاطر على مرحلتين. سيقوم الروبوت بإجراء وقف الخسارة وسحب لكم من التجارة خاسرة عندما يتصور مستويات عالية المخاطر. ثم سوف استخراج فعال الأرباح الخاصة بك على التجارة مع ارتفاع العائد على الاستثمار المحتملة. الخطر هو الحد الأدنى وإمكانات الربح ضخمة.
سرس الماسح الضوئي: يبحث سرس الماسح الضوئي الجديد للإعدادات عبر أزواج متعددة التي تختارها. تجمع هذه الميزة البيانات من مخططات مختلفة وتنبهك حول الأطر الزمنية التي تحددها. الإطار الزمني هو أساسا عند دخول التجارة.
سرس الاتجاه رايدر تنبيه: هذه الميزة ينبهك عندما تأخذ التجارة. كل ما عليك القيام به هو النقر على زر موافق لقبول ذلك، أو لا تفعل شيئا وسوف تختفي.
تنبيهات الجوال: البرنامج هو أندرويد & أمب؛ دائرة الرقابة الداخلية ودية حتى تتمكن من التجارة على اي فون الخاص بك، الهاتف الذكي، قرص، أو أي جهاز محمول.
إضافات (لا تحتاج إليها):
ا . دروس التداول خطوة بخطوة صاغها خبير الفوركس.
ب . استراتيجيات مفصلة تشرح كيفية تنفيذ الصفقات الفائزة باستمرار.
ج. & # 8220؛ النسر & # 8217؛ ق العين & # 8221 ؛: تعلم كيفية بقعة الحركات الصاعدة والهبوطية.
د . تحديد أفضل أوقات التداول.
ه. ورقة الغش مع شرح مفصل حول كيفية استغلال تحركات السوق.
2. قم بتمويل حساب التداول الخاص بك.
4. سوف نرسل لك الإعداد لدينا وإرشادك على ما الصفقات لاتخاذ، الإعدادات، وما لا تفعل.
5. سوف نقوم بتوصيل لكم مع التجار من ذوي الخبرة على فريق التداول فلاديمير & # 8217؛ s.
فاكتواد: سرس تريند رايدر 2.0 هو حقيقي و اختبار التطبيق التداول التي يملكها و يديرها المهنيين الفوركس، ولكن كل التداول يحمل المخاطر و لا شيء مضمونة.
تم التصديق عليها من قبل الجماعة تجارة الفوركس بأكملها.
يتم اعتماد سرس تريند رايدر 2.0 من قبل جميع المواقع الرائدة مثل فبا، فضلا عن غيرها. حاولنا، ولكن حتى الشكاوى رأينا كانت صغيرة واعتبرت حجج صغيرة من قبل المشرفين الموقع.
جميع الشهادات حقيقية ولا يوجد شيء وجدنا هو مزورة، على العكس تماما. الجميع سألنا عن هذا البرنامج فقط لديه أشياء جيدة أن أقول لذلك لدينا آمال كبيرة.
يتيح لك عرض الفيديو التوضيحي معرفة كيفية عمل البرنامج ومن السهل رؤية الإشارات دقيقة.
ارتفاع المطالبات، تضخم الحسابات المصرفية، والممثلين.
حسنا هذه كلها غير موجودة ولن تجد أي منهم هنا. تطمئن، وهذا هو الشيء الحقيقي حتى هناك & # 8217؛ ق لا حاجة إلى التأكيد.
عندما اشتركنا كان وسيط لدينا إترادر ​​التي هي منظمة ومرخصة في 3 ولايات قضائية مختلفة بما في ذلك سيسيك، ميفيد، و فكا. لا توجد وسيلة هذا وسيط سيخاطر بفقدان ترخيص على قضايا عدم الدفع.
دون & # 8217؛ ر انزعج من اللكنة الروسية.
الرجل هو المعلم مع سبب وجيه، ونحن نهتم النتائج ولا شيء آخر يهم بالنسبة لنا. فقط لا تنسى كل المحتالين مع لهجة كبيرة أن سرق أموالك، وهنا & # 8217؛ الرجل الحقيقي و أن & # 8217؛ s كيف يتحدث لذلك يعطيه فرصة.
إذا كنت تحصل على فقدت في عملية الاتصال بنا على الفور.
ونحن نعلم أن هذا قد يكون مربكا، ولكن كل ما عليك القيام به هو الاشتراك وتمويل حساب التداول. سوف تعطى البرنامج لك مجانا لأن وسطاء ترعى برنامجه لأنها تريد أن تكون مرتبطة معه. نحن يمكن الوصول إليها في بيناريسكاماليرتس (في) جوجل إذا كنت بحاجة إلى توضيحات أو مساعدة.
روبوتات التداول الأخرى والإشارات.
إذا كنت مهتما في إشارات أخرى أو الروبوتات التجارية، يرجى مراجعة القسم الموصى به.
استعراض الخلاصة والملخص.
و سرس تريند رايدر 2.0 الخبراء المستشارين (إي) وشبه الآلي البرمجيات تداول العملات الأجنبية التي كتبها فلاديمير ريباكوف هو التطبيق احتيال خالية وآمنة للاستخدام. نحن نتعامل مع شخص حقيقي الذي هو معروف جدا في صناعة الفوركس ولها سمعة راسخة. وقد طور بلده الروبوتات التجارية شرعية وحقيقية مع الكثير من النجاح، وأنه لمن دواعي سرورنا وامتياز أن نؤيد تماما هذا النظام الشرعي وثبت. نحن نوصي به لمجتمع التداول لدينا كما ريباكوف لديها التالية ضخمة وتعتبر واحدة من كبار تجار الفوركس في هذه الصناعة. كما هو الحال دائما نحن نحتفظ بالحق في مراجعة مراجعتنا اعتمادا على ردود الفعل. لا تنس الانضمام إلى صفحة الفيسبوك وقناة يوتوب للحصول على معلومات.
بالتأكيد لا مشكلة. هذا هو برنامج اختبار وثبت أن تنتج النتائج مع مرور الوقت.
هذا هو بداية جيدة للمواطنين الروس ومتطلبات الإيداع الأولي هو فقط 10 $. ويشمل أيضا طريقة العرض وأدوات التداول.
رقم سرس الاتجاه متسابق ممتاز.
مرحبا، هل هو متاح لسكان رسا؟
أنا لا أعرف ما رسا ولكن حاول ذلك واسمحوا لي أن أعرف شكرا.
هل تحصل على اختيار وسيط الخاص بك إذا الاشتراك مع البرنامج.
سماسرة على متسابق الاتجاه 2.0 مرخصة. أنا لست متأكدا من اختيار بنفسك، ولكن حاول ذلك وعلينا أن نعرف. تاي.
أود أن أعرف ما هو الحد الأدنى للإيداع مع السماسرة إذا أخذت سرس تريند رايدر 2.0؟
هو نظام كبروفيت عملية احتيال أم لا.
هالو هو أنها آمنة للاستخدام هو وسيط، هل يمكن أن التجارة ضدك؟ شكر.
نعم أنها تستخدم السماسرة شرعي فقط. أوتس أي مشكلة نحن التحقق من ذلك. تاي.
هل يمكن استخدام أي برامج مكتبية في كندا.
مرحبا! هل هذا العمل في المكسيك؟ تحياتي الحارة.
يجب ان يكون بخير. تاي.
بالتأكيد. يجب أن يكون لديك أي مشكلة إذا كنت في الكويت. أنا لست متأكدا من بلدان أخرى في هذا المجال على الرغم من. شكرا، بات.

No comments:

Post a Comment