Tuesday 20 March 2018

فكسرو يتحدث الفوركس


منصة فكسرو تجول.


صوت "أفضل وسيط الفوركس" في عام 2018 ومرة ​​أخرى في عام 2017، فكسرو هي الرائدة في مجال التداول عبر الإنترنت البيت وهو الراعي الرئيسي الرسمي للالبطولات رئيس الوزراء واتفورد نادي كرة القدم. مع مكاتب في المملكة المتحدة وقبرص، تطورت فكسرو على مدى السنوات العشر الماضية من وسيط على الانترنت بسيطة متخصصة في تداول العملات، لتنويع عروضها كفد مع إضافة خمسة فئات الأصول الجديدة: أسهم الأسهم في المملكة المتحدة، والمؤشرات الفورية، والعقود الآجلة، بقعة المعادن، بقعة السلع الطاقات والأسهم العالمية. اليوم، فكسرو لا تزال تركز على تزويد العملاء مع ظروف التداول المهنية، والدعوة إلى اعتماد ممارسات تجارية عادلة وشفافة في جميع أنحاء الصناعة.


تسجيل الدخول - إذا كنت تبحث عن البدء مع التطبيق فكسرو كترادر، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. بعد تحميل التطبيق وفتحه لأول مرة، عليك أن تكون في استقبال من قبل صفحة تسجيل الدخول. هذا هو بسيط جدا: وضعت للتو في رقم حسابك وكلمة المرور في الأماكن المناسبة، ثم اضغط على زر لتسجيل الدخول أدناه. أو، إذا كان لديك معرف كترادر ​​حالي، فانقر على هذا الزر بدلا من ذلك. وأخيرا، إذا لم يكن لديك حساب بعد، فهناك خيار للتسجيل أيضا.


الشاشة الرئيسية - بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك، سواء كان ذلك تجريبي أو حساب مباشر، فسوف تظهر في الواجهة الرئيسية للتطبيق. للحصول على نفسك المنحى، ننظر إلى الجزء العلوي من الشاشة للرموز ل (من اليسار إلى اليمين) خيارات إضافية، معلومات الحساب (لا يمكن النقر عليها)، والبحث عن الرموز. أسفل هذه الرموز مباشرة، ستجد مجموعة من علامات التبويب، بدءا بقوائم المراقبة على اليمين. قوائم المراقبة هي علامة التبويب الافتراضية التي ستراها عند تسجيل الدخول، ولكن يمكنك الدخول إلى صفحات أخرى من خلال النقر على علامات التبويب الأخرى (المواضع، الأوامر، وما إلى ذلك)، أو عن طريق تمرير اليمين أو اليسار على الجزء الرئيسي من الشاشة.


منصة التداول.


قوائم المراقبة - يتكون الجزء الرئيسي من علامة التبويب قوائم المراقبة من أزواج العملات في منتصف الشاشة. هنا سترى قائمة من الأزواج الموجودة على قائمة المراقبة (تظهر هذه الصورة بعض القوائم الافتراضية). لكل عنصر، ابحث عن المستويات المنخفضة والعالية، وتغير النسبة المئوية، والإحصاءات الأخرى. إذا كان لديك قوائم متابعة متعددة، ابحث عن الزر أسفل علامة التبويب قوائم المراقبة مباشرة، أو عدل قائمة جديدة وأعدها باستخدام القلم الرصاص و "+"، على التوالي.


نظرة عامة - يمكنك الاطلاع على زوج العملة الذي تريد إدراج المزيد من المعلومات عنه عند تصفح قائمة المراقبة؟ فقط اضغط على هذا البند من الشاشة واتشليستس وسوف تذهب إلى صفحة نظرة عامة. هذه الصفحة مليئة بالمعلومات حول هذا الزوج، بما في ذلك أسعار الشراء والبيع بمرور الوقت وفي وقت المشاهدة. يمكنك إعداد ميزات التجارة السريعة من خلال هذه الصفحة عن طريق النقر على شراء أو بيع. هنا، عليك أن تكون قادرا على تعيين كيف تريد إجراء المعاملات من خلال التطبيق (من خلال التنصت على واحد، والتنصت المزدوج، وما إلى ذلك). ارجع في أي وقت من خلال النقر على زر السهم الأيسر في الركن العلوي الأيمن من الصفحة.


المواقف - هل قمت بأي مبيعات أو شراء من خلال التطبيق فكسرو؟ إذا كان الأمر كذلك، فسيظهر في علامة التبويب المواضع. للوصول إلى قائمة من المواقف الخاصة بك، إما اضغط على زر المواقف في الجزء العلوي من الشاشة أو انتقاد الحق من شاشة واتشليستس. ستظهر مراكزك الحالية بترتيب زمني، بما في ذلك الرموز والحجم وجانب الشراء / البيع وصافي P & أمب؛ L لتلك المواقف. انقر على موضع فردي لمزيد من المعلومات أو لتعديل أو عكس أو مضاعفة أو إغلاقه.


أوامر - تظهر علامة التبويب الأوامر فقط على يمين علامة التبويب المواضع. هنا، ستجد قائمة من الأوامر التي قمت بها من خلال التطبيق. العرض مشابه جدا لتلك الموجودة في علامة التبويب المواضع، مع كل أمر مدرج، جنبا إلى جنب مع الرمز والحجم وجانب الشراء / البيع، ومعلومات المسافة. ننظر إلى الجزء السفلي من الشاشة للحصول على معلومات حول الأسهم، الهامش، مستوى الهامش، وأكثر من ذلك. تريد إنشاء أمر؟ اضغط على أيقونة الحافظة في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة.


التاريخ - اطلع على علامة التبويب السجل للحصول على السجل الكامل لأداء حسابك بمرور الوقت. هنا، سوف تظهر جميع الصفقات الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع المعلومات المتعلقة الرموز، وحجم، وشراء / بيع الجانب، وصافي P & أمبير؛ L. كما هو الحال مع علامة التبويب الأوامر وعلامة التبويب المواضع، انقر على أي قائمة هنا لعرض أكثر تفصيلا. أيضا، انظر نحو أسفل الصفحة للحصول على P & أمب؛ P المحققة المجمعة. لاحظ، ومع ذلك، فإن التطبيق قد تكثف التاريخ للحفاظ على الفضاء، لذلك فمن الممكن أن يكون هناك بعض الصفقات التي لا تظهر.


المعاملات - علامة التبويب النهائية في الواجهة الرئيسية للتطبيق هو علامة التبويب المعاملات. انها تقع على طول الطريق إلى اليمين ويمكن الوصول إليها عن طريق النقر على المعاملات أو عن طريق تمرير الحق من شاشة التاريخ. ستجد هنا سجلا للمعاملات التي أجريتها من خلال الحساب. يتم سردها وفقا للتاريخ والوقت، وتبين كل معاملة النوع والمبلغ. أسفل القائمة، ابحث عن الأقسام التي تظهر صافي الودائع والسحب الصافي، وكذلك.


الشريط الجانبي - والآن بعد أن استكشفنا الصفحات الرئيسية في التطبيق، وحان الوقت للنظر أعمق قليلا. توفر قائمة التنقل في الشريط الجانبي طريقة أخرى للقيام بالعديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها على الواجهة الرئيسية (إنشاء أوامر جديدة وعرض التاريخ وما إلى ذلك). كما يسمح لبعض الإجراءات الأخرى التي قد لا تكون قادرة على أداء عبر الواجهة الرئيسية. للوصول إلى القائمة الملاحة الشريط الجانبي، فقط اضغط على أيقونة يضم ثلاثة خطوط أفقية في الزاوية اليسرى العليا من أي شاشة.


إضافة رموز - واحدة من أهم أجزاء التطبيق هو صفحة إضافة رموز. يمكنك الدخول إلى هذه الصفحة من خلال قائمة التنقل في الشريط الجانبي ومن خلال النقر على الرابط إضافة رموز. هل ترغب في إضافة بعض القوائم إلى إحدى قوائم المراقبة؟ ابدأ بهذه الصفحة. عندما تكون في شاشة "إضافة رموز"، يمكنك استخدام شريط البحث في الجزء العلوي للعثور على الرمز المحدد الذي تريده أو التمرير لأسفل ومشاهدة الرموز المقترحة أدناه. اضغط على رمز في القائمة للتبديل لون رمز النجمة إلى اليسار: سوف تظهر الرموز الداكنة في قائمة المراقبة في السؤال، سوف الضوء منها لا.


تعديل قائمة الرغبات - عندما كنت بدأت مع التطبيق، أو إذا كان لديك الافتراضي ماركيتينغ ماركيتس واتشليست سحب، سيكون لديك للتغيير إلى قائمة مراقبة جديدة من أجل إضافة رموز إليها. والسبب هو أن قائمة الأسواق الشعبية ثابتة، وهذا يعني أنه لا يمكن للمستخدمين تغيير الرموز التي تظهر. يمكنك بسهولة إنشاء نسخة مكررة من تلك القائمة التي يمكن تعديلها، على الرغم من ذلك، وفي الواقع هذا هو ما سيطلب منك القيام به إذا حاولت الاستفادة من الارتباط إضافة رموز لقائمة المراقبة الأسواق الشعبية. ببساطة عنوان قائمة المراقبة الجديدة كما كنت تفضل وانقر على زر "موافق" للمتابعة.


البحث عن الرموز - لنفترض أنك بصدد البحث عن رمز معين ولكنك لا ترغب في إضافته إلى قائمة المراقبة، أو ربما تريد التحقق منه أولا. الوصول إلى صفحة الملاحة الشريط الجانبي وتحديد موقع العثور على الرابط البحث عن رموز هناك. هذا وسوف يأخذك إلى الصفحة المقابلة. لا يمكن الخلط: يبدو متطابقا تقريبا مع صفحة إضافة رموز، ولكن ليس هناك خيار لإضافة الرموز في هذه القائمة إلى قوائم المراقبة الخاصة بك. استخدم شريط البحث أو مرر لأسفل للعثور على الرمز الذي تريده، ثم انقر عليه للانتقال إلى صفحة النظرة العامة لهذا الرمز.


تنبيهات الأسعار الجديدة - سننتقل إلى العديد من العناصر في صفحة التنقل في الشريط الجانبي (قوائم المراقبة والمراكز والأمر الجديد والأوامر والتاريخ والمعاملات كلها توجهك إلى الصفحات التي ناقشناها بالفعل في هذا البرنامج التعليمي). الميزة الجديدة التالية المتاحة من خلال هذه القائمة هي تنبيهات الأسعار. اضغط على هذا الزر لإدارة تنبيهات السعر لرموز مختلفة. سيتم نقلك تلقائيا إلى صفحة تنبيه جديد، ولكن يمكنك التبديل إلى قائمة التنبيهات عبر رأس الصفحة أعلى الصفحة. هنا، تشير إلى رمز وتفاصيل التنبيه، وكذلك ما إذا كنت ترغب في أن يتم تنبيهك عبر المنبثقة على الجهاز المحمول الخاص بك أو البريد الإلكتروني. عندما تكون راضيا، انقر على إنشاء تنبيه، أو اختر إلغاء أو سهم الرجوع في أعلى الصفحة للعودة.


قائمة التنبيه - إذا كنت قد أعددت بالفعل بعض التنبيهات السعرية، فتابعها عن طريق التبديل إلى صفحة قائمة التنبيهات، ويمكن الوصول إليها من خلال رابط تنبيهات الأسعار وصفحة التنقل الجانبي. سيتم إدراج تنبيهاتك وفقا للتاريخ الذي تم تعيينه فيه، وستشاهد نقطة السعر والرمز والشرط لكل تنبيه أيضا. يمكنك تعديل تنبيه من خلال النقر عليه هنا، أو إغلاق قائمة التنبيهات مع الزر إغلاق أسفل الصفحة.


تنبيهات البريد الإلكتروني - في بعض الأحيان من المهم أن تبقي علامات التبويب على نشاط حسابك حتى عندما لا تركز على التطبيق نفسه. في هذه الحالات، يمكنك إعداد حساب فكسرو كترادر ​​الخاص بك لإرسال تنبيهات البريد الإلكتروني في حالات مختلفة. انقر على رابط تنبيهات البريد الإلكتروني من صفحة التنقل في الشريط الجانبي للانتقال إلى قائمة التنبيهات المحتملة. انقر على المربعات لأي من التنبيهات التي ترغب في إعدادها، وتأكد من صحة عنوان البريد الإلكتروني الخاص ب كترادر ​​في أسفل الصفحة. يمكنك تفعيل التنبيهات ل جني الأرباح، وقف الخسارة، في انتظار أمر شغل، وقف الخروج، وأكثر من ذلك. انقر على علامة الاختيار في أسفل الصفحة عند الانتهاء.


إعدادات عامة - إذا كنت مهتما في ضبط بعض الميزات الأساسية من التطبيق، ننظر إلى أبعد من صفحة إعدادات، يمكن الوصول إليها من خلال صفحة الملاحة الشريط الجانبي. مرر لأسفل حتى ترى رابط الإعدادات وانقر عليه. سيتم نقلك إلى علامة التبويب الإعدادات العامة. هناك خيارات لتعويض المنطقة الزمنية، لتحديد اللغة المستخدمة في التطبيق، وضبط الموضوع البصري من التطبيق. يمكنك أيضا اختيار إزالة أو إضافة شريط الحالة في الشاشة عن طريق تبديل علامة الاختيار في أسفل الصفحة.


إعدادات الأصول - لا يتم الخلط بينها من خلال رأس الأصول في صفحة الإعدادات؛ هذا ليس أين تذهب للعثور على سجلات المعاملات الخاصة بك أو الأصول المتاحة. بدلا من ذلك، تأتي إلى هذه الشاشة إذا كنت ترغب في تغيير الإعدادات للطريقة التي يتم عرض الأصول المختلفة في جميع أنحاء التطبيق. عليك أن تكون قادرا على الاختيار بين وحدات والكثير للعديد من الفئات المختلفة، بما في ذلك المعادن والطاقات والفوركس والمؤشرات، وأنواع مختلفة من الأسهم.


كويك تريد - تأكد من أنك لا تجري عن طريق الخطأ عملية شراء أو عملية بيع لا تريدها (وأنك لا تفوت الكثير من خلال عدم إدخال الأمر الصحيح) من خلال النظر إلى كويك تريد في علامة التبويب الإعدادات. هنا، سوف تكون قادرا على تحديد ما إذا كنت ترغب في استخدام وضع التجارة السريعة، والذي يتيح لك بدء الصفقات بنقرة واحدة أو بنقرة مزدوجة. يمكنك أيضا تغيير إعدادات نطاق السوق، ووقف الخسارة، ومعاملات الربح.


الميزات الجديدة - العنصر الأخير في صفحة التنقل في الشريط الجانبي هو الرابط الجديد. وكما يوحي اسمها، والتنصت على هذا الرابط يأخذك إلى شاشة بالتفصيل أحدث الميزات في التطبيق فكسرو. وهذا يمكن أن يكون مفيدا جدا لكل من المستخدمين الجدد الذين لا يزال الحصول على تعليق من التطبيق والمستخدمين العائدين الذين قد نرى شيئا مختلفا، وتساءل كيفية الاستفادة بشكل أفضل من ذلك. إذا كانت لديك أفكار حول أحدث الميزات المعروضة في هذه الصفحة، فانتقل إلى صفحة التعليقات لمشاركتها.


البحث & أمب؛ أفكارا.


أخبار - فكسرو يوفر الوصول إلى المقالات الإخبارية التي تغطي مجموعة واسعة من المواضيع ذات الصلة إلى الصفقات التي قد تجعل من خلال التطبيق. لإلقاء نظرة على ما يحدث في العالم الأوسع، انتقل إلى صفحة التنقل في الشريط الجانبي، ثم مرر لأسفل حتى تجد رابط الأخبار. اضغط على أن تذهب إلى شاشة مع قائمة من الأخبار، مرتبة في ترتيب زمني عكسي. ويظهر التطبيق عنوان كل مقالة كمعاينة، ويمكنك النقر على أي مقالة ترغب في قراءتها بالكامل.


المادة الكاملة - إذا كنت قد نظرت أكثر من قائمة المقالات المتاحة في صفحة الأخبار ورؤية واحدة التي أثارت اهتمامك، اضغط على عنوانها. فإن التطبيق يأخذك إلى شاشة جديدة حيث سترى النص الكامل لتلك المادة. بالإضافة إلى النص، سترى أيضا تاريخ ووقت نشر المقال، ومعلومات الاتصال للمؤلف (إن وجد)، ومصدر المقال. ترغب في قراءة المقال القادم من صفحة الأخبار؟ فقط اضغط على السهم الذي يواجه اليمين في الجزء العلوي من الشاشة للذهاب إلى واحد المقبل أو اضغط على السهم الأيسر في الزاوية اليسرى العليا للعودة إلى القائمة.


دعم العملاء.


مساعدة - وسيرفويس - مرة واحدة كنت قد تم استخدام التطبيق فكسرو لفترة من الوقت، قد جئت عبر عدد قليل من القضايا مع التطبيق. أو ربما كنت قد اكتشفت بعض الطرق التي تعتقد أن تجربة المستخدم يمكن تحسينها أو تعديلها وكنت ترغب في مشاركتها مع المطورين. توجه إلى صفحة التعليقات لتبادل الآراء والخبرات مع فريق فكسرو. ابحث عن رابط التعليقات أسفل صفحة التنقل في الشريط الجانبي. من هناك، عليك أن تكون قادرا على نشر أفكار جديدة، تقرير البق، وطرح الأسئلة، والنظر في العروض، والتصويت على الاقتراحات الموجودة من المستخدمين الآخرين.


استعراض فكسرو.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


A استعراض فكسرو، وسيط الفوركس.


من اسمها، قد يعتقد الناس أنه هو برنامج فقط للمستخدمين المحترفين. ولكن، عند البدء في استخدامه، وسوف تجد أنه لجميع أنواع المستخدمين بدءا من المبتدئين إلى الخبراء. يمكن أن تكون نسبة الرافعة المالية ثابتة 1: 1 كحد أدنى ويمكن زيادتها إلى حد أقصى يبلغ حوالي 1: 500.


فكسرو تقدم حساب تجريبي من أجل المستخدمين لتحليل ما إذا فكسرو هو ما يبحث المستخدمون عن أم لا. أنشئت في 2007، فكسرو مقرها يقع في لندن، المملكة المتحدة. إذا كنت ترغب في التداول مع فكسرو، تحتاج إلى فتح حساب مع 500 $ على الأقل في حسابك. أقل حجم يمكنك التعامل مع فكسرو هو 1 الكثير الصغيرة، ولكن يمكنك الاستفادة 500 مرة من المال الذي أودعت. فكسرو هو متعدد اللغات مع العديد من اللغات مثل الألمانية والصينية واليابانية والإنجليزية والإسبانية وهلم جرا. قامت سيسيك، آسيس، ميفيد و فسا بتنظيم فكسرو للتداول. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار.


فكسرو المعتمدة وتدار من قبل سلطة السلوك المالي. و فكا هي هيئة مستقلة غير تشريعية بعد لديها القوات القانونية من قبل المملكة المتحدة & # 8217؛ الخدمات المالية، فضلا عن قانون الأسواق لعام 2000. فكسرو هو أيضا الموافقة عليها وإدارتها من قبل قبرص للأوراق المالية وكذلك لجنة الصرف، وكذلك إنجاز ذي & # 8220؛ المضاربات في الأشخاص & # 8221؛ اساسي.


هناك 8 منصات التداول المختلفة التي ترتبط مع فكسرو. يتم تخصيص أربعة منصات من قبل فكسرو للهواتف الذكية. لذلك، إذا كان لديك اي فون أو الروبوت الهاتف، يمكنك تثبيت منصة التداول فكسرو في جهازك والبدء في التداول. منصة التداول على شبكة الإنترنت ومنصة MT4 التي تقدمها فكسرو يمكن اختيارها من قبلك وتستند مراجعتنا على هذه المنصات اثنين. إذا كنت مبتدئا فيما يتعلق بالتجارة، ثم تاجر الويب سيكون أفضل منصة بالنسبة لك. ويرجع ذلك أساسا إلى؛ وهذا المنبر لا تخلط بين مبتدئين مع المزيد من الرسوم البيانية والرسوم البيانية الاتجاه. جانب آخر مهم من فكسرو هو أنه لا تحتاج إلى منصة قابلة للتحميل في الطبيعة ولكن يمكنك التجارة مع أي جهاز كمبيوتر ويمكنك أيضا التبديل بين منصات مختلفة مع سهولة بكثير.


أي عملة لديها وجهان وهكذا تفعل منصة تاجر الويب. منصة التاجر على شبكة الإنترنت هي مزدحمة جدا، بل هو أيضا بديهية في الطبيعة. يتم تغطية الأشكال الموجودة في تاجر الويب جزئيا و جزئيا لا. ولكن، أنا المستخدم تريد تغيير حجم الأشكال، فمن الممكن أيضا. أيضا، إذا كنت ترغب في استخدام منصة كترادر، يمكنك التبديل إليها بسهولة جدا.


فكسرو تقدم محيطا من الميزات وذلك لمساعدة تجارها التي يمكنك جعل تجربة التداول الخاص بك الكثير من المرح. ومن المعروف أن الصور تتحدث كثيرا عن النص. ولكنهم انتقلوا مستوى واحد أكثر والتحدث من خلال أشرطة الفيديو، والتي يمكن أن تجعل عملك أسهل بكثير. كل هذه أشرطة الفيديو متوفرة في موقعها على شبكة الإنترنت باستخدام أي منها. يمكنك فهم كل أساسيات الفوركس في لمح البصر. يتم الاحتفاظ بوقت تحميل مقاطع الفيديو هذه تحت سيطرتها بحيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها بشكل أسرع من جميع مواقع الويب الأخرى. في حين يمكن أن يكون لديك مجموعة واسعة من الخيارات الاستفادة من التجارة في فكسرو، لديك أيضا خيار الذي يمكنك التجارة دون إنفاق حتى فلسا واحدا كعمولة. فكسرو يضع الكثير من الجهود في توفير فروق تنافسية لمستخدميها. التحليل الفني، استعراض من خبراء التداول، والأخبار فيما يتعلق الفوركس هي قليلة من الإضافات التي يتم توفيرها من قبل فكسرو. والخبر السار هو أن كل هذه إضافات إضافية متوفرة في جميع المنصات وليس فقط في موقع على شبكة الإنترنت. على الرغم من أن ميزات فكسرو ليست فريدة من نوعها لذلك، فمن المقبول من قبل معظم التجار.


خدمة العملاء هو مفتاح النجاح وفكسرو فهمت هذا إلى جوهر. المديرين التنفيذيين للرعاية العملاء من فكسرو هم من المهنيين. ولكن، هم أيضا المريض جدا في مثل هذه الطريقة أنها سوف محاولة لشرح الأمور لك حتى لو كنت تسأل سؤال أساسي جدا في شروط الرجل العادي. واجهة المستخدم المصممة لعملية التسجيل رهيبة، كما يأخذك إلى مكان معين إذا كنت قد نسيت لملء بعض المعلومات. الجزء المحبط مع فكسرو هو إجراء التحقق من الحساب لأنه مربك إلى حد ما في الطبيعة. فكسرو يسمح لك لتحويل العملة الخاصة بك من مونيبوكيرز، باي بال وحسابات نيتيلر على الانترنت واستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك وصافي المصرفية. وبدءا من البدء، فمن الصعب حقا تحسين مبلغ التداول ليصل إلى 589 مليار دولار، وقد فعلت شركة فكسرو ذلك بسهولة كبيرة في الربعين الأولين من عام 2018.


عرض واسع النطاق من أنواع السجلات يبدأ في حال كنت بحاجة لبدء تبادل. وهناك مجموعة من خمسة أنواع قياسية تقدم إدارات متنوعة:


تبادل السجلات - تبادل مجهول بلا عائق من منطقة عمل الإدارة.


حسابات عينة - النهج المثالي للبدء في معرفة كيفية تبادل فعالة.


مرافق كبار الشخصيات - سجل للعملاء عالية الأصول الإجمالية مع مزايا لا حدود لها.


ومن المعروف أن فكسرو تقدم خدمة العملاء التي تعتبر أفضل خدمة العملاء بين الاستشاريين تداول العملات الأجنبية. القواعد التي أنشأتها فكسرو لغرض توفير خدمة العملاء لعملائها ينتشر في 22 بلدا مختلفا ويمكنك طلب مكالمة منهم للحصول على أي دعم على أساس 24/5. إذا كنت تصفح قسم الاتصال بنا من موقع فكسرو، يمكنك الحصول على تفاصيل الاتصال من جميع الإدارات التي تشمل إد البريد الإلكتروني وأرقام هواتف الاتصال. هذا يجعلك أن تكون على يقين من أن كنت الوصول إلى الشخص المناسب للقلق المناسب. لغرض التحقق من خدمة العملاء، حاولنا الاتصال بهم باستخدام نموذج الاتصال بنا التي يتم توفيرها من قبلهم في صفحة الاتصال بنا. ومما يثير دهشتنا، أنها استجابت مع استجابة سريعة في غضون 20 دقيقة من طلبنا التوصل إليها. ميزة الدردشة التي هي موجودة في موقع على شبكة الإنترنت هي أيضا تعمل كبيرة مع شخص ينتظر دائما للرد على الاستفسارات الخاصة بك. على الرغم من أننا حاولنا الخلط بين ممثل خدمة العملاء والاستعلام المعقد، تم نقل الاستعلام إلى الفريق الفني، ولقد حصلنا على الاستجابة الدقيقة لطلب البحث في أي وقت من الأوقات. هذا هو أسرع استجابة من أي وقت مضى أن لدينا أي وقت مضى حصلت من أي مسؤول رعاية العملاء.


هناك ثمانية منصات التداول في فكسرو. قد يبدو ساحقا ولكنه في الواقع لا. هناك أربعة منصات متنقلة أنشئت لمختلف أنظمة الهاتف المحمول. وهناك احتمالات أنك سوف تكون على الأرجح التداول على الهاتف المحمول واحد لذلك ليس من الصعب العثور على تطبيقات الهاتف المتحرك الصحيح. وبصرف النظر عن هذا الاستعراض، كما يتم توفير استعراض كامل لمنصة كترادر ​​من قبل هذا الوسيط.


عند اختيار منصة تداول سطح المكتب، يمكنك اختيار منصة ميتاتريدر 4 الافتراضية أو فكسرو ويبترادر. مزيج من هذين على حد سواء هو متاح أيضا. تم اختبار كلا المنصتين خلال دورة استعراض فكسرو، والاستنتاج هو أن ويبترادر ​​يصلح للمتداولين المبتدئين، لأنه يملك أكبر شراء وبيع أزرار وهناك قلق أقل على أدوات الرسم البياني.


يمكن للمتداولين بسهولة تبادل المنصات ويمكنك استخدام أي جهاز كمبيوتر للتداول ليس فقط تلك التي لديها منصة تحميلها. تم العثور على منصة ويبترادر ​​لتكون مزدحمة قليلا وبديهية. على الرغم من أن أي معلومات متاحة لهضم في كل منصة التداول، ويبترادر ​​يوفر الإطارات التي تكون مضافين جزئيا وليس الحجم المناسب بالضبط للتفاصيل داخل. ومع ذلك، فمن الممكن لتغيير حجم الإطارات والحصول على المعلومات اللازمة.


جعل فكسبرو تعزيز خاص جديد. فمن فكسرو كوانت البصرية منشئ الاستراتيجية ويمكنك استخدامها لتطوير الفوركس خبير مستشار:


الأجهزة والتعليم.


كما كميا، فكسرو & # 8217؛ s نموذج مكتب يأخذ بعين الاعتبار صفر الوضع لا يمكن التوفيق بينها في وسط التنظيم والعملاء. وهذا يعني أنه من المفيد أن تنجح المنظمة في إرشاد تجارها إلى التحول إلى ما يمكن توقعه. في ضوء هذا، تقدم فكسرو نطاق ندوات، دروس ومعارض لتعليم عملائها. فهي مجانية، إلى جانب أنها تحدث بشكل روتيني. وبالمثل، فإن المنظمة تقدم لعملائها ترادينغ سينترال - قسط التحقيق المتخصصة يساعد - ونطاق من الصكوك بما في ذلك كتاب التاريخ النقدي، إضافة آلات وأجهزة متعددة.


فكسرو يوفر العديد من الميزات التي تهدف إلى تبسيط تجربة التداول. نجد مكتبة الفيديو واسعة النطاق إشراك لأنها توفر أشرطة الفيديو قصيرة ومدرك حول الموضوعات العامة، والتي تهدف إلى تحسين أداء التداول. يتم تحميل أشرطة الفيديو في أي وقت من الأوقات. أشرطة الفيديو حول أساليب وتقنيات التداول العامة، وليس فقط حول كيفية التعامل مع منصة التداول.


خلال استعراض فكسرو، يتم سرد فروق الشركة بوضوح وما نقدر هو جهد الشركة لتوفير فروق تنافسية. يمكن للمتداولين MT4 التمتع بتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من 0.6 نقطة منتشرة مع رافعة مالية تصل إلى 1: 500 وتداول بدون رسوم. كترادرس لديها القدرة على التمتع فروق مماثلة مع ما يصل الى 1: 500 الرافعة المالية. يمكن للمتداولين MT4 الاستفادة من المستشارين الخبراء وأسعار الكسور.


كما يوفر فكسرو أدوات التداول العادية مثل الفوركس الأخبار والتحليل الفني. معظم هذه هي داخل كل منصة وليس على موقع فكسرو. وأخيرا، فإنه يوفر الآلات الحاسبة الكلاسيكية مثل آلة حاسبة الهامش، آلة حاسبة نقطة، وتحويل العملات.


في النهاية، خصائص فكسرو ليست نادرة بشكل خاص وغير عادية. ومع ذلك، تم عرضها بطريقة مهنية ومفيدة يمكن أن تكون مفيدة لأي نوع من التجار بما فيه الكفاية.


أنا أحب منصة التداول، الدردشة الحية والدعم الممتاز، طريقة سهلة للإيداع والمال الانسحاب.


استنادا إلى آخر أبحاثي (قسم حول كبار وسطاء الفوركس على قائمة الترتيب) فكسرو هو أفضل وسيط الفوركس استنادا إلى استطلاع الزوار. السنوات القليلة الماضية، وهذا وسيط الفوركس هو مثال على الثقة والاتصالات ممتازة، أدوات عظيمة والفروق ضيق.


Fxpro. talking-النقد الاجنبى.


زيارة fxpro. talking - الفوركس.


fxpro. talking-النقد الاجنبى.


ملخص البيانات القابلة للعد.


يتم تتبع تالكنغ-فوريكس من قبلنا منذ أبريل، 2018. على مر الزمن كانت قد صنفت في المرتبة 90 949 في العالم، في حين أن معظم حركة المرور يأتي من كندا، حيث وصلت إلى 22 045 موقف. Fxpro. talking-فوريكس يتلقى أقل من 40.94٪ من إجمالي حركة المرور. وقد استضافته العملاء تاغداب، أبيلوهوست بف وغيرها. في حين إنوم إنك. كان أول مسجل لها، والآن يتم نقله إلى إنوم شركة.


Fxpro. talking - الفوركس لديه ارتفاع الصفحات جوجل والنتائج السيئة من حيث مؤشر ياندكس الاقتباس الموضعي. وجدنا أن Fxpro. talking - الفوركس سيئة "اجتماعيا" فيما يتعلق بأي شبكة اجتماعية. وفقا ل ميوت، سيتادفيسور وجوجل تحليلات التصفح الآمن، Fxpro. talking - الفوركس هو مجال جدير بالثقة تماما مع عدم وجود استعراض الزوار.


الجمهور في جميع أنحاء العالم.


تالكنغ-فوريكس يحصل على 35.2٪ من حركة المرور من كندا حيث يحتل المرتبة رقم 50376.


تحليل حركة المرور.


يبدو أن عدد الزائرين ومشاهدات الصفحات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.


منصة فكسرو تجول.


صوت "أفضل وسيط الفوركس" في عام 2018 ومرة ​​أخرى في عام 2017، فكسرو هي الرائدة في مجال التداول عبر الإنترنت البيت وهو الراعي الرئيسي الرسمي للالبطولات رئيس الوزراء واتفورد نادي كرة القدم. مع مكاتب في المملكة المتحدة وقبرص، تطورت فكسرو على مدى السنوات العشر الماضية من وسيط على الانترنت بسيطة متخصصة في تداول العملات، لتنويع عروضها كفد مع إضافة خمسة فئات الأصول الجديدة: أسهم الأسهم في المملكة المتحدة، والمؤشرات الفورية، والعقود الآجلة، بقعة المعادن، بقعة السلع الطاقات والأسهم العالمية. اليوم، فكسرو لا تزال تركز على تزويد العملاء مع ظروف التداول المهنية، والدعوة إلى اعتماد ممارسات تجارية عادلة وشفافة في جميع أنحاء الصناعة.


تسجيل الدخول - إذا كنت تبحث عن البدء مع التطبيق فكسرو كترادر، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. بعد تحميل التطبيق وفتحه لأول مرة، عليك أن تكون في استقبال من قبل صفحة تسجيل الدخول. هذا هو بسيط جدا: وضعت للتو في رقم حسابك وكلمة المرور في الأماكن المناسبة، ثم اضغط على زر لتسجيل الدخول أدناه. أو، إذا كان لديك معرف كترادر ​​حالي، فانقر على هذا الزر بدلا من ذلك. وأخيرا، إذا لم يكن لديك حساب بعد، فهناك خيار للتسجيل أيضا.


الشاشة الرئيسية - بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك، سواء كان ذلك تجريبي أو حساب مباشر، فسوف تظهر في الواجهة الرئيسية للتطبيق. للحصول على نفسك المنحى، ننظر إلى الجزء العلوي من الشاشة للرموز ل (من اليسار إلى اليمين) خيارات إضافية، معلومات الحساب (لا يمكن النقر عليها)، والبحث عن الرموز. أسفل هذه الرموز مباشرة، ستجد مجموعة من علامات التبويب، بدءا بقوائم المراقبة على اليمين. قوائم المراقبة هي علامة التبويب الافتراضية التي ستراها عند تسجيل الدخول، ولكن يمكنك الدخول إلى صفحات أخرى من خلال النقر على علامات التبويب الأخرى (المواضع، الأوامر، وما إلى ذلك)، أو عن طريق تمرير اليمين أو اليسار على الجزء الرئيسي من الشاشة.


منصة التداول.


قوائم المراقبة - يتكون الجزء الرئيسي من علامة التبويب قوائم المراقبة من أزواج العملات في منتصف الشاشة. هنا سترى قائمة من الأزواج الموجودة على قائمة المراقبة (تظهر هذه الصورة بعض القوائم الافتراضية). لكل عنصر، ابحث عن المستويات المنخفضة والعالية، وتغير النسبة المئوية، والإحصاءات الأخرى. إذا كان لديك قوائم متابعة متعددة، ابحث عن الزر أسفل علامة التبويب قوائم المراقبة مباشرة، أو عدل قائمة جديدة وأعدها باستخدام القلم الرصاص و "+"، على التوالي.


نظرة عامة - يمكنك الاطلاع على زوج العملة الذي تريد إدراج المزيد من المعلومات عنه عند تصفح قائمة المراقبة؟ فقط اضغط على هذا البند من الشاشة واتشليستس وسوف تذهب إلى صفحة نظرة عامة. هذه الصفحة مليئة بالمعلومات حول هذا الزوج، بما في ذلك أسعار الشراء والبيع بمرور الوقت وفي وقت المشاهدة. يمكنك إعداد ميزات التجارة السريعة من خلال هذه الصفحة عن طريق النقر على شراء أو بيع. هنا، عليك أن تكون قادرا على تعيين كيف تريد إجراء المعاملات من خلال التطبيق (من خلال التنصت على واحد، والتنصت المزدوج، وما إلى ذلك). ارجع في أي وقت من خلال النقر على زر السهم الأيسر في الركن العلوي الأيمن من الصفحة.


المواقف - هل قمت بأي مبيعات أو شراء من خلال التطبيق فكسرو؟ إذا كان الأمر كذلك، فسيظهر في علامة التبويب المواضع. للوصول إلى قائمة من المواقف الخاصة بك، إما اضغط على زر المواقف في الجزء العلوي من الشاشة أو انتقاد الحق من شاشة واتشليستس. ستظهر مراكزك الحالية بترتيب زمني، بما في ذلك الرموز والحجم وجانب الشراء / البيع وصافي P & أمب؛ L لتلك المواقف. انقر على موضع فردي لمزيد من المعلومات أو لتعديل أو عكس أو مضاعفة أو إغلاقه.


أوامر - تظهر علامة التبويب الأوامر فقط على يمين علامة التبويب المواضع. هنا، ستجد قائمة من الأوامر التي قمت بها من خلال التطبيق. العرض مشابه جدا لتلك الموجودة في علامة التبويب المواضع، مع كل أمر مدرج، جنبا إلى جنب مع الرمز والحجم وجانب الشراء / البيع، ومعلومات المسافة. ننظر إلى الجزء السفلي من الشاشة للحصول على معلومات حول الأسهم، الهامش، مستوى الهامش، وأكثر من ذلك. تريد إنشاء أمر؟ اضغط على أيقونة الحافظة في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة.


التاريخ - اطلع على علامة التبويب السجل للحصول على السجل الكامل لأداء حسابك بمرور الوقت. هنا، سوف تظهر جميع الصفقات الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع المعلومات المتعلقة الرموز، وحجم، وشراء / بيع الجانب، وصافي P & أمبير؛ L. كما هو الحال مع علامة التبويب الأوامر وعلامة التبويب المواضع، انقر على أي قائمة هنا لعرض أكثر تفصيلا. أيضا، انظر نحو أسفل الصفحة للحصول على P & أمب؛ P المحققة المجمعة. لاحظ، ومع ذلك، فإن التطبيق قد تكثف التاريخ للحفاظ على الفضاء، لذلك فمن الممكن أن يكون هناك بعض الصفقات التي لا تظهر.


المعاملات - علامة التبويب النهائية في الواجهة الرئيسية للتطبيق هو علامة التبويب المعاملات. انها تقع على طول الطريق إلى اليمين ويمكن الوصول إليها عن طريق النقر على المعاملات أو عن طريق تمرير الحق من شاشة التاريخ. ستجد هنا سجلا للمعاملات التي أجريتها من خلال الحساب. يتم سردها وفقا للتاريخ والوقت، وتبين كل معاملة النوع والمبلغ. أسفل القائمة، ابحث عن الأقسام التي تظهر صافي الودائع والسحب الصافي، وكذلك.


الشريط الجانبي - والآن بعد أن استكشفنا الصفحات الرئيسية في التطبيق، وحان الوقت للنظر أعمق قليلا. توفر قائمة التنقل في الشريط الجانبي طريقة أخرى للقيام بالعديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها على الواجهة الرئيسية (إنشاء أوامر جديدة وعرض التاريخ وما إلى ذلك). كما يسمح لبعض الإجراءات الأخرى التي قد لا تكون قادرة على أداء عبر الواجهة الرئيسية. للوصول إلى القائمة الملاحة الشريط الجانبي، فقط اضغط على أيقونة يضم ثلاثة خطوط أفقية في الزاوية اليسرى العليا من أي شاشة.


إضافة رموز - واحدة من أهم أجزاء التطبيق هو صفحة إضافة رموز. يمكنك الدخول إلى هذه الصفحة من خلال قائمة التنقل في الشريط الجانبي وعن طريق النقر على الرابط إضافة رموز. هل ترغب في إضافة بعض القوائم إلى إحدى قوائم المراقبة؟ ابدأ بهذه الصفحة. عندما تكون في شاشة "إضافة رموز"، يمكنك استخدام شريط البحث في الجزء العلوي للعثور على الرمز المحدد الذي تريده أو التمرير لأسفل ومشاهدة الرموز المقترحة أدناه. اضغط على رمز في القائمة للتبديل لون رمز النجمة إلى اليسار: سوف تظهر الرموز الداكنة في قائمة المراقبة في السؤال، سوف الضوء منها لا.


تعديل قائمة الرغبات - عندما كنت بدأت مع التطبيق، أو إذا كان لديك الافتراضي ماركيتينغ ماركيتس واتشليست سحب، سيكون لديك للتغيير إلى قائمة مراقبة جديدة من أجل إضافة رموز إليها. والسبب هو أن قائمة الأسواق الشعبية ثابتة، وهذا يعني أنه لا يمكن للمستخدمين تغيير الرموز التي تظهر. يمكنك بسهولة إنشاء نسخة مكررة من تلك القائمة التي يمكن تعديلها، على الرغم من ذلك، وفي الواقع هذا هو ما سيطلب منك القيام به إذا حاولت الاستفادة من الارتباط إضافة رموز لقائمة المراقبة الأسواق الشعبية. ببساطة عنوان قائمة المراقبة الجديدة كما كنت تفضل وانقر على زر "موافق" للمتابعة.


البحث عن الرموز - لنفترض أنك بصدد البحث عن رمز معين ولكنك لا ترغب في إضافته إلى قائمة المراقبة، أو ربما تريد التحقق منه أولا. الوصول إلى صفحة الملاحة الشريط الجانبي وتحديد موقع العثور على الرابط البحث عن رموز هناك. هذا وسوف يأخذك إلى الصفحة المقابلة. لا يمكن الخلط: يبدو متطابقا تقريبا مع صفحة إضافة رموز، ولكن ليس هناك خيار لإضافة الرموز في هذه القائمة إلى قوائم المراقبة الخاصة بك. استخدم شريط البحث أو مرر لأسفل للعثور على الرمز الذي تريده، ثم انقر عليه للانتقال إلى صفحة النظرة العامة لهذا الرمز.


تنبيهات الأسعار الجديدة - سننتقل إلى العديد من العناصر في صفحة التنقل في الشريط الجانبي (قوائم المراقبة والمراكز والأمر الجديد والأوامر والتاريخ والمعاملات كلها توجهك إلى الصفحات التي ناقشناها بالفعل في هذا البرنامج التعليمي). الميزة الجديدة التالية المتاحة من خلال هذه القائمة هي تنبيهات الأسعار. اضغط على هذا الزر لإدارة تنبيهات السعر لرموز مختلفة. سيتم نقلك تلقائيا إلى صفحة تنبيه جديد، ولكن يمكنك التبديل إلى قائمة التنبيهات عبر رأس الصفحة أعلى الصفحة. هنا، تشير إلى رمز وتفاصيل التنبيه، وكذلك ما إذا كنت ترغب في أن يتم تنبيهك عبر المنبثقة على الجهاز المحمول الخاص بك أو البريد الإلكتروني. عندما تكون راضيا، انقر على إنشاء تنبيه، أو اختر إلغاء أو سهم الرجوع في أعلى الصفحة للعودة.


قائمة التنبيه - إذا كنت قد أعددت بالفعل بعض التنبيهات السعرية، فتابعها عن طريق التبديل إلى صفحة قائمة التنبيهات، ويمكن الوصول إليها من خلال رابط تنبيهات الأسعار وصفحة التنقل الجانبي. سيتم إدراج تنبيهاتك وفقا للتاريخ الذي تم تعيينه فيه، وستشاهد نقطة السعر والرمز والشرط لكل تنبيه أيضا. يمكنك تعديل تنبيه من خلال النقر عليه هنا، أو إغلاق قائمة التنبيهات مع الزر إغلاق أسفل الصفحة.


تنبيهات البريد الإلكتروني - في بعض الأحيان من المهم أن تبقي علامات التبويب على نشاط حسابك حتى عندما لا تركز على التطبيق نفسه. في هذه الحالات، يمكنك إعداد حساب فكسرو كترادر ​​الخاص بك لإرسال تنبيهات البريد الإلكتروني في حالات مختلفة. انقر على رابط تنبيهات البريد الإلكتروني من صفحة التنقل في الشريط الجانبي للانتقال إلى قائمة التنبيهات المحتملة. انقر على المربعات لأي من التنبيهات التي ترغب في إعدادها، وتأكد من صحة عنوان البريد الإلكتروني الخاص ب كترادر ​​في أسفل الصفحة. يمكنك تفعيل التنبيهات ل جني الأرباح، وقف الخسارة، في انتظار أمر شغل، وقف الخروج، وأكثر من ذلك. انقر على علامة الاختيار في أسفل الصفحة عند الانتهاء.


إعدادات عامة - إذا كنت مهتما في ضبط بعض الميزات الأساسية من التطبيق، ننظر إلى أبعد من صفحة إعدادات، يمكن الوصول إليها من خلال صفحة الملاحة الشريط الجانبي. مرر لأسفل حتى ترى رابط الإعدادات وانقر عليه. سيتم نقلك إلى علامة التبويب الإعدادات العامة. هناك خيارات لتعويض المنطقة الزمنية، لتحديد اللغة المستخدمة في التطبيق، وضبط الموضوع البصري من التطبيق. يمكنك أيضا اختيار إزالة أو إضافة شريط الحالة في الشاشة عن طريق تبديل علامة الاختيار في أسفل الصفحة.


إعدادات الأصول - لا يتم الخلط بينها من خلال رأس الأصول في صفحة الإعدادات؛ هذا ليس أين تذهب للعثور على سجلات المعاملات الخاصة بك أو الأصول المتاحة. بدلا من ذلك، تأتي إلى هذه الشاشة إذا كنت ترغب في تغيير الإعدادات للطريقة التي يتم عرض الأصول المختلفة في جميع أنحاء التطبيق. عليك أن تكون قادرا على الاختيار بين وحدات والكثير للعديد من الفئات المختلفة، بما في ذلك المعادن والطاقات والفوركس والمؤشرات، وأنواع مختلفة من الأسهم.


كويك تريد - تأكد من أنك لا تجري عن طريق الخطأ عملية شراء أو عملية بيع لا تريدها (وأنك لا تفوت الكثير من خلال عدم إدخال الأمر الصحيح) من خلال النظر إلى كويك تريد في علامة التبويب الإعدادات. هنا، سوف تكون قادرا على تحديد ما إذا كنت ترغب في استخدام وضع التجارة السريعة، والذي يتيح لك بدء الصفقات بنقرة واحدة أو بنقرة مزدوجة. يمكنك أيضا تغيير إعدادات نطاق السوق، ووقف الخسارة، ومعاملات الربح.


الميزات الجديدة - العنصر الأخير في صفحة التنقل في الشريط الجانبي هو الرابط الجديد. وكما يوحي اسمها، والتنصت على هذا الرابط يأخذك إلى شاشة بالتفصيل أحدث الميزات في التطبيق فكسرو. وهذا يمكن أن يكون مفيدا جدا لكل من المستخدمين الجدد الذين لا يزال الحصول على تعليق من التطبيق والمستخدمين العائدين الذين قد نرى شيئا مختلفا، وتساءل كيفية الاستفادة بشكل أفضل من ذلك. إذا كانت لديك أفكار حول أحدث الميزات المعروضة في هذه الصفحة، فانتقل إلى صفحة التعليقات لمشاركتها.


البحث & أمب؛ أفكارا.


أخبار - فكسرو يوفر الوصول إلى المقالات الإخبارية التي تغطي مجموعة واسعة من المواضيع ذات الصلة إلى الصفقات التي قد تجعل من خلال التطبيق. لإلقاء نظرة على ما يحدث في العالم الأوسع، انتقل إلى صفحة التنقل في الشريط الجانبي، ثم مرر لأسفل حتى تجد رابط الأخبار. اضغط على أن تذهب إلى شاشة مع قائمة من الأخبار، مرتبة في ترتيب زمني عكسي. ويظهر التطبيق عنوان كل مقالة كمعاينة، ويمكنك النقر على أي مقالة ترغب في قراءتها بالكامل.


المادة الكاملة - إذا كنت قد نظرت أكثر من قائمة المقالات المتاحة في صفحة الأخبار ورؤية واحدة التي أثارت اهتمامك، اضغط على عنوانها. فإن التطبيق يأخذك إلى شاشة جديدة حيث سترى النص الكامل لتلك المادة. بالإضافة إلى النص، سترى أيضا تاريخ ووقت نشر المقال، ومعلومات الاتصال للمؤلف (إن وجد)، ومصدر المقال. ترغب في قراءة المقال القادم من صفحة الأخبار؟ فقط اضغط على السهم الذي يواجه اليمين في الجزء العلوي من الشاشة للذهاب إلى واحد المقبل أو اضغط على السهم الأيسر في الزاوية اليسرى العليا للعودة إلى القائمة.


دعم العملاء.


مساعدة - وسيرفويس - مرة واحدة كنت قد تم استخدام التطبيق فكسرو لفترة من الوقت، قد جئت عبر عدد قليل من القضايا مع التطبيق. أو ربما كنت قد اكتشفت بعض الطرق التي تعتقد أن تجربة المستخدم يمكن تحسينها أو تعديلها وكنت ترغب في مشاركتها مع المطورين. توجه إلى صفحة التعليقات لتبادل الآراء والخبرات مع فريق فكسرو. ابحث عن رابط التعليقات أسفل صفحة التنقل في الشريط الجانبي. من هناك، عليك أن تكون قادرا على نشر أفكار جديدة، تقرير البق، وطرح الأسئلة، والنظر في العروض، والتصويت على الاقتراحات الموجودة من المستخدمين الآخرين.


Forextalk. us.


زيارة forextalk. us.


الفوركس تالك | أخبار الفوركس اليوم | أخبار الفوركس اليومية | أخبار | أخبار الفوركس | أخبار سوق الفوركس | الفوركس تكنيكا.


forextalk. us.


ملخص البيانات القابلة للعد.


يتم تتبع FORxtalk. us من قبلنا منذ يوليو 2018. على مر الزمن تم تصنيفه يصل إلى 626 999 في العالم. كانت مملوكة من قبل عدة كيانات، من كوان كوان إلى إيفغيني كونشين، استضافته غودادي، أكاماي تكنولوجيز وشركة وغيرها.


فوركستالك لديه أدنى غوغل باجيرانك ونتائج سيئة من حيث مؤشر ياندكس الاستشهاد الموضعي. وجدنا أن Forextalk. us سيئة "اجتماعيا" فيما يتعلق بأي شبكة اجتماعية. وفقا ل سيتادفيسور وجوجل تحليلات التصفح الآمن، Forextalk. us هو تماما مجال آمن مع عدم وجود استعراض الزوار.


الجمهور في جميع أنحاء العالم.


يبدو أن عدد الزيارات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.


تحليل حركة المرور.


يبدو أن عدد الزائرين ومشاهدات الصفحات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.

No comments:

Post a Comment