Saturday 10 March 2018

كيفية تداول الخيارات حول الأرباح


كيفية تداول الخيارات حول الأرباح
خيارات الفرص مع تقلبات الأرباح.
هذا هو الجزء الأول من الجزء التعليمي سلسلة من اثنين على خيارات التداول باستخدام بيانات ويسبرنومبر ويسبر مفاعل والخدمات. A الهمس مفاعل هي الشركة التي من المرجح أن نرى رد فعل إيجابي السعر عندما تغلب على عدد الهمس، ورؤية رد فعل سلبي السعر عندما تفوت عدد الهمس. و "مفاعل الهمس" الشركات، والحركة السعر المتوقع بعد الإفراج عن الأرباح، وتتوفر للمشتركين في خدمة المفاعلات الهمس.
خيارات للأحداث الأحداث.
والمستثمرين والتجار.
مع انخفاض المخاطر "
السيناريو رقم 1: تقارير شيز + 13 سنتا في 24 أكتوبر ضرب رقم الهمس بنسبة 2 سنت. السهم يرتفع في 5 أيام إلى 71 $، ودعوتنا يتداول ل $ 5.00. إذا كنا قادرين على بيع المكالمة ل $ 5.00، لقد تضاعف أموالنا. قد نرید أن نأخذ أرباحنا ھنا إذا استطعنا ذلك لأن المخزون قد تجاوز بالفعل متوسط ​​التحرك المتوقع في 5 أیام فقط (+ 9.2٪ فعلي مقابل 4.2٪ متوقع في 10 أیام).
السيناريو رقم 1: نحن نشتري 2 نوفمبر 55 $ وضع العقود لكل دولار واحد لكل منهما، لاستثمار ما مجموعه 200 $ (باستثناء اللجان). انحرافات شيز أقل من 61 $ قبل صدور أرباح 24 أكتوبر و 55 نقطة تتداول مقابل 1.50 دولار. يمكن للمستثمر أن يأخذ الربح هنا على الخيارات مع مكسب 50٪. ولكن، دعونا ننظر إلى ما يمكن أن يحدث إذا بقيت في التجارة من خلال الحدث الأرباح. إذا سجلت شيز + 8 سنتات (مقابل رقم الهمس + 11 سنتا)، يمكن للسهم أن يحقق بسرعة انخفاض مماثل في حجمه لتوقعاته "مفاعل 10 أيام" من -9.3٪. افترض أن السهم ينخفض ​​إلى 56 $ في غضون يومين من الإبلاغ. مع ما يزيد قليلا عن 3 أسابيع غادر حتى انتهاء الصلاحية، ضربة 55 $ يضع قد يكون تداول ما يصل الى 2 $ أو 3 $ اعتمادا على التقلبات. على الرغم من أن الخيارات لم تذهب "في المال"، فقد اكتسبت قيمة كبيرة بسبب احتمال أنها قد قبل انتهاء الصلاحية. يمكن للمستثمر أن يأخذ أرباحا على هذه الخيارات، ويحقق ربحا يصل إلى 300٪ لكل عقد.
كان كيفن كوك صانع مؤسس سوق الصرف الأجنبي لمدة 9 سنوات قبل التوقيع على شبكة الخيارات خيارات الأخبار كمعلم الخيارات ومحلل السوق. درس الفلسفة في الكلية وأراد أن يعلم، لكنه انتهى على أرضية تبادل السلع حيث تعلم التداول والمشتقات من الألف إلى الياء.

كيفية التداول حول تقارير الأرباح مع الحد الأقصى للأرباح وانخفاض المخاطر.
التحدي المتمثل في التداول حول تقارير الأرباح الفصلية.
عندما بدأت حياتي التجارية منذ حوالي 15 عاما، لم يكن لدي أي فكرة عن كيفية إدارة الصفقات التي تزامنت مع تقارير الأرباح الفصلية من مختلف الأسهم. كلما كنت مجرد عقد مواقف بلدي من خلال الأرباح وأمل في أفضل، وكنت على نحو ما خاطئة معظم الوقت، والأسهم بحدة بشدة ضد لي. على العكس من ذلك، وجدت أن فاتني على الكثير من الأرباح المحتملة كلما كنت ببساطة وقف جانبا والسماح للأسهم تتفاعل وتفعل الشيء بعد الأرباح.
لحسن الحظ، وبعد سنوات عديدة، اكتشفت نظاما للتداول حول تقارير الأرباح التي مكنتني من الحد الأدنى من المخاطر، في حين لا تزال تستفيد من معظم المكاسب. أصبح أفضل من كلا العالمين، وهذا هو ما أريد أن أشاطركم في هذه المقالة، وذلك باستخدام مثال التجارة الأخيرة الفعلية.
كيف تداولنا لينكيدين كورب ($ لكد) للحصول على ما مجموعه 22٪ مكاسب حول الربع الأول من عام 2018 تقرير الأرباح.
خلال شهري يناير وفبراير من هذا العام، قمنا بعملين سوينغ منفصلين لشراء لينكيدين كورب ($ لكد) في النشرة الإخبارية فاغنر اليومية. وحققت أول صفقة لتداول أرجوحة لكد ربحا بنسبة 11٪ على مدى فترة احتجاز استمرت 14 يوما. وحققت صفقتنا الثانية بالدولار الكندي مكاسب بنسبة 11٪، ولكن على مدى 9 أيام فقط.
ما هو ملحوظ في هذا المجموع 22٪ كسب مع إجمالي فترة الاحتفاظ من 23 يوما هو أن يتم تداول قبل وفور مباشرة تقرير الأرباح الفصلية من $ لكد.
في الفيديو لمدة 4 دقائق أدناه، نحن المشي لكم من خلال تقنية تداول الأرباح التي مكنتنا من تأمين هذه المكاسب الصلبة، على الرغم من أن كلا الصفقات تتمحور حول تقارير الأرباح. للحصول على أفضل جودة، يمكنك عرض الفيديو في وضع ملء الشاشة عالية الدقة من خلال النقر على الرمز أسفل يسار نافذة مشغل الفيديو:
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن منهجنا منضبطة، القائمة على قواعد التداول، وهناك نوعان من الأشياء التي قد ترغب في التحقق من: لدينا على الانترنت سوينغ دورة نجاح التداول ولدينا ليلا فاغنر اليومية إتف وتقرير اختيار الأسهم.
هل لديك أي أسئلة حول استراتيجية تداول الأرباح؟ هل حصلت على أفضل طريقة تريد مشاركتها؟ ترك لنا تعليق أدناه.
استمتع؟ اطلع على المقالات ذات الصلة:
5 تعليقات.
تداول سوينغ أمر خطير. لأن الأيام بعد الأرباح سعر السهم يمكن البوب ​​وإسقاط لأي عدد من الأسباب.
يتم إزالة الكثير من المخاطر إذا كنت تنتظر لرؤية رد فعل السعر الأولي بعد الأرباح. عندما يكون هناك كبير & # 8220؛ برياكاواي & # 8221؛ الفجوات على الزخم العالي، فإن هذا الزخم يحمل عادة الأسهم أعلى بكثير (أو أقل إذا كان هناك فجوة). هذا هو أساس التداول الزخم ويمكنك قراءة المزيد عن كيفية عمل هذا في هذا المنصب: blog. morpheustrading / 2780.
المفتاح عند شراء الثغرات فتح مباشرة بعد الأرباح هو وضع وقف تحت أدنى مستوى من اليوم في اليوم الأول فجوات تصل. إذا تم انتهاك منخفض اللحظي من ذلك اليوم، بل هو اختراق كاذب ويمكنك ببساطة تنفيذ أمر وقف وخفض الخسارة بسرعة. ولكن عندما تتحرك في الاتجاه الصحيح، فإن التحركات متفجرة، مما يعطي أكبر بكثير من نسبة 2 إلى 1 مكافأة للمخاطر.
تداول سوينغ ليس أكثر خطورة من التداول اليومي أو على المدى الطويل & # 8220؛ شراء وعقد & # 8221؛ إنفستينغ إذا تم استخدام أوامر التوقف المسبقة مسبقا على كل أمر، مما يقلل من المخاطر. ولكن بدون أوامر إيقاف على كل صفقة، أي نوع من التداول هو & # 8220؛ خطير. & # 8221؛
في الفيديو تم وضع وقف شراء في 128 $ ولكن لوكد فتحت أكثر من 140 $. لذا تم تكريم الشراء في 128 $؟ أعتقد أنني & # 8217؛ م الخلط قليلا.
نعم، هذا صحيح، تم تكريم وقف الشراء لأن لوكد فتح أت أو فوق 128 $. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى وقف الشراء، الذي يصبح نظام السوق بعد التوصل إلى سعر وقف الشراء.
قد تكون مربكا أمر وقف الشراء مع أمر حد الشراء. مع هذا الأخير، ونحن سوف تحصل فقط شغل بسعر هو في أو أدناه $ 128.
إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، فقط اسمحوا لنا أن نعرف.
ترك تعليقك أدناه! إلغاء الرد.
الأعلى 20 مشاركات شعبية - اقرأ المزيد!
اخر التغريدات.
تتبعنا في الويب:
أحدث المشاركات.
&نسخ؛ 2002-2017، مورفيوس ترادينغ، ليك.
الاستنساخ دون إذن خطي ممنوع منعا باتا.

كسب المال التداول أرباح الإعلانات.
إذا شاهدت وسائل الإعلام المالية، فقد رأيت كيفية عمل الأرباح. انها مثل لعبة كبيرة يوم الأحد. لأنه يأتي مع ساعات، وأحيانا أيام، من الخبراء الذين لا نهاية لها تقديم توقعاتهم من ما سوف تبدو الأرقام، وغيرهم من الخبراء تقديم استراتيجياتها لكيفية الاستثمار أو التجارة على أساس الأخبار. قد يقول البعض أنه من وسائل الإعلام أوفيرهيبي في أرقى، وإذا كنت مشاهدة موجة لا نهاية لها من الرسومات والموسيقى "الأرباح المركزية"، فإنه من الصعب أن يجادل.
ووفقا لشبكة سي إن بي سي، فإن النسبة المئوية لشركات S & أمب؛ P 500 التي فازت على أرباحها المتوقعة في الربع الأول من عام 2018 كانت أكثر من 70٪ وفقا لمجموعة بيسبوك للاستثمار، كان متوسط ​​التغير في يوم واحد لهذه الأسهم 0.47٪. قد لا يبدو خطر الحصول على نصف واحد فقط واحد في المئة يستحق الوقت، وخاصة بعد طرح الضرائب على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل، ولكن المستثمرين يعرفون أن متوسط ​​المخزون ليس هو نوع من الأسهم انهم بعد. بدلا من ذلك، انهم يبحثون عن الأسهم مثل أبل التي ارتفعت 50 $ في اليوم بعد أن ذكرت أرباح الانفجار. ويمثل هذا ما يقرب من 9٪ مكاسب من اليوم السابق.
واقع يختلف كثيرا. أولا، بالنسبة لكل واحد من تلك المكاسب الكبيرة، هناك مخزونات تعاني من خسائر كبيرة. شهدت ريفربيد تيشنولوغي خسارة قدرها 28.75٪ من قيمتها السوقية و فقدت ألسكريبتس-ميسيس أكثر من 35٪ منذ يناير، ولكن حتى تلك الخسائر الكارثية ليست السبب في أن العديد من المستثمرين يختارون البقاء بعيدا عن إعلانات الأرباح. فقط لأن الشركة تصدر إعلان أرباح إيجابية لا يعني أن أسهمها سوف ترتفع. يمكن لكل تاجر أن يروي قصص عن خسائر كبيرة على خلفية ما يبدو أنه إصدار أرباح مثير للإعجاب.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الإعلانات أرباح التجارة، فإن أفضل استراتيجية هي عدم محاولة لجعله كل شيء أو لا شيء المسعى. لا تبحث عن النتيجة الكبيرة، ولكن بدلا من ذلك ننظر للحصول على قطعة من المكاسب، بحيث إذا كانت التجارة لا تذهب في طريقك، وكنت أيضا تكبد سوى قطعة من الخسارة.

كيفية تداول الخيارات حول أرباح الشركة.
نشر على 22 يناير.
السمة المميزة للتاجر الخيار المهني هو القدرة على استخدام مجموعة واسعة من الهياكل التجارية من أجل استغلال الفرص للاستفادة من حالات محددة يعرض السوق. واحدة من الفرص التي يتم تقديمها بشكل روتيني عدة مرات سنويا هي الإفراج الوشيك عن الأرباح.
ويكمن أساس منطق صفقات الأرباح في النمط النمطي لزيادة التقلبات الضمنية في الخيارات كنهج للإيرادات. هذا النمط هو موثوق جدا بحيث الخيارات من التجار يمكن التعرف على التاريخ التقريبي لإصدار أرباح وشيكة ببساطة عن طريق التقلب التقلب الضمني من سلسلة مختلفة من الخيارات القادمة.
وكمثال في الوقت الحقيقي لهذه الظاهرة، النظر في سلسلة الخيارات الحالية من آبل التي ستبلغ الأرباح بعد إغلاق السوق يوم الأربعاء 23 يناير.
كما يمكن أن نرى بوضوح، فإن الخيارات الأسبوعية الأولى، السلسلة الأولى في الوقت المناسب بعد الإفراج عن وشيك الأرباح، وقد رفعت بشكل كبير التقلبات الضمنية بالمقارنة مع سلسلة تنتهي في وقت لاحق.
ويرجع ذلك إلى أن الإفراج عن الأرباح بشكل روتيني يسبب انعكاس التقلبات الضمنية المرتفعة نحو القيمة المتوسطة التاريخية التي يمكن أن يتم بناء عدد من الصفقات عالية احتمال المحيطة الأرباح في كثير من الأحيان.
اعتقدت أنه سيكون من المفيد مراجعة تجارة الأرباح الأخيرة التي أدليت بها من أجل أن نرى كيف أن هذا باستمرار لوحظ انهيار التقلب الضمني يعمل من الناحية العملية.
وكان من المقرر أن تعلن شركة إيباي عن أرباحها بعد إغلاق السوق يوم الأربعاء 16 يناير. وكما يعكس الرسم البياني للسعر أدناه، كان إيباي قد ارتفع مؤخرا وكان يتداول في النطاق السعري المحاط بالأحمر.
في وقت الإفراج عن الأرباح القادمة، لم يبق سوى بضعة أيام من الحياة في.
يناير التي ستنتهي بعد ظهر يوم الجمعة التالي. ويمكن رؤية حالة التقلب الضمنية الحالية في سلسلة الخيارات المعروضة أدناه.
لاحظ التقلبات الضمنية المرتفعة في خيارات كانون الثاني (يناير) مقارنة بخيارات شباط (فبراير). القيمة هي حوالي مرتين من خيارات فبراير ويوضح بوضوح هذا الارتفاع لوحظ بشكل روتيني كما رأينا أيضا أعلاه في حالة خيارات آبل.
وكان افتراضي التشغيلي أن إيباي سوف تتداول قليلا بعد الأرباح. كان هذا خطأ. ومع ذلك، سنرى أن بناء التجارة المناسب أدى إلى تجارة مربحة بشكل جيد على الرغم من التنبؤ غير الصحيح بالأسعار.
بعد النظر في عدد من الصفقات المحتملة، قررت استخدام خنق قصير في محاولة لالتقاط انهيار التقلبات الضمنية. وكمراجعة موجزة، تذكر أن الخانق القصير هو موقفين متبادلين ويتألف من كل من المكالمة قصيرة من المال و قصيرة من خارج المال وضعت.
لأن فرضي السعري كان أن يباي سوف تبيع قليلا، وأنا وزنت الخنق إلى الجانب السلبي قليلا من خلال بيع كميات مختلفة من يضع والمكالمات. يتم عرض الرسم البياني P & أمب؛ L الموقف الذي أخذته في وقت متأخر بعد ظهر الأربعاء أدناه.
وكانت الأرباح أفضل قليلا مما كان متوقعا وأسفرت عن زيادة متواضعة في الأسعار. تمكنت من الخروج من الموقف بعد وقت قصير من افتتاح السوق صباح يوم الخميس لتحقيق ربح بنسبة 6.45٪ استنادا إلى رهن الهامش المطلوب للحفاظ على الموقف بموجب قواعد النظام T.
وتوضح نتائج هذه التجارة نقطتين هامتين للغاية بالنسبة لمتاجر الخيارات الجديدة.
فهم واضح. أولا، الافتراض السعري كان خاطئا ولكن التجارة لا تزال مربحة. بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون لمخزون التداول قد يكون هذا نتيجة لا تصدق تقريبا منذ في العالم من تداول الأسهم لا يوجد هامش خطأ في افتراض سعر غير صحيح.
النقطة الثانية ترتبط ارتباطا وثيقا بالمرحلة الأولى. وكان الافتراض الثاني في هذه التجارة هو ذلك.
فإن التقلبات الضمنية ستنخفض بشكل كبير. وقد حدث ذلك في الواقع، وانخفض التقلب الضمني للمكالمات الإضرابية ال 55 من 69.9٪ المبينة أعلاه إلى إصدار أرباح بعد 23٪.
وكان هذا الانهيار المتذبذب في كل من يضع والدعوات التي أدت إلى ربحية التجارة. لو استخدمت افتراضاتي بنفس السعر وأقامت التجارة باستخدام الأسهم، فإن التجارة كانت خاسرة. نحن ندعوك لمحاولة خدمتنا لنرى كيف البناء التجارة المناسبة وموقف التحجيم يمكن أن يؤدي إلى احتمال كبير للنجاح.

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # fa78f192-eae5-11e7-a8ff-d76ae30e1ec2.

No comments:

Post a Comment