Wednesday 21 March 2018

دورات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة


دورات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة
يمكنك أن تأخذ برامج مرنة لدينا في وتيرة الخاصة بك، من المنزل، أو جزء الحضور. أيا كانت الطريقة التي تختارها، سوف تتلقى منهجية التعلم المعتمدة من الأكاديميين والتجار ذوي الخبرة.
تعلم جنبا إلى جنب مع الخبراء من ذوي الخبرة.
سيتم توجيهك من قبل كبار المحاضرين مع ما لا يقل عن 20 عاما من الخبرة من البنوك الاستثمارية والشركات التجارية الشهيرة، بما في ذلك كريدي سويس و هسك.
السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك.
سوف تحصل على نظرة ثاقبة لمساعدتك على تطوير استراتيجيات خلق الثروة، وفهم كيفية تعبئة الفرص على المدى القصير وخلق تيارات الدخل المربحة.
بناء الشبكات الخاصة بك.
عليك أن تتعلم مع الآخرين مثل التفكير لتبادل الأفكار التجارية، وتطوير العمل الجماعي وتعزيز مهارات التداول الخاصة بك بطريقة عملية والمهنية، وذلك باستخدام أحدث المنصات.
95٪ من المتدربين سوف يوصي الدورة إلى العائلة والأصدقاء.
لورانس ديفيز.
أنا باني شبه متقاعد، ولكن لقد تم التداول المالي على مدى السنوات ال 6 الماضية. وكان بالطبع يستحق كل قرش والوقت الذي يقضيه في الطابق التجاري لا تقدر بثمن. لقد بدأت في رؤية الأسواق مع تصور العلامة التجارية الجديدة. لا أستطيع تقييم الدورة بدرجة كافية.
نورون نياك.
قضى 20 عاما كمصمم جرافيك، ولكن بعد أربع سنوات تداول لتكملة دخلي، كنت لا تزال تخسر المال. وكانت بيئة الدورة وفريق ما كنت بحاجة لتحويل تداول بلدي في جميع أنحاء حتى الآن يجري مربحة باستمرار.
آلان مارشانت.
كنت مقرها في الخارج، لذلك وجدت المرونة بالطبع مثاليا بالنسبة لي. تجربة الطابق التجاري أمر لا بد منه. أود أن أوصي بالتأكيد هذه الدورة و لات لمن يريد أن التجارة.
لمزيد من التبصر وسماع ما يفكر طلابنا في دورات لات، ومشاهدة الفيديو لدينا.
زبائننا يحبوننا على.
رسوم الدورة.
نحن نقدم دورات ابتداء من شهر واحد دورة على الانترنت تكلف ВЈ1000، من خلال لدينا ثلاثة أشهر المعتمدة المهنية برنامج التداول المالي (مستوى 5 دبلوم في التجارة المالية التطبيقية) من ВЈ3000. مهما كانت أهدافك لدينا دورة لتتناسب مع احتياجاتك. نحن أيضا باستثناء جميع بطاقات الائتمان الرئيسية.

دورات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة
لدينا الحائز على جائزة، دورة مبتدئين المعتمدة على تجارة الفوركس هو يوم واحد الحدث الذي عقد في لندن ومانشستر وبريستول وبرمنغهام مصممة ليعلمك كل المفاهيم الأساسية التي تنطوي عليها تجارة الفوركس. خلال هذا الحدث سوف نفهم كيف يمكنك بدء حياتك المهنية كعملة عالمية، السلع أو الأسهم التاجر جنبا إلى جنب مع التزامات العمل الحالية أو كدخل بدوام كامل من أي مكان في العالم.
كجزء من الدورة سوف تتلقى دليل دورة، شهادة الحضور والوصول مدى الحياة لدينا برو مخطط الإعداد، سلسلة من أشرطة الفيديو تظهر لك كيفية تحميل وتكوين برامج الرسم البياني الخاص بك باستخدام قالب الرسم البياني لدينا. وعلاوة على ذلك فإننا سوف تستضيف لايفينار تحليل السوق لايف بعد حضوركم في الدورة وكذلك دعوة التدريب اختياري لمناقشة ملاءمة الخاص بك للتداول. يرجى الاطلاع على تفاصيل المواضيع أدناه.
دورات لندن القادمة 11 نوفمبر 2017/2 ديسمبر / 13 يناير 2018/3 مارس / 14 أبريل / 2nd يونيو.
دورات برمنغهام القادمة 7 أكتوبر 2017/10 فبراير 2018/8 سبتمبر 2018.
دورات مانشستر القادمة 16 ديسمبر 2017/24 مارس 2018/23 يونيو 2018.
دورات بريستول القادمة 12 مايو 2018.
تعلم كيفية تداول الأسواق جنبا إلى جنب مع التزامات العمل الحالية اكتشاف كيفية تفسير الرسوم البيانية العملات والمؤشرات الفنية تعلم كيفية الحد من المخاطر الخاصة بك إلى 1٪ فقط من حسابك وضمان أقصى قدر من الربح مدى الحياة الوصول إلى إعداد مخطط برو سلسلة فيديو 100 صفحة تجارة الفوركس دليل للمساعدة في تعزيز كبد التعلم شهادة معتمدة على الانتهاء من الدورة يشمل لايف تحليل السوق ويبينار اختياري واحد إلى واحد دعوة التدريب مع تاجر المهنية.
لقد حضرت بالطبع ببساطة من الفضول مع عدم وجود نية للتداول. الآن يبدو لي أن أتمكن من القيام بذلك جنبا إلى جنب مع التزاماتي الحالية. شيرونا، ضمان الجودة التنفيذية.
لقد كنت في العديد من الندوات والدورات ولكن هذا كان كبيرا فقط. بالضبط ما كنت بحاجة. إنغاجينغ & أمب؛ غنيا بالمعلومات. ماريو، المستثمر العقاري.
لقد أعجبت جدا من الوضوح، وكثافة وتقنيات شرح في اليوم. لم أكن أتوقع أن نفهم كل الاشياء وكذلك أعتقد أن لدي. استمروا في العمل العظيم!
أدا، محاضر جامعي.
انقر للحصول على مراجعات حديثة.
وقد حازت دورة المبتدئين الحائزين على جوائز في مجال تداول الفوركس على شهادة مستقلة كمطابقة للتطور المهني المستمر المقبول عالميا. يوفر بالطبع 5 الاعتمادات كبد. عند الانتهاء من الدورة سوف تتلقى شهادة الاعتراف بهذا الإنجاز.
للحصول على قائمة بأحدث المراجعات المستقلة، يرجى النقر هنا.
الوحدة 1 - صناعة الفوركس.
في هذه الوحدة سوف نقوم بشرح صناعة الفوركس وكيفية عملها بما في ذلك المشاركين في السوق الرئيسية وجلسات السوق الرئيسية. سنقوم بمشاركة معك أزواج العملات الرئيسية التي يتم تداولها وكيفية قياسها بالنقاط. سوف تتعلم أيضا كيفية الربح في كل من ارتفاع أو هبوط السوق، وكذلك كيفية تفسير الرسم البياني للعملة.
& # 8211؛ المشاركين في السوق الابتدائية والثانوية.
& # 8211؛ ساعات التداول الرئيسية.
& # 8211؛ استخدام الرافعة المالية & # 038؛ حافة.
& # 8211؛ فهم النقاط & # 038؛ الماصات.
& # 8211؛ وظيفة وسيط وانتشار.
الوحدة 2 - طرق التحليل.
خلال هذا القسم سوف نعرض لكم طرق التحليل المختلفة التي يستخدمها التجار الماليون بما في ذلك التحليل الأساسي والفني. سوف يتم تدريس المفهوم الأساسي للدعم & أمب؛ المقاومة وكيفية استخدامها عند تحديد أنماط الرسم البياني في ظروف السوق الحقيقية. وأخيرا سوف نقدم لكم المؤشرات الفنية الأربعة المستخدمة في الطابق ألفا التداول وكيفية تفسيرها على الرسم البياني للعملة.
& # 8211؛ فهم أهمية التحليل الأساسي والفني.
& # 8211؛ خصائص وأهمية أنماط الرسم البياني.
& # 8211؛ المؤشرات الفنية المستخدمة من قبل المحللين والتجار المحترفين.
& # 8211؛ كيفية تحديد الاتجاهات الناشئة.
& # 8211؛ مفهوم مؤشر فيبوناتشي.
& # 8211؛ كيفية تفسير معنويات السوق.
& # 8211؛ كيفية تحديد الأسواق المبالغ فيها والتي لا تقدر قيمتها.
& # 8211؛ عملية الجمع بين تقنيات تحليل متعددة للحصول على احتمال أعلى.
الوحدة 3 - استراتيجيات التداول.
في هذه الوحدة سوف نقوم بمشاركة العناصر الخمسة المشاركة في أي استراتيجية تداول وكذلك اثنين فقط من تقنيات الدخول المتاحة عند تداول الأسواق. كما سيتم تقديمك إلى أسواق ألفا أربعة استراتيجيات التداول الرئيسية وكيفية استخدامها لتحديد احتمال كبير، فرص تجارية قابلة للتكرار.
& # 8211؛ كيفية بناء استراتيجية التداول باستخدام العناصر الأساسية الخمسة.
& # 8211؛ مقدمة في استراتيجيات التداول بروفايلاتوري الطابق ألفا التداول.
& # 8211؛ كيف يمكن استخدام مفهوم "الاختراق" و "التراجع" لدخول التجارة.
الوحدة 4 - إدارة الأموال.
في هذه الوحدة سوف تتعلم مختلف الميزات المستخدمة التي تمكن التجار للحد من المخاطر لكل التجارة إلى 1٪ فقط من حسابهم. وسوف نوضح أيضا التقنيات التي يستخدمها التجار والتي تمكنهم من إزالة جميع المخاطر من التجارة في الوقت الصحيح، فضلا عن قوة النمو المركب.
& # 8211؛ متطلبات وقف الخسارة لإدارة المخاطر الفعالة.
& # 8211؛ كيف يمكن استخدام وضع التحجيم للحد من المخاطر لنسبة محددة مسبقا.
& # 8211؛ مفهوم نسب المخاطر / المكافآت عند التداول في الأسواق المالية.
& # 8211؛ قوة النمو المركب.
الوحدة 5 - منصات التداول والحسابات.
خلال هذا القسم سوف نقوم بشرح ما هي منصة الفوركس وكذلك كيفية فتح حساب التداول المباشر. سوف تظهر لك منصة التداول وكذلك الميزات المختلفة التي يمكن استخدامها عند التداول في ظروف السوق الحية. بعد الدورة سيكون لديك الوصول إلى لدينا برو مخطط الرسم البياني سلسلة فيديو تظهر لك كيفية تحميل وتكوين منصة الرسم البياني الخاص بك.
& # 8211؛ العناصر الأساسية لمنصة التداول.
& # 8211؛ كيفية تنفيذ "في السوق" الصفقات.
& # 8211؛ كيفية تنفيذ "الصفقات المعلقة / المؤتمتة"
& # 8211؛ كيفية تنفيذ وقف الخسارة للحد من المخاطر.
& # 8211؛ وظائف ثانوية من منصة التداول.
الوحدة 6 - علم النفس التاجر.
هذه الوحدة النهائية سوف أعرض لكم لمفهوم علم النفس التاجر وكيفية تأثيره كيف الأفراد التجارة في الأسواق المالية. سنقوم بشرح السفينة الدوارة النفسية للتداول باستخدام أمثلة حية وكذلك ست خطوات لنجاح التداول.
& # 8211؛ التحديات النفسية لتداول الأسواق.
& # 8211؛ ثلاث خطوات لإدارة حالة ذهني عند التداول.
& # 8211؛ الخطوات الست لنجاح التداول الخاص بك.
تأمين مكانك على دورة المبتدئين لدينا في تجارة الفوركس في واحدة من التواريخ المتاحة المذكورة أعلاه. ونحن نتطلع إلى رؤيتكم في واحدة من الأحداث لدينا قريبا.
4.46 متوسط ​​تستند علي 977 آراء.
السعر: 159.00 جنيه إسترليني (شامل ضريبة القيمة المضافة)
ومن المقرر أن يبدأ اليوم في الساعة 10:00 صباحا وينتهي في حوالي الساعة 5 مساء. يبدأ التسجيل في الساعة 09:30.
هل أحتاج إلى إحضار أي شيء معي؟
لا توجد عناصر محددة تحتاج إلى إحضارها. وسيتم توفير المفكرة والأقلام جنبا إلى جنب مع دليل الدورة.
لن يتم تقديم الغداء، ولكن سيتم تقديم المرطبات طوال اليوم.
هل هناك أي موقف للسيارات المتاحة؟
هناك مناطق الدفع والعرض المحيطة بالفندق، فضلا عن موقف سيارات متعدد الطوابق في مكان قريب.
ماذا يحدث إذا لم أستطع الحضور في تاريخ التسجيل؟
إذا كنت غير قادر على حضور الدورة لأي سبب من الأسباب، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني وسوف نقوم بإعادة جدولة الحجز الخاص بك لتاريخ متاح المقبل.
هل يجب أن يكون لدي معرفة مسبقة بتداول الفوركس؟
أنت غير مطلوب أن يكون لديك أي معرفة من تجارة الفوركس من أجل حضور هذا الحدث. ويهدف اليوم ليعلمك كل المفاهيم الأساسية المشاركة في التداول من مستوى المبتدئين. ويتم تشجيع أولئك الذين لديهم خبرة سابقة في التداول على حضور بعض الاستراتيجيات والتقنيات المستخدمة في الطابق ألفا التداول قد تكون مفيدة لهم.
هل هناك رمز لباس الحدث؟
لا يوجد أي اللباس على هذا النحو، ولكن نوصي الذكية / عارضة.
هل هناك حد أدنى لسن الأشخاص الذين يحضرون الحدث؟
يجب أن يكون الذين حضروا الحدث 18 سنة أو أكثر.
وهنا بعض من شركائنا المعترف بها دوليا أو المنظمات الذين إما معتمدة أو وجدت تعليمنا قد تكون مؤهلة للحصول على تقديم التطوير المهني المستمر والموافقة اللاحقة.
ألفا ماركيتس لت التداول كما ألفا للتجارة الطابق مسجلة كشركة محدودة خاصة في انكلترا وويلز. شركة رقم التسجيل 7208708. العنوان المسجل هو الطابق الثالث، 207 شارع ريجنت، لندن، W1B 3HH. رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: غب 142 7947 91. شركة ألفا ماركيتس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي مع ترخيص ائتمان المستهلك. فرن 685049. أوكرلب رقم التسجيل: 10043182.

دورات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة
أنت لا تحتاج إلى معلم الفوركس في المملكة المتحدة لمعرفة اثنين من استراتيجيات التداول الفوركس الرئيسية، أي التحوط والمضاربة. التحوط هو أكثر من التداول، تأمين ضد الخسارة بسبب التغير في أسعار الصرف، في حين بيع البضائع إلى بلد آخر. وفي بعض الأحيان، يقوم المتداولون في الفوركس بتحوط أموالهم عندما لا يتعرضون للتقلبات في اقتصاد بلد آخر، وذلك لضمان تعرضهم "النقي" أو غير المتضرر لحركة أسعار الأسهم في ذلك البلد.
المضاربة من ناحية أخرى، هي الشكل الأكثر ممارسة من جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، حيث تكهن بتغير قادم في الاتجاه الاقتصادي لبلد معين وشراء أو بيع الأصول المالية في خطر أكبر من المتوسط، بحيث يمكن أن تتخذ الاستفادة من حركة مفاجئة. هذا بالطبع ليس بسيطا كما يبدو. وهكذا ترى، وعدد من الدورات الفوركس الناشئة، لتعليم الناس الحيل للتجارة.
عندما تتعلم استراتيجيات تداول الفوركس، سوف المستثمرين شراء وبيع نفس الأوراق المالية (أسعار تختلف قليلا) لتحقيق أرباح صغيرة ومحددة. هذه الفرص نادرة جدا حيث أن المستثمرين دائما على اطلاع على هذه الفرص. لذلك المستثمرين لديهم دائما للحفاظ على مراقبة وثيقة والتصرف على الفور لأنها تختفي بمجرد توافرها. يمكنك أن تتعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة لتكون على استعداد جيد لهذه الفرص.
حمل التجارة هو طريقة أخرى لتداول العملات الشعبية. في هذا، يبيع المستثمر عملة البلد بسعر فائدة أقل بكثير ويستثمر ثم العائدات مع أسعار فائدة أعلى بكثير في العملة في البلاد. يمكن للتاجر أن يشطب أرباحا، بشرط أن تكون للعملتين علاقة مستقرة. الناس على التكيف في استراتيجيات تداول العملات الأجنبية يدركون جيدا أنه في فترات التقلبات الكبيرة والتقلبات العالية في الأصول المالية وأسعار العملات، وطريقة بطيئة ولكن بالتأكيد التقليدي للربح في التجارة تحمل هو طغت إلى حد كبير من هذه التحولات الكبيرة. لذلك التجار أبدا اختيار لتجارة حمل عندما السوق متقلبة. دورات التدريب الفوركس في المملكة المتحدة هي المختصة في تنظيف الأسنان حتى علمك بقدر ما الحيل للتجارة هي المعنية.
12 رد على & # 8220؛ أفضل دورات في المملكة المتحدة الفوركس & # 8221؛
[& # 8230؛] المادة. إذا كنت مهتما في أي من دورات الفوركس لدينا، أو عندما سنقوم بعد ذلك عقد واحدة من الدورات التدريبية لدينا الفوركس، ندوات الفوركس يرجى مراسلتنا على info@sreneeducation لأكثر [& # 8230؛]
[& # 8230؛] تحليل الفيديو 17 ديسمبر 2018 المقدمة من سيرين التعليم المحدودة نظرة متعمقة على الرسوم البيانية الفوركس باستخدام فكس ولتيمات ستراتيغي [& # 8230؛]
[& # 8230؛] هو أفضل دورة تدريبية في الفوركس بالنسبة لي & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛.لقد كنت تبحث في سوق الفوركس لفترة من الوقت و [& # 8230؛]
[& # 8230؛] فوريكس تشارتس ليف & # 8211؛ اسمي كريس بلاندين دي شالين، مدير التعليم سيرين وتاجر العملة بدوام كامل. أنا هنا لأطلعكم على آرائي على الفوركس الرسوم البيانية تحليل حية 19 ديسمبر 2018. تعال ومشاهدة لي إجراء تحليلي على 4 أزواج العملات الرئيسية باستخدام واحدة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، فكس ولتيمات ستراتيغي [& # 8230؛]
[& # 8230؛] فوركس كورس أوك & # 8211؛ سيرين التعليم المحدودة يعلم الأفراد على كيفية التجارة الفوركس. نحن نقدم عددا من دورات تداول العملات الأجنبية والتوجيه الفوركس. لدينا دورات الفوركس والندوات الفوركس مصممة بحيث يحصل الطالب على أقصى استفادة من المواد الدراسية. إذا كنت مهتما في أي من دورات الفوركس لدينا، أو عندما سنقوم عقد واحدة من الدورات التدريبية الفوركس لدينا، والندوات الفوركس يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في معلومات @ سيرينيدوكاتيون لمزيد من المعلومات. [& # 8230؛]
[& # 8230؛] تحليل الرسم البياني أوسجبي 10 فبراير 2017 & # 8211؛ 4hr تشارت & # 8211؛ التي تقدمها سيرين التعليم المحدودة نظرة متعمقة في المخططات الفوركس باستخدام استراتيجية فكس ولتيمات [& # 8230؛]
[& # 8230؛] التعليم المحدودة تقدم دورة تدريبية تداول العملات الأجنبية. نحن نقدم عددا من دورات تداول العملات الأجنبية والتوجيه الفوركس. لدينا دورات الفوركس والفوركس [& # 8230؛]
[& # 8230؛] المادة. إذا كنت مهتما في أي من دورات الفوركس لدينا، أو عندما سنقوم عقد واحدة من دورات التدريب على الفوركس، ندوات الفوركس يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في معلومات @ سيرينيدوكاتيون لأكثر [& # 8230؛]
[& # 8230؛] العملات الأجنبية العملات تحليل الفيديو التي تقدمها سيرين التعليم المحدودة نظرة متعمقة في العملات العملات الرئيسية باستخدام استراتيجية فكس في نهاية المطاف. [& # 8230؛]
[& # 8230؛] العملات الأجنبية العملات تحليل الفيديو التي تقدمها سيرين التعليم المحدودة نظرة متعمقة في العملات العملات الرئيسية باستخدام استراتيجية فكس في نهاية المطاف. [& # 8230؛]
مرحبا هناك & # 8217؛ s لي، أنا أيضا زيارة هذا الموقع بانتظام، هذا الموقع هو لطيف حقا والناس وتبادل حقيقي الأفكار الجيدة.
غريت & # 8211؛ شكرا لك تعليقات نوع. أي أسئلة من فضلك اطلب.

تريالينغ "تعلم التجارة" مواقع سوق الأوراق المالية: يمكنك الحصول على الأغنياء سريعة؟
من الذي يريد ان يكون مليونيرا؟ و "تعلم التجارة" الشركات نشر شهادات متوهجة على مواقعها على شبكة الإنترنت. تصوير: بيل براون.
تريالينغ "تعلم التجارة" مواقع سوق الأوراق المالية: يمكنك الحصول على الأغنياء سريعة؟
السبت 20 يوليو '13 07.00 بست نشرت لأول مرة في السبت 20 يوليو '13 07.00 بست.
أنشرها على الفيسبوك.
تحولت أوني 3000 £ إلى 47،000 £ في تسعة أسابيع فقط، وتقاعد في سن ال 50. أويا كان "أمي بالملل"، ولكن الآن كسب معيشة جيدة في حين يجري "100٪ هناك للأطفال". سامت جعل 30٪ على هذه التجارة الأولى، وكل يوم أرباحه ترتفع. هذه ليست سوى بعض من الشهادات متوهجة نشرت على "تعلم التجارة" المواقع، التي تعقد الوعد بأن أي شخص يقضي بضع ساعات فقط في ندوة يمكن أن نتطلع إلى مستقبل الاسترخاء على اليخوت الفاخرة في منطقة البحر الكاريبي يحتسي دايكيريس الفراولة. كل ما عليك القيام به، على ما يبدو، هو اتباع بعض استراتيجيات التداول سهلة لتطبيق.
تقريبا كل يوم في أجنحة الفندق في جميع أنحاء المملكة المتحدة محصول جديد من المليونير من شأنه أن يكون سوق الأسهم يجلس للاستماع من "المهنيين" أسرار التداول في الأسهم والعملات. على مدى الأشهر القليلة الماضية كنت واحدا منهم. ليس ذلك فحسب، قررت أن اخمص بعض من المال الخاص، ونرى إلى أي مدى أنا الحصول على بعد المشورة من ما يسمى الخبراء.
ماذا أخبرني الحلقات الدراسية؟ هذا الاستثمار على المدى الطويل، وشراء منخفضة وبيع عالية في اسلوب وارين بوفيه، هو قبعة قديمة. بدلا من ذلك، يجب أن تقفز إلى عالم "انتشار الرهان"، والذهاب "طويلة" والذهاب "قصيرة"، مع رشقات نارية صغيرة من النشاط على أساس متعرج من أنماط الرسم البياني. هذا، قيل لي، هو "الركود برهان" وسيلة لكسب المال.
ولكن وقت قليل نسبيا أنفقت فعلا تعليم لي عن الاستثمار. بدلا من ذلك، تم تشجيع أنا وزملائي الحضور على الذهاب إلى "النخبة" دورات و "التوجيه" البرامج حيث كنا نتعلم كيف حقا لكسب المال الكبير - ولكن بتكلفة تصل إلى 13،000 £.
تركتني أشعر بأن الناس الوحيدين الذين يغنيون من صناعة التعلم إلى التجارة هم شركات تعلم التجارة بأنفسهم.
ولكن كمبتدأ خارج وخارج التدريجي في عالم الاستثمار، وأنا أعترف أنني تعلمت بعض الأشياء. لقد بدأت التداول، وإن كان مع 500 £ فقط. ولكن أنا جعل أي أموال؟
شركة التدريب الثروة.
شركة التدريب الثروة سكرينغراب.
رحلتي تبدأ من الحصول على القيت من الحدث الأول أنا حضور.
تفجيرات البوب ​​عالية الطاقة من السماعات حيث يصل الحضور إلى "يوم تداول مباشر" يديره المخضرم الصناعة دارين وينترز على مجنون بعد ظهر اليوم الثلاثاء. يقول وينترز، الذي كان في الأربعينيات من عمره، يرتدي قميصا وجينز، ورياضة غواتي: "رفع يدك إذا كنت تريد أن تجعل من المال من المال". حوالي 15 شخصا في الندوة في بيرموندسي، جنوب لندن، تحولوا لما أعلن عنه ك 400 جنيه استرليني ورشة عمل ليوم واحد، ولكنني تلقيت مجانا بعد دخول مسابقة التدريب شركة الثروة.
الشتاء هو شيء من شخصية مثيرة للجدل. في منتصف 2000s عقد شركته الأحداث صعودا وهبوطا في المملكة المتحدة. ومع ذلك، أدت ادعاءاته الترويجية إلى توبيخ من هيئة معايير الإعلان. في السنوات الأخيرة كان لديه لمحة أقل، لكنه الآن يعود تعليم سوق الأسهم.
إذا كتبت "دارين وينترس" إلى غوغل، فليس من الصعب العثور على قصص سلبية. قررت أن أطرح الأسئلة على استمارة طلب الدورة حول أسبابي للحضور. هل كان حقا هذا سيء؟
ويثبت أنه مقدم مشارك ويقدم بعض النصائح القياسية: التمسك بالأسهم في مؤشر S & أمب؛ P 500 و فتس 350 - هناك المزيد من السيولة، وبالتالي أكثر احتمالا لأنماط التجارة يمكن التنبؤ بها. وضع دائما نفس العدد من الصفقات طويلة (المضاربة أن الأسعار سوف ترتفع) وقصيرة (أنها سوف تسقط) حتى كنت تغطيتها أيهما الطريق يذهب السوق. وأبدا ننسى أن استخدام "وقف الخسارة" لتقليل أي خسائر.
لكنه يظهر أنه يسعى أيضا للمتطوعين لبرنامجه "النخبة المتدرب"، الذي يبدأ بتكلفة بقدر سيارة جديدة، ولكن يتراجع بسرعة في الأسعار - إذا كان الناس الاشتراك اليوم.
بضع ساعات في الندوة بلدي تدوين الملاحظات المستمر يثير الشكوك الشتاء. انه حقا لا يثق الصحفيين. وتقول: "وسائل الإعلام لا تبلغنا أبدا على نحو عادل"، كما أنني تمهيد في منتصف الطريق. لذلك، على الرغم من أن وعدت أنني سوف تكتشف كيفية "نسخ خريجنا الذي جعل 9،940 £ معفاة من الضرائب في سبعة أيام"، للأسف أنا لن تعرف أبدا. ما أعرفه هو أنه لا يحب الخارقة استنشاق جولة أعماله.
المعرفة إلى العمل.
المعرفة إلى العمل سكرينغراب.
في الأسبوع التالي أنا في ندوة تداول الأسهم التمهيدية التي تديرها المعرفة للعمل في فندق ماهوجاني أفخم أفخم بالقرب من جسر ويستمنستر. فإنه يفتح مع عرض فيديو البقعة يرافقه الصوت القيادة. الرسالة واضحة: أعظم فرصة في تاريخ البشرية هنا لاتخاذها.
"كم منكم تريد كسب المال من انهيار سوق الأسهم المقبل؟" يقول ممثل الشركة السلس الناطق، غورداس سينغ، لجمهور 35 شخصا. "يا رفاق على أرضية التداول مثل ذلك عندما تعطل السوق لأنها ترى أنها فرصة".
المعرفة "للعمل في" الطابق التجاري لديه مساحة لتعليم المبتدئين، ويقول سينغ - ومع التدريب المناسب "تاجر الصاعد" يمكن سحب قريبا في 2،000 £ في الأسبوع. "يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك،" كما يقول، "ولكن إذا كنت تريد أن تكون طيارا عليك أن تتعلم من الطيار".
ويتخلل الحديث مع إشارات إلى العطلات حلم والسيارات مبهرج التي هي في متناول الجميع، على الرغم من انه لا يتوقف عن الخطوط العريضة له قواعد التداول: أبدا خطر أكثر من 1٪ من حسابك على أي تجارة واحدة وتهدف إلى نسبة المخاطر والمكافأة من 1: 3 أو أفضل.
وتعزز الندوة دورة لمدة يومين تبدأ بتكلفة 13000 جنيه استرليني - ولكن ينتهي بها المطاف في عرض 2،400 جنيه استرليني. شارلوت، سيدة أعمال تجلس إلى جانبي، ليست معبرة تماما. تقول: "كل شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا".
تأسست المعرفة إلى العمل قبل عقد من قبل مستشار تكنولوجيا المعلومات السابق جريج سيكر ودربت أكثر من 100،000 شخص في جميع أنحاء العالم. يتم تدريس الطلاب من قبل التجار المحترفين على أرضيات التداول الحية، وتقول الشركة.
أنا وضعت بعض المشاعر على المنتديات الإنترنت المستخدمة من قبل التجار. هل تمكن الناس الذين حضروا من تحقيق أي أموال حقيقية؟ أول من أعود إلي كان موظفا سابقا في المعرفة للعمل.
وقال في مقابلة مسجلة "لا يوجد تداول حقيقي يذكر هناك". واضاف "ان ما يسمى بالتجار المحترفين لم يأت من البنوك الاستثمارية، وانهم من المرجح ان يكونوا بائعين من الزجاج المزدوج المزدوج".
كما تم الاتصال بي من قبل ستيوارت رايس، رئيس التسويق السابق في كنولدج تو أكتيون، الذي قال إن الدورات التدريبية التي تستغرق يومين، والتي يمكن أن حزمة ما يصل الى 60 شخصا في غرفة، تليها ثلاث ساعات نصف واحد على واحد دورات التدريب. يقول: "هذا ليس كافيا. "غالبية العملاء ترك الدورات غير سعيد".
جون كراولي، الذي حضر دورة تداول الأسهم لمدة يومين، قال لي انه كان يكافح لتطبيق بعض التقنيات التي كان يدرس. يقول: "وجدت أنني فقدت المعلومات الأساسية". "كان من المفترض أن تليها جلسات فردية ولكن هذا لم يتحقق أبدا، وأفضل ما حصلت عليه هو شخص على سكايب، لكنهم لم يتمكنوا من الإجابة على أسئلتي حقا، لم يكن يستحق المال".
ايمي ليفيسون غور، كبير موظفي التشغيل من المعرفة إلى العمل، ينازع هذه المطالبات. وتقول: "نحن فخورون جدا بنوعية تعليمنا - في 2018 و 2018 تم منح المعرفة للعمل أفضل مزود تعليمي من قبل وورد فينانس إكسهانجس أند بروكرز أواردز.
"نحن نشعر بالقلق من أنك قد تحدثت بوضوح فقط لمجموعة محدودة من الموظفين السابقين والعملاء والتي لن تمثل عينة عادلة وتمثيلية من الرأي عبر الآلاف من الناس وقد تدرب المعرفة إلى العمل في جميع أنحاء العالم على مدى السنوات ال 10 الماضية.
"هناك المئات من الشهادات الحقيقية، ويمكن التحقق منها، وإيجابية، وهذه هي علنا ​​ومحايدة نشر في learntotradeblog. blogspot. co. uk، وكثير منهم قد تركت تفاصيل الاتصال بهم".
الاستثمار إتقانها.
الاستثمار إتقان سكرينغراب.
حديقة التجزئة في ركلة هيرتفوردشاير بلدة ركاب هو مكان مشؤوم للحصول على ثروتك، ولكن في 9:30 صباحا مكتب ماستيريسي الاستثمار في إلستري هو الرفق مع الناس، على الرغم من أشعة الشمس صباح يوم السبت.
"هل الجميع متحمس والرغبة في كسب بعض المال؟" يسأل آلان كلينهانز، جنوب أفريقيا في بنطلون رمادي وأحذية سوداء لامعة، الذي يقود الحلقة الدراسية. على جدران غرفة منخفضة السقف وظيفة هي اقتباسات عن إطلاق العنان لإمكانات الداخلية الخاصة بك والصور الملونة من البيض الذهبي. ويذكر أن الجمهور متعدد الثقافات البالغ من العمر 40 عاما، الذي يتراوح عمره بين سن المراهقة والمتقاعدين، يتراجع من جديد. "أنت لن تجعل أي أموال اليوم"، وقال لنا يعلم، "ولكن نحن سوف تساعدك على التعلم.
"يمكنك كسب المال ثلاث طرق"، وقال انه يستمر، كما تومض الرسم البياني سوق الأسهم حتى على الشاشة. "الأسواق يمكن أن ترتفع، فإنها يمكن أن تنخفض، ولكنها يمكن أن تذهب أيضا جانبية". الخدعة، كما يدعي، هو البحث عن الصفقات التي تتبع أنماط الرسم البياني تتأرجح يمكن التنبؤ بها - والحصول على والخروج في الوقت المناسب.
يقول لنا في نهاية قسم معقد حول "موجات إليوت" في السوق: "ليس عليك أن تفهم الكهرباء لنفض الغبار على الأضواء". "النقطة هي وضع نظام في مكانه ومتابعته مهما كان."
الموضوع المتكرر من هذه الورشة 80 يوم واحد في يوم واحد هو أهمية وجود العقلية الصحيحة: لكسب المال تحتاج إلى التفكير الإيجابي.
يقول ماركوس دي ماريا، مستشار الأعمال الذي أسس إتقان الاستثمار في عام 2004: "غالبا ما يكون لدى الناس علاقة صعبة بالمال"، ويحتاجون إلى تعديل طريقة تفكيرهم.
في الندوة التي تستمر يوما واحدا، تبدو أولغا، وهي سيدة بولندية من هاستينغز، مشوشة. وتقول: "إنها تسير بسرعة كبيرة.
يقول كلاينهانز: "قد يستغل بعضكم الفرصة لمواصلة تعليمكم معنا". وتظهر تفاصيل دورة لمدة يومين على جهاز العرض العلوي. يكلف 3،500 جنيه استرليني. ثم ينخفض ​​السعر. وينخفض ​​مرة أخرى. فجأة، انها 2،000 جنيه استرليني إذا كان الناس الاشتراك اليوم. أشعر أنني في يوم غروندوغ. في المكتب وراءنا، يقف الموظفون في انتظار قراء البطاقات. "لا تدع السعر وضع لكم قبالة"، تحث ألان. "هذه الاشياء تغير الحياة".
وحضر بيترا فولكرسما، وهو محاسب يعيش في هولندا، دورة سوق الاستثمار في إدارة الاستثمار لمدة يومين في ديسمبر الماضي. وتقول: "كنت مبتدئا بشكل كامل ولكن تم شرح الأنظمة بوضوح. "ودعم المتابعة ساعد حقا". وهي تنفق بضع ساعات يوميا في البحث عن الأسواق. وتقول: "أنا الآن أصنع عائدات تزيد عن 6٪ في الشهر. "إذا وضعت في الجهد يمكنك تحقيق النتائج."
كيف حصلت على؟
لقد حان الوقت لوضع ما تعلمته عمليا. كان رأسمال البداية بلدي متواضع 500 جنيه استرليني، لذلك فتحت حساب الرهان انتشار (الشركات الكبرى هي مؤشر إيغ، كابيتال سبريدز، ومؤشر سيتي). انتشار الرهان يسمح المضاربين للمراهنة على جميع الأسواق الرئيسية، ولكن من دون الحاجة إلى تعثر القيمة الكاملة للمعاملة لأنها لا شراء الأسهم الحقيقية. وتعكس منصة الرهان المنتشرة ببساطة تحركات السوق، على الرغم من أن هذا التعرض يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أو خسائر كبيرة.
يقول جوستين أوركهارت ستيوارت من شركة إدارة الأصول السبع في لندن، "يمكن للمبتدئين تعلم التجارة". واضاف "لكن الامر يشبه الى حد ما إعطاء الكيمياء للاطفال وقد يكونون قادرين على القيام باثنين ولكن من المحتمل جدا ان يشعلوا النار في السجادة".
ولتجنب حدوث أخطاء كاذبة في المدرسة، تقدم بعض شركات التعلم إلى العملاء المشورة للعملاء للعب على منصة تجريبية لبضعة أشهر قبل أن يبدأوا التداول بأموال حقيقية. (وسطاء الانترنت مثل أوبتيونسكسبريس و فكسم توفر منصات التداول الافتراضية المجانية.)
يقول جون بارتليت، 73 عاما، الذي كان يدرس المبتدئين للتداول في مقرراته السكنية في سومرست لمدة 15 عاما: "الناس يخترقون في التفكير التجاري من السهل". "لا أحد سوف يصبح تاجرا بعد دورة لمدة يومين، لكنها قد تكون قادرة على بدء التداول على منصة تجريبي وبناء الثقة بهم قبل أن يضع اصبع القدم في الماء مع المال الحقيقي".
خلال الشهر الأول من التداول، بدأت زيادة وعاء بلدي بنسبة 3٪ - هدف مبتدئين للتحقيق "، وفقا لاستثمار إتقانها. ويدعي أنه من خلال إعادة استثمار هذه المكاسب على أساس شهري، يجب أن يكون لدى العملاء بيضة عش مرتبة بعد حوالي 15 عاما. وقال ماركوس دي ماريا، رئيس قسم الاستثمار في إدارة الاستثمار: "نحن نخشى أن نشير إلى أن هذا ليس مخططا سريعا.
وكانت المهمة الأولى هي العثور على الأسهم التي تستوفي المعايير: أنماط متعرجة للتنبؤ يمكن أن تتأثر بالمقاومة عند أحد طرفي المخطط والدعم من جهة أخرى. (لا يمكن للشركات تعلم التجارة أن يوصي الأسهم الفردية لأسباب تنظيمية، ولكن العديد توفر قوائم المراقبة لمساعدة العملاء على تضييق الخيارات.) بعد ساعات من التدقيق بعناية، أنا ملتصقة لبعض شركتي الطاقة الأمريكية غامضة، مشغل الاتصالات وبائعي البضائع المنزلية البريطانية.
لم أكن أعرف شيئا عن هذه الشركات غير الأسهم بدا مستعدة، وفقا للمخططات، لجعل حركة حادة صعودا أو هبوطا. إذا ذهبت التجارة ضد لي وقفت لتفقد ما لا يزيد عن 1٪ من حسابي. ولكن إذا حصلت على ذلك الحق كانت نسبة المخاطر والمكافأة - نظريا على الأقل - 1: 3 في صالحي، كما كنت قد علمت في الحلقات الدراسية.
بعد شهر واحد قمت بأربع صفقات، اثنين "طويلة" واثنين "قصيرة". لقد خسرت على تجارة واحدة ولكن حصلت على اثنين آخرين الحق وزيادة حسابي بنسبة 3٪ إلى 515 £. ولكن هذا £ 15 كان العمل الشاق، مع ما لا يقل عن نصف يوم قضى إعداد حسابي والعمل بها الذي يتداول للقيام به. خلال الفترة نفسها (17 يونيو - 15 يوليو) ارتفع مؤشر فاينانشيال تايمز 100 من 6،330 إلى 6586، بارتفاع قدره 4٪ - لذلك فعلت بالفعل أسوأ من سوق الأسهم بشكل عام. يبدو الأمر وكأنه سيكون وقتا طويلا قبل أن أستطيع أن أتقاعد في جزر البهاما وأتقاعد فيها.
ما خلصت إليه هو أن صناعة التعلم إلى التجارة هي وسيلة مكلفة للحفر على المعلومات التي غالبا ما توجد على شبكة الإنترنت مجانا. ومع ذلك، يمكن للبيئة الصفية (وحيثما ينطبق ذلك، دعم المتابعة) ربما تساعد بعض المبتدئين تعلم أساسيات. ولكنها خطوة أولى فقط على طريق طويل وصخري غير مؤكد.
يقول بارتليت: "أهم الصفات التي تحتاج إلى أن تكون متداولا هي الصبر والانضباط". "بعض الناس ببساطة لا تقطع من أجل ذلك، ولكن هذا لا يمنع بعض الشركات بيع الأحلام من الثروات سهلة - انها أسهل شيء لبيع في العالم".
• تم تعديل هذه المقالة في 17 فبراير 2018 لإعادة النسخة المفقودة.

دورات الفوركس.
وقد صممت دوراتنا للسماح لأي فرد من أي خلفية لمعرفة المزيد عن الأسواق المالية وكيفية التجارة بها. لدينا دورات تمكنك من تطبيق علمك إلى أي أدوات مالية تتراوح بين اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي إلى أسواق مثل داكس، فتس، داو، S & أمبير؛ P وأكثر من ذلك بكثير. كما نشجعك على عرض النتائج التي تم التحقق منها حيث يمكنك إلقاء نظرة على الطريقة التي نعرض بها تحليل السوق.
الفوركس تعلم النخبة.
لدينا دورة 3 أيام الأكثر شعبية تغطي كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول. مناسبة للتجار الجدد والحاليين من داخل المملكة المتحدة.
علم النفس التجاري عناصر التداول الرئيسية أسس التداول مستويات السعر والمستويات الفنية الاتجاهات الفنية والسوقية وأكثر من ذلك بكثير & # 8230؛ & # 8230؛
الفوركس تعلم العالمية.
مناسبة للطلاب الذين ليسوا قادرين على الانضمام إلينا في دورة إليت لدينا. نحن نقدم لكم مع جميع المواد الدراسية + 10 ساعات قيمة ويبينار الوقت.
10 ساعات من ويكينار وقت 250+ صفحة كتاب بالطبع علم النفس التداول العناصر التجارية الرئيسية أسس التداول وأكثر من ذلك بكثير & # 8230؛ & # 8230؛
شهادة الدورة.
جميع الدورات تأتي مع شهادة. مما يثبت أنك قد جلست دورة الفوركس ليرن بنجاح.
محرك فلاش USB.
يوفر لك طن من الرسوم البيانية، والقوالب والمؤشرات لتناسب ضمن استراتيجية التداول الخاصة بك.
خيارات الدورة التدريبية حسب الطلب.
جميع الدورات يمكن أن تكون مصممة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك مفصل. طلب المزيد من المعلومات عن طريق الاتصال بنا.
الوصول إلى منطقة الأعضاء.
الوصول إلى أعضاء الحصري فقط المنطقة التي سوف تحصل على الوصول إلى أشرطة الفيديو وتحليل السوق.
250 صفحة كتاب الدورة.
كتاب A4 ملزمة يتضمن كل الموضوعات التي تغطيها لدينا بالطبع وكذلك معلومات التداول المتعمقة.
خدمة الرعاية اللاحقة.
سوف تكون مؤهلا للحصول على الدعم من معلمه المعينه شخصيا من شأنها أن توفر لك مع ردود الفعل والمساعدة.
ابقى على تواصل.
هل لديك أي أسئلة أو ترغب في حجز مسارنا؟ اتصل بنا باستخدام النموذج أدناه وسوف نرد في غضون ساعات قليلة. تريد أن تدفع لنا زيارة؟ نحن موجودون بسهولة للزوار.
املأ التفاصيل الخاصة بك أدناه، وسوف يتصل بك أحد المتخصصين لمناقشة دوراتنا المتخصصة في الفوركس والخيارات والحزم المتاحة، بما في ذلك الفوائد التي ستحصل عليها دوراتنا.
يتم نقل جميع المعلومات بشكل آمن وأبدا تقاسمها مع أطراف ثالثة. نحن نكره مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها أيضا!

No comments:

Post a Comment