Sunday 25 March 2018

خيارات الأسهم في عملية الدمج


ما هو الدمج بين الأسهم والأسهم وكيف يؤثر هذا الإجراء المؤسسي على المساهمين الحاليين؟


أولا، دعونا نكون واضحين حول ما نعنيه بالاندماج في المخزون. عند إجراء عملية الدمج أو الاستحواذ، هناك طرق مختلفة يمكن للشركة المساهمة الحصول عليها مقابل الأصول التي ستحصل عليها. يمكن للمشتري أن يدفع نقدا صريحا لجميع أسهم الشركة المستهدفة، ويدفع لكل مساهم مبلغا محددا لكل سهم. أو يمكن أن تقدم أسهمها الخاصة لمساهمي الشركة المستهدفة وفقا لنسبة تحويل محددة (أي لكل سهم من الشركة المستهدفة التي يملكها المساهم، فإن المساهم يتلقى X عدد أسهم الشركة المستحوذ عليها). ويمكن إجراء عمليات الاستحواذ بمزيج من النقد والأوراق المالية، أو مع جميع تعويضات الأسهم، التي تسمى "الاندماج في المخزون". (لمعرفة المزيد، راجع ماذا يعني مصطلح "المخزون مقابل المخزون"؟)


عندما يكون الدمج هو مخزون للمخزون، تقترح الشركة المستحوذة ببساطة على الشركة المستهدفة دفع عدد معين من أسهمها مقابل كل أسهم الشركة المستهدفة. شريطة أن تقبل الشركة المستهدفة العرض (الذي يتضمن نسبة تحويل محددة)، فإن الشركة المستحوذ عليها تصدر أساسا شهادات إلى مساهمي الشركة المستهدفة، وتخولهم التداول في أسهمهم الحالية للحقوق في الحصول على عدد تناسبي من أسهم الشركة المستحوذ عليها. تقوم الشركة المستحوذ عليها بالأساس بإصدار أسهم جديدة (إضافة إلى إجمالي عدد الأسهم القائمة) لتقديم أسهم لجميع أسهم الشركة المستهدفة التي يتم تحويلها.


هذا الإجراء، بطبيعة الحال، يؤدي إلى التخفيف من حقوق المساهمين الحالي، لأن هناك الآن المزيد من إجمالي الأسهم القائمة لنفس الشركة. ومع ذلك، في نفس الوقت، تحصل الشركة المستحوذة على جميع أصول ومطلوبات الشركة المستهدفة، وبالتالي تحييد تقريبا آثار التخفيف. وإذا ثبت أن الاندماج مفيد ووفر تآزرا كافيا، فإن المساهمين الحاليين سيكسبون على المدى الطويل من التقدير الإضافي الذي توفره أصول الشركة المستهدفة.


الولايات المتحدة: الاستشارية: خيارات الأسهم في عمليات الاندماج والاستحواذ.


اتصالات في الشركة.


وتتمثل إحدى المسائل الرئيسية في معاملات الاندماج والاستحواذ في ما إذا كانت الخيارات المتبقية ستبقى على قيد الحياة بعد إتمام المعاملة وما إذا كان سيتم التعجيل بخيارات الاستبدال ومدى ذلك. ومن الأهمية بمكان وضع خطة حوافز الأسهم المصاغة بشكل صحيح بحيث تتضمن أحكاما واضحة لا لبس فيها لمعالجة التعويضات المعلقة فيما يتعلق بهذه الأنواع من المعاملات التي تشمل توحيد الشركة مع شركة أخرى أو الاستحواذ عليها في عملية دمج أو دمج ، أو بيع جميع أصول الشركة أو جميعها بشكل جوهري (يشار إليها فيما بعد ب "معاملة الشركات").


ما إذا كان تغيير السيطرة على الشركة يجب أن يوفر للاسراع في الاستحقاق هو قرار الأعمال وقضية منفصلة ومتميزة من تأثير الصفقة المؤسسية سيكون على الخيارات المعلقة. إن حوافز الأسهم لها تداعيات هامة في التفاوض على معاملة الشركات، حيث أن معاملتها يمكن أن تؤثر على قيمة الصفقة المؤسسية والنظر في استلامها من قبل المساهمين.


معاملات الشركات.


ولتجنب العواقب غير المقصودة والقيود غير المرغوبة في التفاوض على معاملة الشركات، ينبغي لخطط حوافز الإنصاف أن توفر أقصى قدر من المرونة لكي تقوم الشركة بتعديل الجوائز بشكل عادل بموجب خطتها، وينبغي أن تسمح لمجلس إدارة الشركة وفقا لتقديرها بتحديد في وقت إجراء معاملة الشركة ما إذا كانت الخيارات القائمة يجب أن تكون (1) يفترض أو يحل محلها المشتري، (2) يتم إلغاؤها في وقت الاستحواذ إن لم يكن قد سبق ممارستها، أو (3) يتم صرفها مقابل دفع نقدي يساوي إلى الفرق بين سعر ممارسة الخيار وسعر السهم من الأسهم الأساسية التي سيتم استلامها في معاملة الشركات. في خطة جيدة الإعداد، لا تحتاج الخيارات إلى أن تعالج بشكل موحد. على سبيل المثال، في معاملة نقدية سيكون من المستصوب للغاية إلغاء خيارات "الخروج من المال" دون مراعاة، وتوفير دفع نقدي للخيارات "في المال".


افتراض مقابل الإحلال.


قد يرغب المستحوذ في افتراض خيارات الشركة المستهدفة بدلا من استبدالها لتجنب استنفاد مستودع خطة حوافز الأسهم الحالية للشركة المستثمرة ولتجنب إجراء تعديلات غير مقصودة على الجوائز التي من شأنها تحويل خيار يهدف إلى التأهل على أنه خيار الأسهم التحفيزية في خيار الأسهم غير المؤهلين أو يسبب تطبيق القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 ("قانون الإيرادات الداخلية"). بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت الشركة المستحوذة شركة عامة، تخضع لقيود وقواعد معينة، تسمح البورصات بإصدار أسهم متبقية في إطار خطة الشركة المفترضة المستهدفة بدون موافقة إضافية من المساهمين.


وعلى النقيض من ذلك، قد يقرر المستحوذ أن يحل محل بدلا من افتراض خيارات الشركة المستهدفة لأن المشتري يريد أن يكون لجميع خياراته شروط وأحكام موحدة، على افتراض أن ذلك يمكن القيام به دون موافقة الخبير وتحت الأحكام المطبقة من قانون الإيرادات الداخلية. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان المشتري هو شركة عامة، لن يكون على المشتري أن يسجل الأسهم التي تستند إليها الخيارات البديلة بموجب قوانين الأوراق المالية لأن بيان التسجيل سيكون ساري المفعول بالفعل، وهذا ليس هو الحال فيما يتعلق بالخيارات المفترضة.


إلغاء.


قد لا يرغب المستحوذ في تحمل الخيارات لأن شروطه أو عمقه الذي تمنحه الشركة خيارات ضمن القوى العاملة قد لا يتعارض مع ثقافة التعويض. إذا كان المشتري لا يدفع نقدا للمخزون الأساسي في معاملة الشركات، قد يكون غير راغب في صرف خيارات الأسهم. لذلك، يجب أن توفر الخطة المرونة لإنهاء الخيارات لكي تتمكن الشركة المستهدفة من إرضاء مكان المستحوذ على كيفية تعويض موظفي الشركة المستهدفين بشكل أفضل، والتي قد تشمل أو لا تشمل الاستخدام من الخيارات. في الإلغاء، يتم توفير الخيارين الفرصة لممارسة خياراتهم المكتسبة حتى وقت الصفقة الشركات. وبالإضافة إلى ذلك، في السنوات الأخيرة كما أصبحت خيارات الأسهم تحت الماء أكثر انتشارا، والقدرة على إلغاء خيارات تحت الماء من جانب واحد و [مدش]؛ وتجنب ما بعد الإغلاق التخفيف ومصروفات الدخل التعويض إلى المستحوذ و [مدش]؛ سمحت للشركة المستهدفة لإعادة تخصيص، من بين المساهمين والمساهمين ، "تكلفة" هذه الخيارات في معاملة الشركات بطريقة أكثر إنتاجية.


توفر خيارات الدفع النقدي مزايا مماثلة للمستحوذ على أن خيارات إنهاء الخدمة لا تشمل أي إدارة ما بعد الإقفال أو مصاريف التعويض أو زيادة التخفيف المحتمل. فإنه يوفر وسيلة بسيطة للموظفين لتلقي النقدية لأسهمهم دون الحاجة إلى الذهاب أولا من جيبه لتمويل سعر التمرين. وهو يبسط عملية إعداد التقارير الإدارية والضريبية لعملية الاختيار، حيث سيتلقى الشخص البديل دفعة نقدية ولا يتعين على الشركة أن تمر بإجراءات إصدار الأسهم. يفضل حاملي خيارات الشركات الخاصة الدفع نقدا لأنه يوفر للخيارين سيولة في نهاية المطاف دون الحاجة إلى الاستثمار.


تسارع الانتصار على تغيير السيطرة.


وهناك مسألة منفصلة يجب تقييمها إما في وقت منح الخيار أو وقت إجراء معاملة الشركة، وهي ما إذا كان ينبغي تسريع منح أي خيارات إذا شكلت المعاملة المؤسسية أو أدت إلى تغيير في السيطرة على شركة. ويمكن تحديد أحكام التسريع في خطة حوافز الأسهم أو غيرها من الاتفاقات خارج الخطة، مثل الاتفاق الذي يثبت قرار التحكيم أو اتفاقات الاستخدام أو اتفاقات الفصل والاستبقاء. عموما، تغيير تسارع التحكم هو في شكل إما "الزناد واحد" أو "الزناد المزدوج". بعض الخطط والترتيبات تحتوي على مزيج من نهج الزناد واحد ومزدوج، مثل توفير الاستحقاق الجزئي من الجوائز عند تغيير حدث التحكم، مع الحصول على مزيد من الاستحقاق إذا حدث الحدث الثاني. أو الاستحقاق الذي يعتمد على معاملة الخيارات في معاملة الشركات، مثل توفير التسارع في الاستحقاق فقط في حالة عدم تحمل الجهة المستحوذ لها الجوائز، حيث أن الخيار لن يكون له الفرصة بعد المعاملة لمواصلة كسبه الخيار من خلال منح، حتى لو كان أو أنها لا تزال تعمل.


الزناد واحد.


وبموجب حكم الزناد الواحد، يتم تسريع منح الخيارات ويصبح من الممكن ممارسة الجوائز مباشرة قبل تغيير السيطرة.


مزايا.


تتماشى مصالح أصحاب الخيارات وأصحاب الأسهم من خلال السماح لأصحاب الخيار بالمشاركة في القيمة التي تم إنشاؤها يوفر معاملة منصفة لجميع الموظفين بغض النظر عن طول فترة عملهم (على افتراض أن جميع الخيارات يتم تسريعها بالكامل) يوفر الاحتفاظ المدمج ، مما يسمح للشركة المستهدفة بتسليم فريق إدارة سليمة إلى المشتري، والتي يمكن أن تقضي على الحاجة إلى ترتيب الاحتفاظ النقدي من خلال تاريخ الصفقة الشركات لا يؤثر على الأرباح كما يتم التعامل مع جوائز حقوق الملكية المكتسبة كمصروفات للشركة المستهدفة يكون من المفيد عندما يقوم المستحوذ بإنهاء خطة الأسهم الحالية أو لن يتم افتراض أو استبدال الخيارات غير المؤهلة.


سلبيات.


يمكن أن ينظر إليها على أنها غير متوقعة لحاملي الخيار الذين سيتم إنهاء من قبل المشتري أو الذين تم توظيفهم مؤخرا من قبل الشركة المستهدفة لا الاحتفاظ أو قيمة تحفيزية بعد تغيير السيطرة سوف تتطلب المشتري لإصدار الأسهم الخاصة بها بعد الصفقة لتحفيز حديثا موظفو الشركة المستهدفة سيتم دفع الدفع فيما يتعلق بالتسارع من الاعتبار الذي من شأنه أن يذهب إلى المساهمين في الشركة المستهدفة. يجب على المشتري أن يتعامل مع حقيقة أن القوى العاملة المكتسبة لديها منح حقوق الملكية المكتسبة بالكامل، فإن الموظفين الحاليين لا يقومون بذلك، مما قد يعرض قضايا التكامل التي ينظر إليها سلبا من قبل المساهمين والمستثمرين، وعلى وجه التحديد من قبل مجموعات الحوكمة، باعتبارها ممارسة الأجور إشكالية.


مضاعفة الزناد.


وبموجب حكم الزناد المزدوج، لا يسرع منح المكافآت إلا إذا حدث حدثان. أولا، يجب أن يحدث تغيير في السيطرة. ثانیا، یجب أن ینتھي المشتري من صاحب العمل بدون "سبب" أو أن یختار الشخص المستورد "سبب وجیھ" في غضون فترة زمنیة محددة بعد تغییر السیطرة.


مزايا.


محاذاة حامل الخيار ومصالح أصحاب المصلحة بشكل كامل يوفر أداة الاحتفاظ الرئيسية لكبار المسؤولين التنفيذيين الذين يلعبون دورا أساسيا في عملية التكامل يخفف من الحاجة إلى حوافز الاحتفاظ الإضافية من قبل المشتري في شكل نقدي أو أسهم إضافية يوفر حماية لحامل الخيار في هذا الحدث من إنهاء العمل بسبب تغيير السيطرة التي تمت مراجعتها من قبل حوكمة الشركات والمجموعات الاستشارية لأصحاب الأسهم كنهج مفضل لتسريع عملية الاستحقاق.


سلبيات.


لا يجوز لحاملي الخيار، على عكس المساهمين، أن يشتروا على الفور في أي زيادة ملموسة في قيمة أسهم الشركة (أو مخزون المشتري) خسارة القيمة إذا لم يتم افتراض أو عدم استبدال الخيارات غير المكتسبة من قبل المشتري، لأن الزناد المزدوج لا طائل منه إذا تم إنهاء الجوائز عند الإغلاق إذا كان التسارع يوفر دفعة كبيرة، فإنه يوفر عاملا مثبطا للعاملين الاحتفاظ بها من قبل المشتري وحافز لأولئك الذين لا يزالون يعملون ليطلب منهم مغادرة المشتري.


خطوات للنظر فيها.


وفي إطار التحضير للتفاوض بشأن معاملة الشركات، ينبغي أن تنظر الشركات في اتخاذ الخطوات التالية:


1. مراجعة خطط حوافز الأسهم الحالية للشركة لتحديد وفهم ما هي القدرة (أو عدم القدرة) على الشركة تحديد معاملة خيارات أسهمها وغيرها من الجوائز فيما يتعلق بمعاملة الشركات، والنظر فيما إذا كان خطة أو اتفاق يمكن تعديلها لإصلاح المنح المشكلة.


2. التأكد من أن خطط حوافز الأسهم الحالية للشركة تسمح صراحة وبدون لبس دون موافقة الخبير على الافتراض، وإنهاء، والنقد من الخيارات، بما في ذلك إلغاء خيارات تحت الماء دون النظر.


3. مراجعة أي وجميع االتفاقيات التي تتضمن تغيير أحكام الرقابة للتأكد من أن الحكم الذي يحكم معاملة التعويض في معاملة الشركة وتغيير حماية السيطرة) إن وجد (متسق.


4. مراجعة خطط حوافز الأسهم وأشكال الاتفاق بشكل دوري في ضوء التغيرات المستمرة في القانون وممارسات السوق في ترتيبات التعويضات والمعاملات المؤسسية.


يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.


لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.


انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.


ما الذي يحدث لخيارات الأسهم عند شراء شركة أخرى؟


خيارات الأسهم المتداولة في السوق تمنح المشترين الحق في شراء أو بيع أسهم محددة بسعر محدد لفترة محدودة. إذا تم شراء الشركة الكامنة وراء خيار من قبل شركة أخرى، التجار الذين يحملون هذه الخيارات يجب أن نفهم العواقب. والخبر السار هو أن إعلان شراء يمكن أن يكون حدثا مربحا للغاية لأصحاب خيارات الاتصال، والتي تسمح لهم لشراء الأسهم بسعر معين. ليس كثيرا إذا كنت تملك يضع على الأسهم؛ وضع يسمح للمالك لبيع الأسهم بسعر محدد.


أنواع العروض بويوت.


عندما تقدم شركة واحدة لشراء أو دمج مع شركة أخرى، يمكن أن تأخذ العرض واحد من ثلاثة أشكال مختلفة. عرض جميع الأسهم مقايضة أسهم الشركة الشرائية لأسهم الشركة المستهدفة. قد تكون هناك نسبة من الأسهم المعروضة. على سبيل المثال، قد يحصل المستثمرون في الشركة التي يتم شرائها على حصة واحدة من شركة الشراء لكل سهمين يملكونها في شركة الاستحواذ. يمكن أن يكون العرض عرضا نقديا بالكامل. في هذه الحالة، يحصل المستثمرون في الشركة المستهدفة على نقد لأسهمهم إذا تمت الموافقة على الاندماج. العرض والاستحواذ أيضا يمكن أن يكون مجموعة من الأسهم والنقدية لأسهم الشركة المستهدفة.


جميع النقدية شراء.


عندما يتم شراء الشركة لسعر نقدي للسهم، سيتم تقييم الخيارات للتسوية النقدية في تاريخ سريان مفعول عملية الشراء. سيكون خيار الاتصال على الشركة المشتراة قيمة إذا كان سعر الاستحواذ فوق ممارسة الخيار أو سعر الإضراب. على سبيل المثال، لديك خيار لشراء بسعر 40 $ للسهم الواحد ويتم شراء الأسهم الأساسية للخروج 50 $ نقدا. في تاريخ سريان مفعول عملية الشراء، ستحصل على 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على خيارك: سعر شراء 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مطروحا منه سعر الإضراب البالغ 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وهو ما يعادل 100 سهم يغطي عقد خيار واحد. إذا كان سعر الإضراب على مكالمتك فوق 50 دولارا، فلن تحصل على أي شيء. وسيحصل أصحاب الخيار على نقد إذا كان سعر الشراء أقل من سعر الإضراب. سوف يكون هناك حاجة للتاجر الذي باع الخيارات لتسليم النقود.


عرض جميع الأسهم.


مع الاندماج جميع الأسهم، يتم تغيير عدد الأسهم التي يغطيها خيار الاتصال لضبط لقيمة الاستحواذ. سوف تتغير الخيارات على الشركة المشتراة إلى خيارات على الأسهم المشتري بنفس سعر الإضراب، ولكن لعدد مختلف من الأسهم. عادة، خيار واحد هو 100 سهم من الأسهم الأساسية. على سبيل المثال، تقوم الشركة A بشراء الشركة B، وتبادل حصة 1/2 من ألف لكل سهم من B. B. الخيارات التي تم شراؤها على أسهم الشركة B سوف تتغير إلى الخيارات في الشركة A، مع 50 سهم من الأسهم تسليمها إذا تم ممارسة الخيار.


الأسهم زائد النقدية شراء.


ويؤدي المخزون بالإضافة إلى الاستحواذ النقدي للشركة إلى تغيير المخزون الذي يغطيه الخيار على الشركة التي يجري شراؤها، وتغيير عدد الأسهم التي سيتم تسليمها، والركاب النقدي. على سبيل المثال، الشركة A تشتري الشركة ب عن طريق تبديل 1/2 حصة من $ 3 زائد لكل سهم من B. بعد عملية الدمج، فإن خيار الاتصال السابق على B يتطلب التسليم من قبل البائع الخيار من 50 سهم من $ 300 زائد إذا تم إجراء المكالمة من قبل المشتري.


ماذا أفعل.


إذا كنت قد اشتريت أو باعت خيارات على الأسهم التي تصبح هدفا للاستحواذ، فإن أفضل حالة قد يكون مجرد إغلاق الموقف قبل اندماج يصبح فعالا. وسعر السوق من الخيارات سوف تعكس شروط الاستحواذ. إلا إذا اندلعت حرب العطاءات على الشركة ليتم شراؤها، وسوف يكون هناك القليل من الحركة في سعر الخيار حتى يمر الاندماج. قد يكون الأمر عدة أشهر بين الوقت الذي يتم فيه تقديم عرض شراء وعندما تتم الموافقة عليه ويصبح نافذا.


المراجع.


عن المؤلف.


تيم بلان كان يكتب المواد المالية والاستثمارية والتجارية وبلوق منذ عام 2007. وقد ظهر عمله على الانترنت في البحث ألفا، ماركيتواتش ومختلف المواقع الأخرى. بلان حاصل على درجة البكالوريوس في الرياضيات من أكاديمية سلاح الجو الأمريكي.


قروض الصورة.


جون مور / جيتي إيماجيس نيوس / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


ما الذي يحدث لخيارات الأسهم خلال عملية الدمج؟


تؤثر عمليات الاندماج على خيارات الأسهم للموظفين بطرق متعددة.


الشائعات التي تدور حول مبرد المياه صحيحة: شركتك تسعى للاندماج مع شركة أخرى. فماذا يحدث لخيارات الأسهم الخاصة بك؟ كموظفين، إذا قدمت شركتك خيارات الأسهم كجزء من حزم التعويضات الخاصة بك، وكيف سيتم التعامل مع هذه الخيارات الأسهم غير المفهرسة في سياق الاندماج تعتمد على مجموعة واسعة من العوامل، بما في ذلك مستواك، قيمة الأسهم، ونضج شركتك، وطبيعة الصناعة التي تعمل فيها، ونوع الخيارات التي منحتها لك الشركة، وجدول الاستحقاق، وأولا وقبل كل شيء، الشروط المعلنة للاندماج نفسه.


تسريع الصدارة.


وغالبا ما يحدث الاستحقاق المتسارع خلال تغيير حدث التحكم مثل الاندماج، عندما يتم الحصول على الشركة من قبل شركة أخرى أو عندما يتم نشرها بشكل عام. وفقا لديفيد هورنيك من كلية الدراسات العليا ستانفورد في الأعمال التجارية، وهناك شكلين من الاستحقاق المتسارع وجود: واحد الزناد ومزدوجة الزناد. واحد الزناد تسارع الانطلاق من الخيارات الأسهم يحدث دقيقة الشركة يدمج. المزدوج الزناد تسارع الانتصار يحدث عندما تدمج شركتك وأنت أو زوجتك تفقد وظيفتك نتيجة لذلك. فالاستحقاق المتسارع مثير للجدل، لأن السلطة التنفيذية التي "أطلقت" تحصل على نقود في مخزونها، في حين أن الشخص الذي كان "أكثر قيمة" فعليا أن ينتظر حتى تحصل على حصصه في ظل النظام الجديد. راجع بعناية شروط العقد لمعرفة ما إذا كانت شركتك سوف تعطيك تسارع الاستحقاق خلال عملية الدمج.


إلغاء.


وفي بعض الحالات، يؤدي الاندماج بين كيانين إلى إلغاء خيارات الأسهم. في هذه الحالة، تقوم شركتك بإبلاغك قبل إلغاء خيارات أسهم الموظفين الحالية بشكل جيد وتتيح لك فترة من الوقت يمكنك فيها ممارسة الخيارات التي تم تكليفها بالفعل، على افتراض أنها تستحق شيئا ما. إذا كان هذا صحيحا في حالتك، تأكد من التحدث إلى الوسيط الخاص بك أو المستشار المالي حول الآثار الضريبية قبل ممارسة الخيارات.


كاش بويوت.


ويمكن أيضا صرف خيارات الأسهم غير المخزونة أثناء عملية الدمج من قبل الشركة الباقية على قيد الحياة أو من قبل الشركة المستحوذ عليها. ويميل النقد إلى أن يكون الطريق المفضل لجميع الأطراف المعنية. وتتجنب الشركة الباقية على قيد الحياة التحديات المعقدة المتعلقة بالضرائب والإدارة - ناهيك عن إجراءات إصدار الأسهم - ويحصل الموظفون على تعويضات مقطوعة صغيرة.


افتراض أو استبدال خيارات الأسهم.


ويجوز للشركة الباقية على قيد الحياة أيضا أن تتقيد بخيارات الأسهم من أجل تجنب حدوث انخفاض في حقوق الملكية، أو أنها قد تستبدل خيارات أسهمها الخاصة بخيارات الشركة المكتسبة للحفاظ على التوحيد. ومرة أخرى، تتخذ هذه القرارات على أساس كل حالة على حدة. وكثيرا ما يعتمد الاختيار على ما إذا كانت الشركة الباقية على قيد الحياة مؤسسة عامة وما هي الإجراءات التي ستكون أكثر حذرا من الناحية المالية بموجب قانون الضرائب الاتحادي.


المراجع.


مزايا الموظفين في عمليات الدمج والاستحواذ؛ إيلين ه. فيرنسزي المدير التنفيذي الأول: توبيك: شروط التوظيف: التعجيل بالإستمرار في خيارات تغيير الرقابة مونداق نبذة عن الأعمال: الاستشارات: خيارات الأسهم في الدمج & أمب؛ صفقات الاستحواذ فوربس: جعل الملايين أكثر من الموظف الخاص بك خيارات الأسهم.


عن المؤلف.


وقد كتبت إيما كال مهنيا منذ عام 2000. وقد ظهر عملها في "نو مجلة"، "مجلة هور" و "غلوب والبريد". حاصل على درجة البكالوريوس في الآداب في اللغة الإنجليزية من جامعة وندسور وشهادات الكتابة المتقدمة من ومركز السينما الكندي، ومدرسة المسرح الوطني في كندا.


الانشقاقات، الاندماجات، سبينوفس & أمب؛ الإفلاس.


ماذا يحدث عندما يحدث الاستيلاء قبل تاريخ انتهاء الصلاحية في شركة حيث أنا مكالمات قصيرة في الأسهم؟


وكثيرا ما تستلزم إجراءات الشركات مثل عمليات الاندماج والاستحواذ والفوائد العرضية تغييرا في مبلغ أو اسم التسليم الأمني ​​بموجب شروط العقد. عند حدوث مثل هذه التعديلات، يجب أن يقدم موقف المكالمة القصيرة الأمان المعدل بسعر الإضراب حيث تم بيع المكالمة.


على سبيل المثال، وافق مساهمو شركة جكل Inc. على محاولة الاستحواذ التي وضعتها شركة العملاقة العالمية ونتيجة لذلك، فإن أصحاب الأسهم جكل الآن يحق له .50 سهم من العملاق العالمي لكل حصة مملوكة لشركة جكل وشركة لذلك، يحق لحاملي خيارات الاتصال جكل الآن الحصول على مبلغ 50 سهم من عملاق العالمية لكل عقد من جكل التي تمتلكها (100 سهم لكل عقد × 5 العملاق العالمي). المستثمرون مع مراكز قصيرة في خيارات الاتصال جكل هي ثم مسؤولة عن تقديم 50 سهم من العملاق العالمي لكل خيار المكالمة تعيين.


من أجل هذا المثال، استخدمنا نسبة تحويل بسيطة. ومع ذلك، ليس كل إجراءات الشركات لها شروط محددة بوضوح. وكثيرا ما يتطلب التعيين المركز القصير لتقديم أسهم كسرية ومكافئات نقدية. وتحدد لجنة تعديل تتألف من ممثلين عن خيارات تبادل البيانات وممثل واحد من أعضاء لجنة التنسيق الإدارية (الذين يصوتون فقط في حالة التعادل) ما إذا كان ينبغي تعديل خيار ما بسبب إجراء مؤسسي معين بتطبيق قواعد التسوية العامة. ومرة أخرى، أيا كان المصطلح، يكون للمركز القصير الالتزام المحتمل بتحقيق الأساس المعدل.


للوصول إلى المذكرات تعديل العقد محددة، والبحث عن طريق اسم الشركة أو رمز في أوك في معلومات المذكرات البحث.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


ماذا يحدث مع عقود الخيارات إذا كان تبادل الخيارات يزيل الخيارات على شركة معينة؟


إذا فشل السهم في الحفاظ على الحد الأدنى من المعايير للسعر وحجم التداول وتعويم كما هو منصوص عليه في تبادل الخيارات، يمكن أن يتوقف تداول الخيارات حتى قبل أن يزيل السوق الأولية للسهم. إذا حدث ذلك، فإن التبادلات لا تضيف أي سلسلة جديدة. قد يستمر التداول في السلسلة الحالية على أساس الإقفال فقط حتى تنتهي. إذا كان السوق الرئيسي يعلق التداول في المخزون الأساسي قبل انتهاء الخيارات المعلقة، قد تسمح عمليات تبادل الخيارات بمعاملات الإغلاق فقط للخيارات إذا بدأت الصفقة الأساسية في التداول ببعض القدرات (أوراق الوردي أو أوتك). قد ترغب في مراجعة سياسات التوقيف التجاري لدى أوك في مذكرة المعلومات # 30049.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


كيف يمكنني معرفة ما إذا كان قد تم تعديل عقد الخيار؟


هناك عدة طرق يمكن للمستثمر أن يؤكد أن عقد الخيارات قد تم تعديله وما هي شروط عقد الخيارات.


ميموس إنفورماتيون ميموس - يقدم موقع أوك الإلكتروني مذكرات تعديل العقد مع معلومات تفصيلية عن كيفية تعديل عقود الخيارات المعلقة بسبب إجراء الشركة. الاشتراك في مركز اشتراك أوك لتلقي إشعارات البريد الإلكتروني على تعديلات الاتصال أسعار - يقدم موقع منظمة المؤتمر الإسلامي على شبكة الإنترنت صفحة أسعار حيث يمكن للمستثمر إدخال رمز للحصول على كل سلسلة والإضرابات المتاحة لهذا الخيار، فضلا عن وصف للخيار. البحث عن سلسلة - يقدم موقع أوك على شبكة الإنترنت وظيفة البحث عن السلسلة التي تعرض جميع المخالفات. لأي خيار تعديل سيكون هناك عدد بعد الحروف من رمز الخيار. عند هذه النقطة، يمكن للمرء البحث عن إنفوميمو الذي يصف التعديل. خيارات الاتصال @ ثيوك - إنفستور سيرفيسز يعمل مع المتخصصين في هذا القطاع الذين هم على دراية جيدة في مناقشة خيارات التعديلات العقد وقادرة على مراجعة تفاصيل محددة من جميع التعديلات عقد الخيار.


في ما يلي تلميحان أنه تم تعديل أحد الخيارات.


يبدو أن الخيار غير صحيح. راجع سلسلة الخيارات بأكملها أو سلسلة الخيارات لمعرفة ما إذا كان التسعير يظهر للدعوة ويضع في جميع المخالفات. ومن غير المرجح إلى حد كبير أن الخيارات الخاطئة موجودة لفئة خيار كامل. هناك رمزان لجذر الخيار يشتركان في سعر الإضراب نفسه. وفي بعض الحالات، يظهر عقد غير قياسي معدل جنبا إلى جنب مع عقد قياسي يبلغ 100 سهم. عند النظر في سلسلة من أسعار الخيارات لبنية أساسية معينة، تحقق مما إذا كانت جميع الرموز متطابقة أم لا. هذه العقود، في حين أن نفس سعر الإضراب، ولكن سيكون لها رموز الجذر الخيار مختلفة. وفي كثير من الحالات، قد تختلف اختلافات الأسعار بين هذين العقدين اختلافا كبيرا.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


كان سهم شيز إنك يتداول مؤخرا عند 0.60 دولار قبل خضوعه لتجزئة الأسهم العكسية 1-ل-10 ويتداول الآن عند 6 $. هو خيار المكالمة مع ضربة قدرها 5 $ التي كانت خارج المال في وقت عكس تقسيم الآن في المال من قبل $ 1؟


لا ينبغي أن يكون خيار المكالمة المعدل في المال. جميع عقود خيار شيز إنك التي كانت معلقة في تاريخ سريان التقسيم العكسي من 1 إلى 10 سيتم تعديلها لتعكس التقسيم العكسي. وعادة ما يتم تعديل عقد الخيار الخاص بالتقسيم العكسي على النحو التالي:


سعر الإضراب - لا تغيير عدد العقود - لا يوجد تغيير مضاعف قسط يبقى 100 جديد تسليم لكل عقد - 10 سهم من شركة شيز


قيمة 10 أسهم جديدة من الأسهم شيز شركة في 6 $ للسهم الواحد 60 $ دولار. قيمة سعر الإضراب (إذا تم ممارسته) هي 500 دولار. لتحديد النقطة التي يجب أن تكون فيها الأسهم بعد الانقسام من أجل الدعوة 5 $ لتكون في المال، وتقسيم قيمة الإضراب (500 $) من عدد الأسهم التي تكمن وراء العقد (10). وهذا يشير إلى أن السهم يجب أن يتداول فوق 50 دولارا للسهم الواحد لهذا العقد المعدل ليكون في المال.


يقدم موقع أوسك الإلكتروني مذكرات تعديل العقد مع معلومات تفصيلية حول كيفية تعديل عقود الخيارات المعلقة بسبب إجراء الشركة.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


كيف يتم تعديل عقود الخيارات لتقسيم الأسهم العكسية؟


عادة، يؤدي انقسام العكسي 1-ل -20 إلى تعديل عقد الخيار عن طريق تغيير التسليم إلى 5 أسهم من المخزون الجديد. يمكنك أن تتوقع أن يبقى مضاعف العقد 100، وبطبيعة الحال، رمز الخيار المعدل لتعكس تغييرا في الأوراق المالية القابلة للتداول.


يمكنك مراجعة كيف تؤثر إجراءات الشركات المختلفة بما في ذلك انقسامات الأسهم العكسية على عقود الخيارات في فئة التعديلات على الإنترنت.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


أنا أملك خيار دعوة سبتمبر لشركة شيز. وقد خرجت أخبار تفيد بأن شيز هو موضوع الإغلاق النقدي في مايو. إذا تمت الموافقة على الاندماج، ماذا سيحدث لخيار الاتصال الذي أملكه؟


عندما يتم تحويل الضمان الضمني إلى حق في الحصول على مبلغ ثابت من النقد، سيتم تعديل الخيارات على هذا الضمان بشكل عام ليتطلب التسليم عند ممارسة مبلغ ثابت من النقد. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتوقف التجارة في الخيارات عندما يصبح الاندماج فعالا. ونتيجة لذلك، كل الخيارات على هذا الأمن التي ليست في المال تصبح لا قيمة لها وكل ما هو في المال لا قيمة لها الوقت.


يمكنك مراجعة كيفية تأثير إجراءات الشركات المختلفة على عقود الخيارات في فئة التعديلات عبر الإنترنت.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


إذا قمت بكتابة مكالمة مغطاة وانقسامات الأسهم 2: 1، ماذا يحدث لمكالمي 50 إذا كان سعر السهم هو 45؟


في المثال الخاص بك، عندما يصبح الانقسام الأسهم فعالة، فإن السهم يذهب إلى 22.50 $ (45/2) والضربة الجديدة ستكون 25 (50/2). سوف تكون الآن قصيرة مرتين من العديد من 25 مكالمة.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


ما هو المردود على خيار عندما يتم تحويل الأمن الأساسي إلى الحق في الحصول على النقد؟


& كوت؛ عندما يتم تحويل ضمان ضمني إلى حق في الحصول على مبلغ ثابت من النقد، سيتم تعديل الخيارات على ذلك الأمن بشكل عام ليتطلب التسليم عند ممارسة مبلغ ثابت من النقد، ويتوقف التداول في الخيارات عادة عند يصبح الاندماج فعالا. ونتيجة لذلك، بعد إجراء مثل هذا التعديل، وجميع الخيارات على أن الأمن التي ليست في المال تصبح لا قيمة لها وكل ما في المال لن يكون لها قيمة الوقت. على سبيل المثال، يمكن لحامل الخيار في المال أن يختار ما إذا كان يرغب في الحصول على تلك القيمة النقدية فورا (عن طريق ممارسة) أو الانتظار حتى يتم ممارسة العقد عند انتهاء الصلاحية (السماح لعتبات الاستثناءات ). قد ترغب أيضا في عرض مذكرة رقم 30047 (أو التحديث السنوي) فيما يتعلق بالانتهاء المتسارع لجميع الخيارات القابلة للتسليم نقدا.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


کیف یتم تعدیل الخیارات في حالة الدمج في حالة الانتخاب؟


وفي حالة الدمج الانتخابي، يتم عادة تعديل الناتج القابل للتوزيع استنادا إلى اعتبارات الاندماج التي تستحق للمساهمين غير المنتخبين. إذا لم يرغب حاملو خيار االتصال في الحصول على االعتبار غير المنتخب عند ممارسته بعد تعديل العقد، يجب عليهم أن يمارسوا قبل الموعد النهائي لالنتخابات وأن يقدموا االنتخابات وفقا إلجراءات االنتخابات الموصوفة في بيان الوكيل / نشرة اإلصدار.


لعرض معلومات حول تعديلات الخيارات بسبب عمليات الدمج الانتخابية، قم بزيارة موقع "ميموريس ميموس" على موقع أوك الإلكتروني. يرجى ملاحظة أن جميع التعديلات يتم تحديدها على أساس كل حالة على حدة.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


كيف يتم تعديل عقد الخيار في عرض عطاء أو عرض صرف؟


وفقا للتفسير .03 إلى المادة السادسة، القسم 11 من النظام الأساسي للمفوضية:


& كوت؛ لن يتم إجراء تعديلات لتعكس عرضا مناقصة أو عرض صرف لأصحاب الضمان الضمني سواء كان هذا العرض مقدم من قبل الجهة المصدرة للأمن الأساسي أو من قبل شخص ثالث أو ما إذا كان العرض نقدا أو أوراق مالية أو غير ذلك خاصية. سيتم تطبيق هذه السياسة بغض النظر عما إذا كان سعر الضمان الأساسي قد يتأثر إيجابا أو سلبا من العرض أو ما إذا كان العرض قد يعتبر & كوت؛ قسرا & كوت ؛. سيتم تعديل الخيارات المعلقة عادة لتعكس عملية الدمج أو الدمج أو الحدث المماثل الذي يصبح ساريا بعد إتمام عرض المناقصة أو عرض التبادل.


وفي جميع الحالات، يكون من مسؤولية الشخص المنافس الامتثال لشروط وأحكام العرض.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


هل هناك إجراءات لتعديل عقود الخيارات في حالة توزيع أرباح نقدية؟


نعم، سوف تحتاج إلى قراءة هذه المذكرة التي تم نشرها من قبل أوك لجميع التفاصيل.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


ماذا يحدث للخيارات على حقوق الملكية إذا كانت تلك الشركة ملفات للإفلاس؟ هل تستمر الخيارات في التداول حتى تاريخ انتهاء الصلاحية؟


إذا كانت شركة الملفات للإفلاس والأسهم لا تزال التجارة أو توقفت عن التداول ولكن لا تزال موجودة، فإن الخيارات تسوية للأسهم الأساسية. إذا توقف التداول في المخزون الأساسي، سيتم إيقاف التداول على الخيارات أيضا. في كثير من الأحيان، تبدأ الأسهم التداول على أوراق الوردي أو دون وصفة طبية إذا تم شطبها من البورصة الوطنية حيث يتم سردها. عند القيام بذلك، فإن تبادل الخيارات عادة ما تعلن أن الخيارات مؤهلة لإغلاق المعاملات فقط وحظر فتح المراكز. عموما، لا توجد قيود ممارسة.


ومع ذلك، إذا ألغت المحاكم الأسهم، حيث المساهمين العاديين لا يحصلون على شيء، وسوف تصبح المكالمات عديمة القيمة والمستثمر الذي يمارس وضع سوف تتلقى 100 مرة سعر الإضراب ولا تقدم شيئا.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


كيف يتم تعديل عقود الخيارات للفوائد العرضية؟


وبالنسبة للمستثمر الخيار، فإن الفوائد العرضية هي شكل آخر من أشكال التوزيع، ويمكن أن تؤدي إلى تسويات العقود على النحو الذي تحدده لجنة التسوية.


مالحظة: عند تعديل عقود اخليارات لتشمل األسهم املنخفضة، عادة ما تنعكس أسعار السوق للمخزون في كل من الشركة املصدرة والشركة املزدوجة في األسعار املدرجة لعقود اخليارات املعدلة.


شركة شيز تعلن العرضية، أو توزيع خاص من الأسهم الجديدة في شركة تابعة زيكس للمساهمين العاديين من سجل في تاريخ محدد، وتاريخ قياسي. نسبة التوزيع هي واحدة (1) حصة جديدة من الأسهم العادية زيكس لكل حصة من شيز المملوكة حاليا. وتعلن بورصة البورصة الرئيسية التي تدرج فيها شركة شيز عن تاريخ محدد محدد لهذا العرض العرضي وتعلن أن أسهم شيز المشتركة سوف تتداول مع فاتورة مستحقة مصاحبة من تاريخ التسجيل لهذا التوزيع حتى اليوم السابق للتاريخ السابق. ستبدأ أسهم الأسهم العادية زيكس التداول على & كوت؛ عندما تصدر & كوت؛ أساس تحت الرمز زيكس واي فعالة تاريخ التسجيل حتى تاريخ سابق.


وعملا بقواعد أوك، يقرر فريق التعديل تعديل شروط العقد للخيارات المتجاوزة للمخزون شيز على النحو التالي:


100 سهم زيكس الأسهم العادية.


للحصول على وصف أكثر دقة للمثال أعلاه، يرجى مراجعة دورة تعديلات العقود.


ضع في اعتبارك أن هذا المثال هو لأغراض التوضيح فقط. ويتم فحص إجراءات الشركات من قبل لجنة تعديل تتخذ قرارات بشأن تعديلات الخيارات على أساس كل حالة على حدة.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


لا الندوات أو الأحداث النشطة!


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

No comments:

Post a Comment