Thursday 15 March 2018

مجموعة أدوات التداول


أدوات نظم التداول.


ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج لا تختلف. السماح جو كروتسينجر، وبناء نظام للإيجابيات، وتبين لكم كيف. عندما يتم نظام الإرجاع المتوسط ​​بشكل صحيح، ليس هناك نظام تجاري أكثر إثارة وأكثر ربحية، وأكثر ما يقرب من الميكانيكية هناك. سنقوم باستخدام هذه الخدمة المجانية لإجراء تحليل أساسي أساسي ولكن دقيق جدا على أي مخزونات تمرير المسح الفني لدينا: ويصف أنظمته المفضلة. هناك عدد من الطرق لإدارة المواقف المقترنة في نظام مر.


مدونتي تحقق هو كل هذا الاشياء تماما. انها ليست جديرة بالاهتمام. إشراك، أنا الثمين هو عليه. صديق انقر على واحدة من الأشياء أعلاه وسترى. في الخيارين على تداول العملات الأجنبية على الصور الضريبية المتنوعة الصور، لقد فجأة بعض الحقائق وخلق المنظمين حول محاولة التداول، خيارات التداول، الخ.


تجد حالة الوقت هناك، دون مدير المبيعات. محلل الفهرسة الخاص بي من قبل البناء هو أداة عظيمة لاستثمار الصفقات يرتدون ملابس. يمكنني استخدامه استرخاء. ومن المرجح في إكسيل، وسهلة الاستخدام بشكل استثنائي. لحظة وسيط المال وصف وظيفي ألغو مذكرة يحتاج أداة عقوبة هذا.


علنا، لقد غرقت بلوق مع بعض أدوات التداول مماثلة - تحت خيارات التداول، كانت خوادم خاصة افتراضية، الخ سبلاش كتالوج، ستجد بعض المعدات أخفى هناك. هذه المواد لا، ولا ينبغي أن يحاصر كميزة، حاوية، أو الإدراج الإدراج أنظمة الأدوات شراء أو الإدراج أي الأوراق المالية. أي رأي تجاري ثنائي شهرة التي أدلى بها الماضي من خلال استخدام مثل هذا الصليب يعتمد بشكل لا يصدق على مبتدئين فوليو مستقلة فوليو في الاعتبار الخاص بك إلى الداخل المفضل، أدوات التداول الاستثمار الأدوات، والتسامح انتهاء الصلاحية.


من خلال وجود سماعة كج تفعل، جيدة توافق على عدم وضع علامة على أنظمة التداول محتوى مجموعة الأدوات الموجودة فيه على الرغم من أن تقارن على وجه التحديد للقيام بذلك.


لم يقتسم تبادل قصصهم عن شهاداتهم. لم يتم التحقق من أجور أفضل تقريبا من قبل كج بينوري. قد لا تكون النتائج غير معقدة وكل النتائج سوف العوز. العقود الآجلة والعقول الاعتداء لديه مكافآت مناسبة كبيرة، ولكن أيضا المخاطر المحتملة بشكل خاص. يجب أن تكون قادرة على الأشياء وتكون قادرة على قبول لهم في الملبس إلى أعلى في العقود الآجلة ويقدم الأسواق.


لا على حد سواء مع ضوء النهار لا يمكنك وسط لتفقد. لا يتم تقديم الباليه أن أي تفضل سوف تكون أو غير عادية لتسهيل الأرباح أو عقدة مماثلة لتلك المبالغة في تقدير هذا المسؤول.


إن الأداء اجتياز أي نظام أو منهجية القدرة لا يدل بشكل كاف على النتائج الإجرائية.


فواصل تظهر على هذه التجارة هي في الواقع وردت عن طريق البريد الإلكتروني ضواحي أو الإنترنت مسح الأشياء. ومع ذلك، فهي نتائج بارع ويسمح القيام المرحلة. نحن لا نكون شرطا مسبقا أن تكون نتائج ماهرة أن المستهلكين سوف تدير أيضا. وشهادة الشهادات هي حرفيا باستثناء أخطاء الأخطاء المزدهرة أو الإنصاف. وقد قيل البعض، وهذا يعني؛ لا يقبل التيار كله الذي يتلقاه الكاتب الاتجاه، عندما بدا صريحا أو يبدو في طبيعتها في مجملها مدمرة للاقتراح دون تغيير.


فيديو حسب الموضوع:


لماذا أنا مثل نهاية اليوم أنظمة التداول.


7 الردود على & لدكو؛ أنظمة أدوات التداول & رديقو؛


الكتابة المكتوبة عارية هي استراتيجية تداول الخيارات محفوفة بالمخاطر حيث يقوم تاجر الخيارات ببيع المكالمات ضد الأسهم التي لا يملكها.


مع حساب تجريبي لا إيداع، لك.


استعراض أفضل مقدمي الخدمات إشارة الفوركس.


الحالة المدرجة في إيرا هي أحدث إجراء تم إجراؤه على.


نتائج الاختبار المباشر للروبوت فوريكس الربح الفوري.


لا يوجد حد أدنى للودائع بواسطة الأسلاك.


وهو أفضل خدمة تداول الأسهم للمبتدئين.


مجموعة أدوات التداول: كيفية بناء واختبار وتطبيق نظم تداول الأوراق المالية والعقود الآجلة.


ويبين كيفية الجمع بين المؤشرات لبناء نظام التداول وتخصيصه لتلبية أهداف التاجر. يقدم هذا الكتاب معلومات يحتاج المتداول لاختبار وتقييم النظام قبل وضع المال في خطر. وهو يحتوي على موضوعات مثل اللبنات الأساسية الثلاثة لكل نظام، وأمثلة على النظم الفعلية، وكيفية تنفيذ النظام. اقرأ أكثر.


يرجى اختيار ما إذا كنت تريد أن يتمكن المستخدمون الآخرون من مشاهدة ملفك الشخصي في أن هذه المكتبة مفضلة لك.


الحفاظ على هذه المكتبة المفضلة الخاصة.


العثور على نسخة في المكتبة.


العثور على مكتبات تحتفظ بهذا العنصر.


الاستعراضات.


مواد مشابهة.


مواضيع ذات صلة: (3)


كنت قد طلبت بالفعل هذا البند. يرجى تحديد موافق إذا كنت ترغب في متابعة هذا الطلب على أية حال.


البيانات المرتبطة.


الكيان الأساسي.


المخطط: حول؛ # تبادل السلع - معالجة البيانات.


المخطط: حول؛ # تبادل السلع - معالجة البيانات.


المخطط: نيم "مجموعة أدوات التداول: كيفية بناء واختبار وتطبيق نظم تداول الأوراق المالية والعقود الآجلة"en؛


الكيانات ذات الصلة.


المخطط: نيم "كوموديتي إكسهانجس - داتا بروسسينغ"en؛


المخطط: نيم "كوموديتي إكسهانجس - داتا بروسسينغ"en؛


المخطط: حول؛ # مجموعة أدوات التداول: كيفية بناء واختبار وتطبيق نظم تداول الأوراق المالية والعقود الآجلة.


ورلدكات هو أكبر مكتبة في العالم، مما يساعدك على العثور على مواد المكتبة على الانترنت. مزيد من المعلومات & # 8250؛ & # 8250؛


الرجاء تسجيل الدخول إلى ورلدكات.


ليس لديك حساب؟ يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني.


مجموعة أدوات التداول.


مجموعة أدوات أنظمة التداول.


الكاتب: جو كروتسينجر.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 245.


حجم الملف: 43،7 مب.


الوصف: يبين كيفية الجمع بين المؤشرات لبناء نظام التداول وتخصيصه لتلبية أهداف المتداول. يقدم هذا الكتاب معلومات يحتاج المتداول لاختبار وتقييم النظام قبل وضع المال في خطر. وهو يحتوي على موضوعات مثل اللبنات الأساسية الثلاثة لكل نظام، وأمثلة على النظم الفعلية، وكيفية تنفيذ النظام.


أنظمة التداول.


الكاتب: جو كروتسينجر.


الناشر: إيروين النشر المهني.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 270.


حجم الملف: 43،5 مب.


دسكريبتيون: في هذا الكتاب، أجاب جو كروتسينجر، مؤلف مجموعة أدوات التداول، و لاري ويليامز، مع 13 من التجار المحترفين المعروفين، أسئلة مباشرة حول الأنظمة التي طوروها للتغلب على الأسواق. لا غامض "الصندوق الأسود" النظم التي تولد إشارات شراء وبيع لا يمكن التحقق منها، وهذه النظم الفعلية، مشفرةمع عينة النتائجتضمن هذا الكتاب لمحاولة لكم. على استعداد ليتم إدخالها في ترادستاتيون، هذه البرامج وندار الخبراء الرائدة في مجال المشورة سوف يكلفك آلاف عديدة من الدولارات إذا تم شراؤها بشكل منفصل.


مجموعة ناسداك ترادر ​​S.


مؤلف: M. روجان لابير.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 261.


حجم الملف: 53،8 مب.


دسكريبتيون: لم يطرأ أي تغيير على الأسواق في السنوات القليلة الماضية أكثر من ظهور الوصول المباشر، وهو مزيج من أسعار ناسداك من المستوى الثاني وتوجيه النظام المباشر التي تمكن معا المتداولين الدهاء من "ضرب" عروض الأسعار والعروض وتزايد صانعي السوق . ولكن مجرد الوصول إلى هذه الأدوات ليست كافية. إن معرفة كيفية استخدام الأدوات - بسرعة وخبرة - هو المفتاح. في مجموعة أدوات ناسداك ترادر، فإن صانع السوق السابق يكشف عن أسرار أنظمة التداول في بورصة ناسداك.


و هاريمان البيت كتاب من قواعد الاستثمار.


الكاتب: فيليب جينكس.


الناشر: هاريمان هاوس المحدودة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 670.


حجم الملف: 42،8 مب.


الوصف: لأول مرة، تكشف التكتيكات والاستراتيجيات والرؤى التي اعتمد عليها 150 من الخبراء الماليين الأكثر احتراما في العالم في شكل مختصر، قابل للهضم. تعلم كيف كنت حقا كسب المال في الأسواق من: - مديري الصناديق من صناديق الأسهم مليار جنيه - التجار في الخيارات والأسواق الآجلة - محللون الصناعة تصنيف - الاقتصاديين من كبار كليات إدارة الأعمال - الكتاب على الصحف المالية الرائدة كل يوفر تركيزا وعمليا قواعد حول كيفية النجاح في السوق. في كثير من الأحيان غير بديهية، قواعدهم اقول لكم بالضبط ما يجب القيام به وما لا تفعل. لا الحشو. مجرد قائمة الصخور الصلبة من يفعل و لا. المساهمين في هذا الكتاب هي نخبة من الاستثمار. كانوا يضربون باستمرار السوق لأنهم يعرفون أي سهم لشراء، وبأي ثمن، ومتى. و بنفس القدر من الأهمية، فهم يعرفون متى يبيعون. أبدا من قبل وقد تم معبأة الكثير من المشورة الجودة في كتاب واحد. إذا كنت ترغب في زيادة ثروتك من خلال الاستثمار، وهذا هو فرصة لا تفوت لاكتساب المعرفة والمهارات من الأفضل في العالم.


ما وراء التحليل الفني.


مؤلف: توشر شاند.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 924.


حجم الملف: 53،6 مب.


وصف: "سيتم إدخال الخبراء إلى منطقة الراحة في تشاند التي تستخدم أدوات جديدة لتقدير العوائد المتوقعة وعمق السحب ومدة السحب، كما يقدم تشاند تحديثا حقيقيا للأداء خارج العينة للنظم المعروضة في أول طبعة، وتسليط الضوء على كيفية وقفت هذه النظم اختبار الزمن ". "بالنسبة للمستثمرين والمخصصين، يعرض تشاند كيفية قياس الأداء، وتحقيق الاستقرار في تصنيفات المديرين، وبناء محافظ أكثر كفاءة، وإنشاء خطط محددة لمراقبة المخاطر لمراقبة الأداء." - بوك جاكيت.


ترادينغ 102.


الكاتب: سوني ج. هاريس.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 206.


حجم الملف: 49،7 مب.


الوصف: تقدم المشورة بشأن تصميم نظام التداول الفردي وبدء التداول التجاري الشخصي.


التنبؤ الأرباح باستخدام السعر والوقت.


الكاتب: إدوارد جاتيلي.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 355.


حجم الملف: 47،9 مب.


الوصف: أول دليل كامل لإتقان تقنيات التنبؤ الأساسية لنجاح التداول على المدى القصير في حين أن غالبية أنظمة التداول تتضمن فقط نشاط التسعير الحالي أو الماضي في المحاكاة الخاصة بهم، وأنجح منها استخدام أساليب التنبؤ لإنشاء النشاط في المستقبل. أما الآن، فإن إد غاتيلي، وهي شركة رائدة في تطوير أنظمة التداول المحوسبة، تخلق نهجا رائدا للتنبؤ يتضمن تحديد أهداف الأسعار والوقت لاستباق تحركات الأسعار المستقبلية - وهي خطوة أساسية في الحد من المخاطر وزيادة وقت رد الفعل وتحقيق عوائد أكبر. مع تغطية مفصلة لهذه التقنيات الاستهداف الهامة مثل أرقام فيبوناتشي، نسب فيبوناتشي، وتحليل دورة، فضلا عن الدعم / المقاومة، المتوسط ​​المتحرك وقنوات راف، البولنجر العصابات، وخطوط الاتجاه، التنبؤ الأرباح باستخدام السعر والوقت تمكنك من دمج اليوم أكثر دقيقة نماذج التنبؤ المحوسبة في النظام الحالي الخاص بك. مرة واحدة في المكان، ويمكن الجمع بين هذه التقنيات للحصول على تأكيد، وبالتالي تعزيز الموثوقية. وتشمل هذه المفاهيم الرئيسية لتعظيم الأرباح على مدى فترات قصيرة من الزمن: * التنبؤ بتحركات الأسعار للأوراق المالية باستخدام التحليل الفني. * وضع أهداف المخاطر وتحديد مستويات وقف الخسارة. * تأكيد تغيير الاتجاه مع المتوسطات المتحركة، الشمعدانات، وغيرها من أساليب التآمر حركة السعر. * استخدام فيبوناتشي، غان، كارولان، وغيرها من سلسلة الرقم لاستهداف الأسعار في المستقبل وتوقيت توقيت التغيرات المستقبلية في الاتجاه. الرسوم البيانية والرسوم البيانية التفصيلية، فضلا عن النماذج المفيدة التي يمكن استخدامها لاختبار النظم الفردية قبل الانخراط في الصفقات الفعلية، وجعل هذا موردا لا غنى عنه لتعلم كيفية التنبؤ بدقة و بنجاح.


أبعاد التداول الجديدة.


مؤلف: بيل ويليامز.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 841.


حجم الملف: 54،8 مب.


دسكريبتيون: طريقة جديدة قوية للتنقل في ظروف السوق غير المسبوقة اليوم "تطبيق بيل ويليامز الرائد لنظرية الفوضى في الأسواق المالية يقود التحليل الفني إلى القرن الحادي والعشرين وما بعده. أبعاد التداول الجديدة تقدم كاملة، وطريقة التداول المثيرة للاهتمام مع الرسوم التوضيحية واضحة ومفصلة، ​​وصفحات الممارسة الصعبة حكمة بيل والخبرة التقنية، وأسلوب التدريس ماهرا جعل هذا ثوري يجب أن يكون كتاب جديد لتجار الأسهم والسلع ". - Tom بيروفيتش، مدير المنتج لتعليم المستخدم، أوميغا للبحوث، وشركة "بيل يضرب الأظافر على رأسه، جوهر التداول الناجح هو مزيج من معرفة من أنت والسماح للسوق للكشف عن أسراره بيل ويليامز لديه هدية من شرح هذه المفاهيم أفضل من أي شخص أعرفه، وهذا عمل مقنع ينتمي إلى مكتبة كل المتداول ". - George أنجيل، المؤلف، التداول المربح اليوم مع الدقة "بيل ويليامز هو واحد من المعلمين الكبار في عصرنا، ويشارك بحرية معرفته وخبرته في هذا الكتاب غير مكلفة، وهذا الكتاب مطلوب قراءة لجميع الفنيين في السوق. المبادئ هي الصوت كما اختبرناها مع برنامجنا. " "جوهن هيل، رئيس المستقبل، الحقيقة" لقد كان بيل ويليامز دائما مدرسا ممتازا، حيث أخذ المصطلحات والمفاهيم المعقدة وترجمها إلى نهج واضح ومتشابه للتجارة، ويوفر هذا الكتاب برنامجا تجاريا كاملا يعكس سنوات من الحكمة والخبرة في السوق ". - Darrell جوبمان، مستشار التحرير ورئيس التحرير السابق لرئيس مجلة الآجلة كما تستمر بيئة السوق اليوم لتغير بشكل كبير، المزيد والمزيد من التجار يكتشفون أن أساليب التنبؤ التقليدية، التحليل الفني الخالص والتحليل الأساسي فقط لا تعمل. وبإرسال رسائل متناقضة، تترك هذه المدارس الفكرية المتعارضة المستثمرين محيرة حول الاتجاه المستقبلي للسوق، وبالتالي، في خسارة كيفية تصميم نظم التداول الخاصة بهم. ونتيجة لذلك، تحول العديد من الممارسين الآن إلى "كوكتيل" التنبؤ الجديد الذي يجمع بين منهجيات التخطيط التقليدية مع نظرية الفوضى وعلم النفس البشري. في هذا الكتاب الرائد، يشرح بيل ويليامز، وهو تاجر محنك في طليعة هذا النهج الديناميكي الجديد، ما هو عليه بالضبط، وكيف يعمل في أسواق الأسهم والسلع الحالية، وكيفية استخدامها لصالحك. استنادا إلى الطبيعة البشرية بدلا من تقلبات السوق، والبعد التجاري الجديد يعمل على فرضية أننا التجارة لا السوق، ولكن نظامنا الاعتقاد الخاصة. من خلال تقييم ما هي التحيزات الشخصية الخاصة بك، يمكنك تحديد كيف تؤثر على نجاحك النهائي أو الفشل، ومن ثم ضبط استراتيجيات التداول الخاصة بك وفقا لذلك. كتب من قبل خبير في هذا المجال الذي كان واردة في المستقبل، وورث، والنجاح، وغيرها من المنشورات البارزة، نيو ترادينغ ديمنزيونس يأخذ أحدث في المعرفة العلمية حول السلوك البشري وتطبيقه مباشرة في مجالات الأسهم والسلع الاستثمار والتجارة. مع مبادئ توجيهية واضحة، فإنه يظهر لك كيفية اعتماد الموقف الصحيح تجاه سلوك السوق واستخدام الأدوات المناسبة (أتيتولس) للتجارة المربحة. معبأة مع تمارين الممارسة، وتطبيقات محددة لأنواع مختلفة من الاستثمارات، واستعراض مفصل لإشارات السوق الهامة، وهنا حيث سوف تتعلم كيفية: * اكتشاف ما يريد السوق ومحاذاة المعتقدات الخاصة بك مع اتجاه السوق * تطبيق نظرية الفوضى على التداول والاستثمار * استخدام ويليامز "التمساح السوق" لتحليل والاستفادة من الأسواق * توظيف برنامج تداول متعدد الأبعاد الذي يتضمن هذه الأدوات والتقنيات مثل فركتلات، مؤشرات التذبذب، إشارات التيار المتردد، والمناطق النفسية، وخطوط التوازن * الخروج من الصفقات في الوقت المناسب لجني عوائد عالية بناء على خبرة المؤلف لأكثر من أربعين عاما على حد سواء تاجر ناجح ومدرب محنك، وهذا دليل لا تقدر بثمن يوفر طريقة اختراق أثبتت قدرتها على تحويل المستثمرين إلى الفائزين متسقة.


التجارة التنافسية أدوات التشخيص.


الكاتب: خوسيه غيلهيرم ريس.


الناشر: منشورات البنك الدولي.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 607.


حجم الملف: 48،6 ميجا بايت.


الوصف: توفر مجموعة الأدوات هذه إطارا وإرشادات وأدوات عملية لإجراء تحليل للقدرة التنافسية التجارية للبلد من حيث النمو وتقاسم الأداء والتنويع والجودة.


تقييم الخدمات في التجارة.


الكاتب: سيباستيان سايز.


الناشر: منشورات البنك الدولي.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 367.


حجم الملف: 48،6 ميجا بايت.


الوصف: توفر مجموعة الأدوات هذه إطارا وإرشادات ومجموعة من الأدوات العملية لإجراء تحليل وتشخيص للمنافسة التجارية في قطاع الخدمات وتحديد القيود الرئيسية التي تحول دون تحسين القدرة التنافسية والاستجابات المناسبة للسياسات.


مجموعة أدوات أنظمة التداول.


كيفية بناء واختبار وتطبيق نظم صنع الأوراق المالية الآجلة والعقود.


جو كروتسينجر.


نشر في 1 ديسمبر 1993 من قبل ماكجرو هيل.


الجملة الأولى.


بعض التجار يستخدمون نظام تداول وبعضهم لا.


الكائن المادي.


أرقام الهوية.


لا تتوفر نسخة قابلة للقراءة.


قد يعجبك ايضا.


تاريخ الإنشاء 30 أبريل 2008 г. وميدوت. 6 مراجعات تحميل سجل كتالوج: ردف / جسون / أوبدس.


انسخ هذه الشفرة والصقها في صفحة ويكيبيديا. تحتاج مساعدة؟


مكتبة مفتوحة هي مبادرة من أرشيف الإنترنت، 501 (ج) (3) غير ربحية، وبناء مكتبة رقمية لمواقع الإنترنت وغيرها من التحف الثقافية في شكل رقمي.


يخضع استخدام المكتبة المفتوحة لشروط استخدام أرشيف الإنترنت.


مجموعة أدوات التداول.


مجموعة أدوات أنظمة التداول.


الكاتب: جو كروتسينجر.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 439.


حجم الملف: 44،7 مب.


الوصف: يبين كيفية الجمع بين المؤشرات لبناء نظام التداول وتخصيصه لتلبية أهداف المتداول. يقدم هذا الكتاب معلومات يحتاج المتداول لاختبار وتقييم النظام قبل وضع المال في خطر. وهو يحتوي على موضوعات مثل اللبنات الأساسية الثلاثة لكل نظام، وأمثلة على النظم الفعلية، وكيفية تنفيذ النظام.


أنظمة التداول.


الكاتب: جو كروتسينجر.


الناشر: إيروين النشر المهني.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 886.


حجم الملف: 40،6 مب.


دسكريبتيون: في هذا الكتاب، أجاب جو كروتسينجر، مؤلف مجموعة أدوات التداول، و لاري ويليامز، مع 13 من التجار المحترفين المعروفين، أسئلة مباشرة حول الأنظمة التي طوروها للتغلب على الأسواق. لا غامض "الصندوق الأسود" النظم التي تولد إشارات شراء وبيع لا يمكن التحقق منها، وهذه النظم الفعلية، مشفرةمع عينة النتائجتضمن هذا الكتاب لمحاولة لكم. على استعداد ليتم إدخالها في ترادستاتيون، هذه البرامج وندار الخبراء الرائدة في مجال المشورة سوف يكلفك آلاف عديدة من الدولارات إذا تم شراؤها بشكل منفصل.


مجموعة ناسداك ترادر ​​S.


مؤلف: M. روجان لابير.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 282.


حجم الملف: 49،9 مب.


دسكريبتيون: لم يطرأ أي تغيير على الأسواق في السنوات القليلة الماضية أكثر من ظهور الوصول المباشر، وهو مزيج من أسعار ناسداك من المستوى الثاني وتوجيه النظام المباشر التي تمكن معا المتداولين الدهاء من "ضرب" عروض الأسعار والعروض وتزايد صانعي السوق . ولكن مجرد الوصول إلى هذه الأدوات ليست كافية. إن معرفة كيفية استخدام الأدوات - بسرعة وخبرة - هو المفتاح. في مجموعة أدوات ناسداك ترادر، فإن صانع السوق السابق يكشف عن أسرار أنظمة التداول في بورصة ناسداك.


و هاريمان البيت كتاب من قواعد الاستثمار.


الكاتب: فيليب جينكس.


الناشر: هاريمان هاوس المحدودة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 708.


حجم الملف: 42،7 مب.


الوصف: لأول مرة، تكشف التكتيكات والاستراتيجيات والرؤى التي اعتمد عليها 150 من الخبراء الماليين الأكثر احتراما في العالم في شكل مختصر، قابل للهضم. تعلم كيف كنت حقا كسب المال في الأسواق من: - مديري الصناديق من صناديق الأسهم مليار جنيه - التجار في الخيارات والأسواق الآجلة - محللون الصناعة تصنيف - الاقتصاديين من كبار كليات إدارة الأعمال - الكتاب على الصحف المالية الرائدة كل يوفر تركيزا وعمليا قواعد حول كيفية النجاح في السوق. في كثير من الأحيان غير بديهية، قواعدهم اقول لكم بالضبط ما يجب القيام به وما لا تفعل. لا الحشو. مجرد قائمة الصخور الصلبة من يفعل و لا. المساهمين في هذا الكتاب هي نخبة من الاستثمار. كانوا يضربون باستمرار السوق لأنهم يعرفون أي سهم لشراء، وبأي ثمن، ومتى. و بنفس القدر من الأهمية، فهم يعرفون متى يبيعون. أبدا من قبل وقد تم معبأة الكثير من المشورة الجودة في كتاب واحد. إذا كنت ترغب في زيادة ثروتك من خلال الاستثمار، وهذا هو فرصة لا تفوت لاكتساب المعرفة والمهارات من الأفضل في العالم.


ما وراء التحليل الفني.


مؤلف: توشر شاند.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 488.


حجم الملف: 51،7 مب.


وصف: "سيتم إدخال الخبراء إلى منطقة الراحة في تشاند التي تستخدم أدوات جديدة لتقدير العوائد المتوقعة وعمق السحب ومدة السحب، كما يقدم تشاند تحديثا حقيقيا للأداء خارج العينة للنظم المعروضة في أول طبعة، وتسليط الضوء على كيفية وقفت هذه النظم اختبار الزمن ". "بالنسبة للمستثمرين والمخصصين، يعرض تشاند كيفية قياس الأداء، وتحقيق الاستقرار في تصنيفات المديرين، وبناء محافظ أكثر كفاءة، وإنشاء خطط محددة لمراقبة المخاطر لمراقبة الأداء." - بوك جاكيت.


ترادينغ 102.


الكاتب: سوني ج. هاريس.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 303.


حجم الملف: 49،7 مب.


الوصف: تقدم المشورة بشأن تصميم نظام التداول الفردي وبدء التداول التجاري الشخصي.


التنبؤ الأرباح باستخدام السعر والوقت.


الكاتب: إدوارد جاتيلي.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 368.


حجم الملف: 42،8 مب.


الوصف: أول دليل كامل لإتقان تقنيات التنبؤ الأساسية لنجاح التداول على المدى القصير في حين أن غالبية أنظمة التداول تتضمن فقط نشاط التسعير الحالي أو الماضي في المحاكاة الخاصة بهم، وأنجح منها استخدام أساليب التنبؤ لإنشاء النشاط في المستقبل. أما الآن، فإن إد غاتيلي، وهي شركة رائدة في تطوير أنظمة التداول المحوسبة، تخلق نهجا رائدا للتنبؤ يتضمن تحديد أهداف الأسعار والوقت لاستباق تحركات الأسعار المستقبلية - وهي خطوة أساسية في الحد من المخاطر وزيادة وقت رد الفعل وتحقيق عوائد أكبر. مع تغطية مفصلة لهذه التقنيات الاستهداف الهامة مثل أرقام فيبوناتشي، نسب فيبوناتشي، وتحليل دورة، فضلا عن الدعم / المقاومة، المتوسط ​​المتحرك وقنوات راف، البولنجر العصابات، وخطوط الاتجاه، التنبؤ الأرباح باستخدام السعر والوقت تمكنك من دمج اليوم أكثر دقيقة نماذج التنبؤ المحوسبة في النظام الحالي الخاص بك. مرة واحدة في المكان، ويمكن الجمع بين هذه التقنيات للحصول على تأكيد، وبالتالي تعزيز الموثوقية. وتشمل هذه المفاهيم الرئيسية لتعظيم الأرباح على مدى فترات قصيرة من الزمن: * التنبؤ بتحركات الأسعار للأوراق المالية باستخدام التحليل الفني. * وضع أهداف المخاطر وتحديد مستويات وقف الخسارة. * تأكيد تغيير الاتجاه مع المتوسطات المتحركة، الشمعدانات، وغيرها من أساليب التآمر حركة السعر. * استخدام فيبوناتشي، غان، كارولان، وغيرها من سلسلة الرقم لاستهداف الأسعار في المستقبل وتوقيت توقيت التغيرات المستقبلية في الاتجاه. الرسوم البيانية والرسوم البيانية التفصيلية، فضلا عن النماذج المفيدة التي يمكن استخدامها لاختبار النظم الفردية قبل الانخراط في الصفقات الفعلية، وجعل هذا موردا لا غنى عنه لتعلم كيفية التنبؤ بدقة و بنجاح.


أبعاد التداول الجديدة.


مؤلف: بيل ويليامز.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 529.


حجم الملف: 40،8 مب.


دسكريبتيون: طريقة جديدة قوية للتنقل في ظروف السوق غير المسبوقة اليوم "تطبيق بيل ويليامز الرائد لنظرية الفوضى في الأسواق المالية يقود التحليل الفني إلى القرن الحادي والعشرين وما بعده. أبعاد التداول الجديدة تقدم كاملة، وطريقة التداول المثيرة للاهتمام مع الرسوم التوضيحية واضحة ومفصلة، ​​وصفحات الممارسة الصعبة حكمة بيل والخبرة التقنية، وأسلوب التدريس ماهرا جعل هذا ثوري يجب أن يكون كتاب جديد لتجار الأسهم والسلع ". - Tom بيروفيتش، مدير المنتج لتعليم المستخدم، أوميغا للبحوث، وشركة "بيل يضرب الأظافر على رأسه، جوهر التداول الناجح هو مزيج من معرفة من أنت والسماح للسوق للكشف عن أسراره بيل ويليامز لديه هدية من شرح هذه المفاهيم أفضل من أي شخص أعرفه، وهذا عمل مقنع ينتمي إلى مكتبة كل المتداول ". - George أنجيل، المؤلف، التداول المربح اليوم مع الدقة "بيل ويليامز هو واحد من المعلمين الكبار في عصرنا، ويشارك بحرية معرفته وخبرته في هذا الكتاب غير مكلفة، وهذا الكتاب مطلوب قراءة لجميع الفنيين في السوق. المبادئ هي الصوت كما اختبرناها مع برنامجنا. " "جوهن هيل، رئيس المستقبل، الحقيقة" لقد كان بيل ويليامز دائما مدرسا ممتازا، حيث أخذ المصطلحات والمفاهيم المعقدة وترجمها إلى نهج واضح ومتشابه للتجارة، ويوفر هذا الكتاب برنامجا تجاريا كاملا يعكس سنوات من الحكمة والخبرة في السوق ". - Darrell جوبمان، مستشار التحرير ورئيس التحرير السابق لرئيس مجلة الآجلة كما تستمر بيئة السوق اليوم لتغير بشكل كبير، المزيد والمزيد من التجار يكتشفون أن أساليب التنبؤ التقليدية، التحليل الفني الخالص والتحليل الأساسي فقط لا تعمل. وبإرسال رسائل متناقضة، تترك هذه المدارس الفكرية المتعارضة المستثمرين محيرة حول الاتجاه المستقبلي للسوق، وبالتالي، في خسارة كيفية تصميم نظم التداول الخاصة بهم. ونتيجة لذلك، تحول العديد من الممارسين الآن إلى "كوكتيل" التنبؤ الجديد الذي يجمع بين منهجيات التخطيط التقليدية مع نظرية الفوضى وعلم النفس البشري. في هذا الكتاب الرائد، يشرح بيل ويليامز، وهو تاجر محنك في طليعة هذا النهج الديناميكي الجديد، ما هو عليه بالضبط، وكيف يعمل في أسواق الأسهم والسلع الحالية، وكيفية استخدامها لصالحك. استنادا إلى الطبيعة البشرية بدلا من تقلبات السوق، والبعد التجاري الجديد يعمل على فرضية أننا التجارة لا السوق، ولكن نظامنا الاعتقاد الخاصة. من خلال تقييم ما هي التحيزات الشخصية الخاصة بك، يمكنك تحديد كيف تؤثر على نجاحك النهائي أو الفشل، ومن ثم ضبط استراتيجيات التداول الخاصة بك وفقا لذلك. كتب من قبل خبير في هذا المجال الذي كان واردة في المستقبل، وورث، والنجاح، وغيرها من المنشورات البارزة، نيو ترادينغ ديمنزيونس يأخذ أحدث في المعرفة العلمية حول السلوك البشري وتطبيقه مباشرة في مجالات الأسهم والسلع الاستثمار والتجارة. مع مبادئ توجيهية واضحة، فإنه يظهر لك كيفية اعتماد الموقف الصحيح تجاه سلوك السوق واستخدام الأدوات المناسبة (أتيتولس) للتجارة المربحة. معبأة مع تمارين الممارسة، وتطبيقات محددة لأنواع مختلفة من الاستثمارات، واستعراض مفصل لإشارات السوق الهامة، وهنا حيث سوف تتعلم كيفية: * اكتشاف ما يريد السوق ومحاذاة المعتقدات الخاصة بك مع اتجاه السوق * تطبيق نظرية الفوضى على التداول والاستثمار * استخدام ويليامز "التمساح السوق" لتحليل والاستفادة من الأسواق * توظيف برنامج تداول متعدد الأبعاد الذي يتضمن هذه الأدوات والتقنيات مثل فركتلات، مؤشرات التذبذب، إشارات التيار المتردد، والمناطق النفسية، وخطوط التوازن * الخروج من الصفقات في الوقت المناسب لجني عوائد عالية بناء على خبرة المؤلف لأكثر من أربعين عاما على حد سواء تاجر ناجح ومدرب محنك، وهذا دليل لا تقدر بثمن يوفر طريقة اختراق أثبتت قدرتها على تحويل المستثمرين إلى الفائزين متسقة.


التجارة التنافسية أدوات التشخيص.


الكاتب: خوسيه غيلهيرم ريس.


الناشر: منشورات البنك الدولي.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 345.


حجم الملف: 50،7 مب.


الوصف: توفر مجموعة الأدوات هذه إطارا وإرشادات وأدوات عملية لإجراء تحليل للقدرة التنافسية التجارية للبلد من حيث النمو وتقاسم الأداء والتنويع والجودة.


تقييم الخدمات في التجارة.


الكاتب: سيباستيان سايز.


الناشر: منشورات البنك الدولي.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 287.


حجم الملف: 48،8 ميجا بايت.


الوصف: توفر مجموعة الأدوات هذه إطارا وإرشادات ومجموعة من الأدوات العملية لإجراء تحليل وتشخيص للمنافسة التجارية في قطاع الخدمات وتحديد القيود الرئيسية التي تحول دون تحسين القدرة التنافسية والاستجابات المناسبة للسياسات.

No comments:

Post a Comment